المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة مشكوكٌ أنها تحتوي بحثًا أصليًا.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

سوق الكنيسة

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
N write.svg
هذه مقالة جديدة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (سبتمبر 2012)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)
Edit-find-replace.svg
هذه المقالة ربما تحتوي بحثًا أصليًّا. ربما تجد نقاشًا حول هذا في صفحة نقاش المقالة. فضلًا ساعد في تحسينها بالتحقق من الادعاءات وإضافة الهوامش إليها. يجب إزالة المعلومات التي تُعد بحوثًا أصلية. (فبراير 2009)

إن سوق الكنيسة (بالانجليزية: Church Sale)هو أحد أنواع السوق الخيرية حيث تكون الكنيسة في الحاجة إلى التمويل للإرساليات والفعاليات الهامة أو حتى لصيانة الكنيسة نفسها، وتعرض الكنيسة سلعًا مستعملة للبيع يكون قد تَبرع بها أعضاء الكنيسة أو أعضاء المجتمع الكرام. وهذه السلع المستعملة عادةً ما تكون السلع التي يمكن العثور عليها في سوق الجراج أو سوق الفناء.

وتذهب العائِدات إلى الكنيسة لتمويل إرسالية محددة أو حدث معين أو للإنفاق على التجديدات التي تحتاجها الكنيسة. وعادةً ما يقوم بالبيع أعضاء الكنيسة المتطوعين للمساعدة في وقت فراغهم خلال عطلة نهاية الأسبوع. وفي المعتاد، يقام السوق في عطلة نهاية الأسبوع في مواقف السيارات أو الملاعب أو في المساحات المفتوحة بالكنيسة.

المصادر[عدل]

ThreeCoins.svg
هذه بذرة مقالة عن الاقتصاد بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.