المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.

سعادة للآخر

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)

السعادة : هي حالة تعاطفا من السعادة والفرح عندما شهدت آخر الخبرات الفردية السعادة والفرح. يتم التعرف في بعض الأحيان مع "الفخر في الإنجازات أطفالهم أو الإثارة المرء للأصدقاء والدي ونجاحات الآخرين. وهي تستخدم عادة لوصف عندما يكون الشخص يواجه مشاعر إيجابية عندما محبا تتمتع علاقة أخرى. وهو عكس الغيرة.

وجهات النظر حول الغيرة والمقارنة[عدل]

مفهوم السلوك على نطاق واسع داخل المجتمع، والتي صيغت في الأصل من قبل الكومونة المنحلة في سان فرانسيسكو.

الصفة ذات الصلة هو

ومن الشائع بالنسبة للأشخاص داخل المجتمع أن أذكر أن الغيرة يأتي مع الأرض من العلاقات العاطفية المفتوحة. وكثيرا ما يشار إليها باسم "عكس الغيرة".

في العلاقات العاطفية، والأفكار والشعور بالأمن، والخوف، و / أو القلق بشأن خسارة متوقعة من شريك أو الاهتمام والمودة التي الشريك، أو الوقت على حد سواء والغيرة وردود أفعال طبيعية لتعقيدات المتصورة للويتم تغطية نطاق واسع جدا في الأدب.

في كتابها: حب جديد دون حدود، يصف الدكتور ديبورا خمسة أنواع مختلفة من الغيرة - غيور، والإقصاء، والمنافسة، والأنا، والخوف - قبل مناقشة. الكتب الفاسقة الأخلاقية والانفتاح أيضا تكريس فصول بأكملها لمناقشات الغيرة.

كتب مراسل التحقيق ومرب الجنس اريك فرانسيس على كوكب له يفز الموقع أن الفرد يمكن أن ننظر للتلقاء نفسها في غضون الغيرة نفسها: "الحق داخل الحلقة غيور هو جوهر الناري من العاطفة المثيرة قد يفاجئكم كيف جيدة ويشعر به، وإذا تحصل هناك، يمكنك أن تكون على يقين انك يخطو الحق "

P human body.svg
هذه بذرة مقالة عن علم الإنسان بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.