يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

سوزوكا

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (يناير 2009)


سوزوكا
Sazuka.jpg
العدد الأول من مانغا سوزوكا
涼風
مانغا
كاتب كوجي سيو
ناشر اليابان كودانشا
الولايات المتحدة ديل راي مانغا
فرنسا بيكا إدشن
هونغ كونغ تايوان Tong Li Publishing Co.
سنغافورة تشوانغ يو
تايلاند فيبلكيج
ديموغرافيا شونين
مجلة مجلة شونين
تاريخ الإصدار 3 مارس 200421 سبتمبر 2007
مانغا
كاتب أينا فوجيساكي
رسام كوجي سيو
ناشر اليابان KC Novels
نشر 6 مارس 2005

سوزوكا بليابانية (涼風) هي سلسلة أنمي تلفزيوني من تأليف كوجي سيو وإخراج هيروشي فوكوتومي تتميز هذه السلسلة بالطابع الرمنسية وروح الرياضة.[1][2][3] تدور أحداث القصة بفتى مراهق يدعى ياماتو أكيتسوكي الذي انتقل إلى طوكيو لتغير نفسه, وبدأ يهتم بسوزوكا أساهينا وهي حبه الرئيسي وهي موهوبة في القفز العالي وتعيش مع عمة ياماتو وتهتم بمدرستها الثانوية.

و كانت تصدر سوزوكا بسلسلة مجلة أسبوعية تدعى شونين وتوزيع شركة كودنشا اليابانية وتنقسم إلى 26 حلقة, ويتم بثها في تلفزيون طوكيو بين 6 يوليو 2005 و 28 ديسمبر 2005.

القصة[عدل]

القصة تقوم على شاب هو، وياماتو أكيتسوكي، الذي ينتقل من الريف إلى ديارهم في هيروشيما للعيش في شقة عمته بناء مجمع من الحمامات والمباني في طوكيو لحضور الألعاب الرياضية المحلية الموجهة الثانوية. قبل الوصول إلى بيته الجديد، وانه يسير في الماضي له مدرسة جديدة، ويرى فتاة تمارس الوثب العالي في المسار الميدان. انه يقع في حب لها لأول وهلة ولكن لا يتوقع أن يراها من جديد. سرعان ما يكتشف أن الفتاة سوزوكا أسهينا، هو واحد من شاغلي شقة عمته، وأنه يحدث أن تعيش بجوار بعضها البعض. متابعة سوزوكا، ياماتو لينضم إلى فريق ألعاب القوى على أمل التأثير عليها. بعد انضمامه للفريق، وانه اكتشف ان لديه إمكانية ان يصبح أكبر مائة متر في المسافات القصيرة. قصة يشابك سعيه الحب و العاب القوى

وصلات[عدل]

مراجع[عدل]

  1. ^ [1] نسخة محفوظة 26 نوفمبر 2017 على موقع واي باك مشين.
  2. ^ Sinnott، John (18 June 2007). "Suzuka v.1". DVD talk. اطلع عليه بتاريخ 25 يوليو 2007. 
  3. ^ Kimlinger، Carl (5 December 2007). "Suzuka DVD 5 Review". Anime News Network. اطلع عليه بتاريخ 06 ديسمبر 2007.