هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
هذه المقالة اختصاصية وهي بحاجة لمراجعة خبير في مجالها

سونيك ذا كوميك

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Ambox glass question.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.هذه المقالة بحاجة لمراجعة خبير مختص في مجالها. يرجى من المختصين في مجالها مراجعتها وتطويرها. (مارس 2013)
سونيك ذا كوميك
معلومات عامة
بلد المنشأ
التأسيس
1993الاطلاع ومراجعة البيانات على ويكي داتا
الاحتجاب
2002الاطلاع ومراجعة البيانات على ويكي داتا
التحرير
اللغة

سونيك ذا كوميك، هي قصة مصورة بريطانية من إنشاء شركة فليت وي للمجلات .[1][2][3]

القصة[عدل]

تبدأ القصة بالقنفذ الذي يحاول دائما إنقاذ الأرض من الشرير الدكتور إغمان، حيث تختلف هذه القصة المصورة عن أصول وجذور كل من ألعاب سونيك وقصصه وكرتوناته الأخرى، حيث يظهر هنا أن جميع القنافذ الغير بنية اللون هي عبارة عن قنافذ ذات قدرات عالية، حيث اكتسبت هذا اللون من حادثة حصلت معها، وأما الدكتور روبوتنيك(إغمان) كان يدعى باسم دكتور كنتبور حيث كان شخصا طيبا، إلى أن حدث الحادثة التي سببها القنفذ سونيك له، حيث أوقع سونيك عصير البرتقال على جهاز الدكتور التي تحول الخير إلى الشر، فعكست مفعولها وشغلتها على الدكتور، وبالتالي تحول إلى شرير.

انظر أيضًا[عدل]

مراجع[عدل]

  1. ^ "Yahoo! Groups". Groups.yahoo.com. مؤرشف من الأصل في 09 نوفمبر 2010. اطلع عليه بتاريخ 18 ديسمبر 2014. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة); تحقق من التاريخ في: |تاريخ أرشيف= (مساعدة)
  2. ^ "Yahoo! Groups". Groups.yahoo.com. مؤرشف من الأصل في 08 ديسمبر 2019. اطلع عليه بتاريخ 18 ديسمبر 2014. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  3. ^ "Back Issues Zone". Stconline.co.uk. مؤرشف من الأصل في 11 يوليو 2018. اطلع عليه بتاريخ 18 ديسمبر 2014. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
Gamepad.svg
هذه بذرة مقالة عن ألعاب الفيديو وما يتعلق بها بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.