هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها

سونيا ديفيل

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
سونيا ديفيل
Sonya Deville Total Divas crop.jpg

معلومات شخصية
الاسم عند الولادة داريا راي بيريناتو
الميلاد 24 سبتمبر 1993 (العمر 25 سنة)
شامونغ تاونشيب , نيوجيرسي , الولايات المتحدة
الجنسية  الولايات المتحدة
أسماء أخرى سونيا ديفيل
داريا راي بيريناتو
الطول 5.7 قدم (1.70 متر)
الوزن 130 باوند (59 كلغم)
الحياة العملية
يقدم من لوس أنجلوس , كاليفورنيا , أمريكا
المدرب بيلي غن
ليتا
بوكر تي
أول ظهور 30 ديسمبر 2015

داريا راي بيريناتو (ولدت في 24 سبتمبر 1993) هي مصارعة أمريكية محترفة وفنانة قتال مختلطة سابقة. وقد وقعت مع دبليو دبليو إي تحت اسم سونيا ديفيل ، وهي تصارع في عرض سماكداون. كانت بيريناتو أحد المتسابقين في موسم 2015 من WWE Tough Enough (قوي كفاية) ، وكانت في المركز الحادي عشر. في أكتوبر 2015 ، وقعت عقدًا مع دبليو دبليو إي وتم تعيينها في مركز أداء WWE في أورلاندو ، فلوريدا.

الحياة المبكرة[عدل]

ولدت بيريناتو في بلدة شامونغ بولاية نيو جيرسي لوالدين إيطاليين. التحقت بمدرسة سينيكا الثانوية في تابيرناك ، نيو جيرسي. في سن ال 16 ، بدأت التدريب والتنافس في فنون القتال المختلطة.

احتراف المصارعة[عدل]

(قوي كفاية) و إن أكس تي (2015-2017)[عدل]

في يونيو 2015 ، كانت بيريناتو واحدًا من ثلاثة عشر متأهلاً للتصفيات النهائية للموسم السادس من مسابقة WWE Tough Enough. كانت المنافس الثالث الذي أقصي من المنافسة.

في أكتوبر 2015 ، وقعت ديفيل عقدًا مع WWE وتم تعيينها لعلامتها التجارية التطويرية NXT لبدء تدريبها. ظهرت لأول مرة في حلقة يوم 30 ديسمبر خلال حدث محلي ضد نايا جاكس ، والتي خسرتها. ظهرت بيريناتو لأول مرة في علي التلفاز وظهرت لأول مرة في حدث مباسر تحت اسمها الحقيقي في حلقة 17 أغسطس من NXT ، حيث شاركت في مباراة فرق من ست نساء مع ماندي روز ، و أليكسا بليس ، حيث خسروا أمام كارميلا و ليف مورجان و نيكي كروس. عادت بيريناتو إلى التلفزيون في حلقة NXT في 23 نوفمبر في مباراة أخرى للفريق المكون من ست نساء مع بيتن رويس و بيلي كاي ، حيث خسروا أمام الاهياه و إمبر مون و ليف مورجان في حلقة 21 ديسمبر من NXT ، تنافست ديفيل في أول مباراة فردية لها متلفزة ، حيث هزمتها بيلي كاي بسبب إلهائها من قبل بيتن رويس.

عادت سونيا في 3 مايو 2017 ، حلقة من NXT تحت اسم جديد وهو سونيا ديفيل ، شاركت في مباراة باتل رويال لبطولة سيدات ان اكس تي ضد اسكا ، لكن تم اقصاءها من قبل بيتن رويس و بيلي كاي بعد ذلك ، بدأت ديفيل سلسلة إنتصارات متتالية ، هزمت لاسي إيفانز ، راشيل إيفرس ، جينا فان بيمل ، وزيدا. بعد فترة توقف قصيرة أخرى ، عادت ديفيل في حلقة 18 أكتوبر من NXT ، حيث شاركت في مباراة التهديد الثلاثي ضد روبي ريوت و إمبر مون للحصول على مكان في المباراة الرباعية علي لقب سيدات ان اكس تي في عرض NXT TakeOver: WarGames في 18 نوفمبر ، والتي فاز بها امبر مون. في 22 نوفمبر من NXT ، هزمت ديفيل من قبل روبي ريوت. تمت إعادة مباراة في حلقة 6 ديسمبر من NXT .وفي حلقة 27 ديسمبر واجهت سونيا إمبر مون علي لقب السيدات لكنها خسرت.

التحالف مع ماندي روز (2017-الان)[عدل]

كان اول ظهور لها كان برفقة ماندي روز والعائدة من الاصابة بايج في 20 نوفمبر 2017 ، عندما هاجمن ساشا بانكس و بايلي و ميكي جيمس و أليكسا بليس وبعد أسبوع ، تم الكشف عن اسم الثلاثي باعتباره أبسولشن. كانت أول مباراة لها متلفزة على القائمة الرئيسية في عرض تحية الي القوات في 19 ديسمبر ، حيث هزمن ساشا بانكس وميكي جيمس و بايلي. في حلقة 16 يناير من رو ، هزمت ديفيل ساشا بانكس. في حلقة الذكرى الخامسة والعشرين لعرض رو ، هزمت ديفيل و ماندي روز و أليشا فوكس ونايا جاكس من قبل ساشا بانكس وبايلي وميكي جيمس و اسكا. في عرض رويال رامبل ، دخلت ديفيل أول مباراة ملكيّة للنساء رقم 10. واقصت توري ويلسون قبل أن تقص من قبل ميشيل مكول. في غرفة الاقصاء ، شاركت ديفيل في أول مباراة في غرفة القضاء النسائية ، وكانت ثاني امرأة تم إقصاءها من قبل ميكي جيمس. في أبريل 2018 ، اعتزلت بايج بسبب إصابات الرقبة وأصبحت المدير العام لسماكدوان. خلال تبادل النجمو السنوي بين العرضين ، تمت اختيار ماندي روز وسونيا ديفيل لعرض سماكداون ، لكن بايج أعلنت أنهن لن تتلقين معاملة خاصة.

وسائل الاعلام الاخري[عدل]

شارك ديفيل في عرض UFC علي قناة (AfterBuzz) علي موقع يوتيوب.

الحياة الشخصية[عدل]

ديفيل هي اول إمراة مثلية الجنسية في WWE.

وصلات خارجية[عدل]

مصادر[عدل]

موقع http://wwx4u.com اطلع عليه بتاريخ 2015/11/15