المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى فتح الوصلات الداخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

سعود التويم

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
سعود التويم
معلومات شخصية
مواطنة Flag of Saudi Arabia.svg المملكة العربية السعودية  تعديل قيمة خاصية بلد المواطنة (P27) في ويكي بيانات
الحياة العملية
المهنة صحفي  تعديل قيمة خاصية المهنة (P106) في ويكي بيانات
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (مارس 2011)
Commons-emblem-copyedit.svg
هذه المقالة ليس بها أي وصلات لمقالاتٍ أخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (يونيو 2013)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس_2011)

سعود بن عبدالعزيزالتويم ناشر وكاتب صحفي سعودي أسس دار سعود للنشر والتوزيع تولت نشر وطباعة العديد من المجلات الرسمية عمل مديراً للتحرير في جريدة الاقتصادية إحدى مطبوعات الشركة السعودية للأبحاث والنشر لمدة 12 عاماً.


عنه[عدل]

وهو أب لخمسة أبناء، و مارس العمل الصحفي فترة من الزمن وانقطع ثم عاد في بداية التسعينات محرراً في جريدة الشرق الأوسط ثم انتقل إلى جريدة الاقتصادية وفي نهاية التسعينات عُيّن مسؤولاً للتحرير ثم نُقل للعمل مديراً للتحرير بجريدة الاقتصادية واستمر في العمل حتى استقال للتفرغ لأعماله الخاصة في النشر والإعلام ،و عُرف عنه خلال فترة عملة بمتابعة وتغطية العديد من القضايا والأحداث الهامة في فترة التسعينات الميلادية واشتُهر بإجراء سلسلة من الحوارات المتميزة مع الوزراء وكبار المسؤولين ورجال الأعمال و كتب العديد من المقالات في الشأن السياسي والإقتصادي ولديه بحوث ومؤلفات في الشان الاقتصادي.