المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

سيدني ليزلي غودوين

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
سيدني ليزلي غودوين
(بالإنجليزية: Sidney Leslie Goodwin تعديل قيمة خاصية الاسم باللغة الأصلية (P1559) في ويكي بيانات
Sidney Goodwin.jpg

معلومات شخصية
الميلاد 9 سبتمبر 1910  تعديل قيمة خاصية تاريخ الميلاد (P569) في ويكي بيانات
مالكشم  تعديل قيمة خاصية مكان الولادة (P19) في ويكي بيانات
الوفاة 15 أبريل 1912 (2 سنة)  تعديل قيمة خاصية تاريخ الوفاة (P570) في ويكي بيانات
المحيط الأطلسي الشمالي  تعديل قيمة خاصية مكان الوفاة (P20) في ويكي بيانات
مواطنة Flag of the United Kingdom.svg المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا  تعديل قيمة خاصية بلد المواطنة (P27) في ويكي بيانات
Icon Translate to Arabic.png
هذه المقالة بها ترجمة آلية يجب تحسينها أو إزالتها لأنها تخالف سياسات الموسوعة. (أغسطس 2017)
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (مايو 2011)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مايو_2011)

الصبي الذي توفي خلال حادث غرق رمس تيتانيك. وعثر على جثته مجهولة الهوية، بعد أن غرق من ماكاي بينيت وعلى مدى عقود وأشار، إلى أنه غير معروف للطفل، وكان التعرف على جثة كما أن من غودوين في عام 2007. وهو العضو الوحيد من عائلته على جثته وقد تعافى، وحددت في وقت لاحق. Sidney Goodwin.jpg

حياته المبكرة[عدل]

وغودوين الأسرة. من اليسار إلى اليمين : وليم فريدريك وتشارلز، ليليان، أوغوستا، جيسي. في المركز هارولد. سيدني غير موجود. غودوين ولد سيدني ليزلي في 9 سبتمبر 1910 في Melksham، ويلتشير، انكلترا. وكان أصغر طفل ولدوا لجوزيف فريدريك جودوين وزوجة له أوغوستا (تايلر نيي). وكان قد أقدم الأشقاء اسمه ليليان ايمي، إدوارد تشارلز فريدريك وليام، أليس جيسي، وفيكتور هارولد.

تيتانيك[عدل]

شقيق، توماس، وكان فريدريك غادروا بالفعل انكلترا وكان يعيش في شلالات نياغارا، نيويورك. كتب توماس لأخيه، وقالت له عن افتتاح محطة كهرباء هناك. لقد كان تكهن بأن الشهير Schoellkopf محطة الطاقة الكهرومائية (محطة)، المقرر افتتاحه في 1912، كان لصاحب العمل كان قد عاش فريدريك.، وهو كهربائي، وجبات فريدريك بالتسجيل في زوجته وأطفاله الستة، ليليان، 16، وتشارلز، 14 ؛ وليام، 11 ؛ جيسي، 10 ؛ هارولد و9 وسيدني، 19 شهرا، للتحضير لهذه الخطوة. انها حجزت الثالثة مرور فئة على الخروج باخرة صغيرة من ساوثمبتون، ولكن بسبب الإضراب الفحم من ذلك العام، تم الغاء الرحلة ونقل الأسرة إلى رمس تيتانيك.

Flag of the United Kingdom.svg
هذه بذرة مقالة عن المملكة المتحدة. بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.