المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.

سوم كايند أوف بليس

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)
سوم كايند أوف بليس
أغنية كايلي مينوغ
من ألبوم إمبوسيبل برينسس
سوم كايند أوف بليس

الوجه الثاني "Limbo"
"Love Takes Over Me"
الفنان كايلي مينوغ
تاريخ الإصدار 8 سبتمبر 1997
الشكل سيدي، كاسيت، فينيل، في إتش إس
التسجيل Mayfair Studios
النوع بوب، روك
اللغة الإنجليزية
المدة 4:11
الماركة Deconstruction
الكاتب Kylie Minogue
James Dean Bradfield
Sean Moore
تلحين كايلي مينوغ  تعديل قيمة خاصية الملحن (P86) في ويكي بيانات
إنتاج James Dean Bradfield
Dave Eringa
التسلسل الزمني لأغاني كايلي مينوغ
Fleche-defaut-droite-gris-32.png "وير إز ذا فيلنغ"
(1995)
"ديد إت أغين"
(1997)
Fleche-defaut-gauche-gris-32.png

"سوم كايند أوف بليس" (بالإنجليزية: Some Kind of Bliss) أو "نوع من النعيم" هي أغنية للفنانة الأسترالية كايلي مينوغ، وأخدت من سادس ألبوم لها وهو إمبوسيبل برينسس (1997). أصدرت الأغنية يوم 8 سبتمبر 1997 بوصفها الرئيسية من الألبوم عن طريق شركات بي إم جي، ديكونستراكشن، ومشروم. شاركت مينوغ في كتابة الأغنية مع جيمس دين برادفيلد وشون مور في حين تولى برادفيلد وديف إيرنغا عملية الإنتاج. تعتبر الأغنية من صنف البوب روك، وتدعمها أصوات الغيتار والطبل، ​​وفي الكلمات فإن مينوغ تغني عن شعورها بالسعادة وهي بعيدة عن العائلة والأصدقاء.

كان رد النقاد على الأغنية مختلطا؛ فقد انتقدت التقييمات الأولى صورتها وانتقالها إلى الروك، بينما أشادت التقييمات اللاحقة بمهارتها في كتابة الأغاني وتجاربها الصوتية. لم تحقق الأغنية ذاك النجاح على قوائم الأغاني الدولية حيث وصلت إلى المركز 27 في استراليا، والمركز 22 في المملكة المتحدة (أول إصدار منفرد لا يصل إلى العشرين الأوائل في المملكة المتحدة) ووصلت للمركز 46 على قائمة الأغاني في نيوزيلندا. [1][2]

قامت مينوغ بالترويج للأغنية بغنائها في برامج توب أوف ذا بوبس، إم تي في أستراليا لايف والمسلسل التلفزيوني الأسترالي Hey Hey It's Saturday. وأدرجت لاحقا على جولتها الموسيقية إنتيميت أند لايف 1998. قام ديفيد مولد بإخراج فيديو كليب الأغنية، وضم مينوغ والممثل دكستر فليتشر وهما يسرقان محطة وقود. أدرج الأغنية لاحقا في عدد من البومات مينوغ التجميعية مثل كونفايد إن مي (2002)، كايلي مينوغ: أرتيست كوليكشن (2004)، كونفايد إن مي: إريزيستيبل كايلي (2007).

مراجع[عدل]

Eighth notes and rest.png
هذه بذرة مقالة عن مؤلف موسيقي بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.