المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.

سوني ألفا 230

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)
Arwikify.svg
هذه المقالة تحتاج للمزيد من الوصلات للمقالات الأخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (مايو 2015)

SONY A230 من فئة الكاميرات الرقمية أحادية العدسة DSLR ، وهي كاميرات خاصة بهواة ومحترفي التصوير، إلا أن sony a230 تناسب المستخدم العادي لسهولة استخدامها. وتتميز الكامرة بأنها أخف وزنا مقارنة بالطرازات السابقة لها، كذلك تمتاز الكامرة بأنها اصغر حجما وأكثر دمجا. والطراز مزود بشاشة مصنوعة من الكريستال السائل يمكن تحريكها في أي اتجاه يرغب فيه المصور لسهولة التصوير وخصوصا إذا كان .. يقف في زاوية يصعب التصوير منها. بالإضافة إلي ذلك تمتاز الكاميرة الجديدة باحتوائها على مخرج وسائط عالي الوضوح HDMI ليساعد المستخدمين على عرض صورهم على شاشة التلفازالكبيرة، أما إذا كان المستخدم يمتلك تلفاز "برافيا" والذي تنتجه شركة سوني أيضا فيمكنه التحكم في تحريك الصور المحفوظة على الكاميرا من خلال جهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفاز. وبجانب الكاميرات الجديدة، قامت سوني بإطلاق أربع عدسات أولية جديدة منها اثنتان ثابتتان، كذلك طرحت وحدتي فلاش جديدتين.