إي سونغ من (1986)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
(بالتحويل من سونغ من)
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
لي سونغ مِن
سونغ مِن أثناء سوبر شو 5 في مانيلا
سونغ مِن أثناء سوبر شو 5 في مانيلا

معلومات شخصية
الميلاد 1 يناير 1986 (العمر 31 سنة)[1]
مقاطعة غيونغي في كوريا الجنوبية
مواطنة Flag of South Korea.svg كوريا الجنوبية  تعديل قيمة خاصية بلد المواطنة (P27) في ويكي بيانات
عضو في
الزوجة كم سا أون (تزوجا في 2014)
الحياة الفنية
النوع كي بوب والرقص
الآلات الموسيقية الغيتار، البيانو، البس
شركة الإنتاج إس إم إنترتينمنت
المهنة مغنٍ وممثل
سنوات النشاط 2005 ومستمر
إي سونغ من
هانغل 이성민
هانجا 李晟敏

إي سونغ مِن (ولد في 1 يناير 1986[1]) هو مغنٍ وممثل من كوريا الجنوبية، كما أنه عضوٌ في فرقة فتيان تعرف باسم سوبر جونيور والفرق الفرعية منها سوبر جونيور تي وسوبر جونيور إتش وسوبر جونيور إم.

حياته[عدل]

ولد سونغمِن في حي إلسان التابعة لمدينة غويانغ في مقاطعة غيونغي. له أخٌ شقيق هو لي سونغجِين، ووالده لي تشُنهوا الرئيس التنفيذي لشركتي سيندبيل ونيتوورك مانيا وهي شركة تحليلات.

في 2001 دخل مسابقة إس إم للشباب وفاز بالمركز الأول ليحصل على جائزة أفضل مظهر خارجي جنباً إلى جنب مع اي دونغ هاي زميله المسقبلي في فرقة سوبر جونيور. حيث وقع الاثنان عقداً مع إس إم إنترتينمنت وتدربا على الغناء والرقص والتمثيل.[2]

درس سونغمين في جامعة ميونجي وحصل علي درجة البكالوريس في تخصص الافلام الموسيقية.

المهنة الموسيقية[عدل]

قبل الظهور[عدل]

وُضِعَ سونغ مِن في فرقة آر أند بي مع جن سو وأون هيوك. في 2002 قام الثلاثة جنباً إلى جنب مع تايفون وروز وأتاك بظهورهم الأول على التلفاز في برنامج "هيجُن ضد كانغتا، معركة القرن: البوب ضد الروك". قام من هي جن بتعليم تايفون وروز وأتاك غناء الروك في حين قام كانغ تا بتعليم سونغ مِن وشياه وأون هيوك تقنيات غنائية أخرى. المتدربون الستة انفصلوا بعد سنة حيث انضم تايفون وروز وأتاك لفرقة تراكس. بعد ذلك انفصل الثلاثة المتبقين عندما انضم جُن سو إلى فرقة تي في أكس كيو.[2] بعد ذلك انضم سونغ مِن وأون هيوك إلى عشر متدربين آخرين وشكلوا فرقة سوبر جونيور. في 2005 قام سونغ مِن بلعب دور كانغ دونغ شِن الصغير في دراما إم بي سي "شقيقتا البحر".

2010-2011: دي جي والمسرح الموسيقي[عدل]

في 2010, تالق في دور البطولة في المسرحية الموسيقية هونغ جيل دونغ, جنباً الي جنب مع زميلة في الفرقة ييسونغ الذي لعب نفس الشخصية, قامت المسرحية لمدة شهرين.

في أكتوبر, واحد من 20 مغني كوريين جنوبيين التي سجلت اغنية "دعنا نذهب" لG-20 في سيول 2010, وقد غنا جانب الي جنب مع سيوهيون, وجونغهيون ولونا.

في ديسمبر هو بدا في العمل في دراما لKBS تسمي الرئيس, لعب دور جانغ سونغمين الابن الطموح لجانغ ايل جونغ.

في يتاير 2011, تم وضعه في فرقة الفرعية سوبر جونيور ام, بأعتباره واحد من الاعضاء الجدد مع اينهيوك, في سونغمين عرض عليه الدور الرئيسي في المسرحية الموسيقية جاك السفاح جنباً الي جنب مع اهن جاي وك و اوم كي جون ولي جيهون.

في عام 2012 كرر سونغمين دوره دانيال, في المسرحية الموسيقية جاك السفاح التي عقدت جولة في اليابان في مسرح اوياما في طوكيو, واكان استقبال جيد للمسرحية نظراً لشعبيتها, وتم ايضاً عمل جولة اخري في مسرح كاناغوا للفنون في يوكوهاما, واشارات الوسائل الاعلام اليابانية ان موجة الهاليو لها تأثير بشكل عام, وسونغمين ساعد في بناء هذه الشعبية من اجل العرض في 2012.

يعتبر عام 2012 عاماً ناجحاً بالنسبة لسونغمين في المسرحيات الموسيقية بسبب ادائه في المسرحي في جاك السفاح, هو صنف من OBS بأعتباره اقوي ممثل مسرحي هذ العام, بعد كيم جونسو, بنائاً علي عدد التذاكر المباعة.

الحياة الخاصة[عدل]

أكد سونغمِن في 24 سبتمبر 2014 أنه يواعد الممثلة كيم سايون.[3] في 14 أكتوبر أعلن سونغ مِن أنه سيتزوج من الممثلة كيم، حيث تم الزواج في 13 ديسمبر.[4]

في ديسمبر 31 , 2016 هو تسرح من الخدمة الفعلية بعد 21 شهر من الخدمة.

مراجع[عدل]

  1. ^ أ ب "Super Junior Official Website". 
  2. ^ أ ب Lee، Nancy (18 May 2012). "Super Junior's Sungmin Reveals He Almost Debuted with JYJ's Junsu". enewsWorld. CJ E&M. اطلع عليه بتاريخ 20 May 2012. 
  3. ^ "성민·김사은 측 "열애중, 좋은 만남 갖고 있다"" (باللغة الكورية). X Sports News. 24 September 2014. اطلع عليه بتاريخ 16 October 2014. 
  4. ^ "[단독] 성민, 슈퍼주니어 첫 품절남 된다…12월 13일 김사은과 결혼" (باللغة الكورية). News Naver. 14 October 2014. اطلع عليه بتاريخ 16 October 2014.