سيكاي-إيتشي هاتسوكوي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

سيكاي إشي هاتسوكوي: اونوديرا ريتسو نو بااي (世界 一 初恋 ~ 小野寺 律 の 場合 ~، مضاءة "أعظم حب أول في العالم: قصة أونوديرا ريتسو") هو عبارة عن سلسلة مانغا ياوي (حب بين ذكرين) مكتوبة ومصورة من قبل شونغيكو ناكامورا.[1][2][3] في عام 2011، تم تحويل المانغا إلى أنمي تحت عنوان سيكاي إتشي هاتسوكوي. إنتاج ستوديو DEEN تحت إشراف شياكي كون، بدأ بث سلسلة الأنمي في 9 أبريل 2011. رسوم متحركة أصلية للفيديو كانت واحدة دي في دي مع المجلدان الخامس والسادس من سلسلة المانغا في مارس اذار وسبتمبر 2011.

اونوديرا[عدل]

اونوديرا ريتسو، محرر أدبي، يبلغ من عمر 25 سنة استقال من شركة نشر والده، وذلك بسبب غيرة زملائه في العمل من نجاحه، مدعين أنه مجرد مدلل يعتمد على نفوذ والده كونه الإبن الوحيد لرئيس ومالك شركة أونوديرا للنشر. فيتخد قرارا ببناء ذاته وذلك عن طريق الحصول على وظيفة في ماروكاوا للنشر من أجل الابتعاد عن شبح والده، ولكن بدلا من أن يتم توظيفه في قسم المفضل له وهو الأدب يتم وضعه في قسم مانغا شوجو والتي كانت كالصدمة بالنسبة له، مما يجعله يتخد قرارا الا وهو الاستقالة، خاصة أنه يجد ان رئيسه الجديد ماساموني تاكانو شخص مخيف ذو شخصية بئيسة لا تطاق ولكن عن غير قصد تاكانو يقنع أونوديرا بالتمسك بهذه الوظيفة وذلك عن طريق وصفه بأنه "غير مجدي" ولدفاع عن فخره واعتزازه اضطر للبقاء في تلك الوظيفة لإثبات جدارته. في وقت لاحق، أونوديرا يعلم ان اسم العائلة القديم لتاكانو كان ساغا، وهو زميل من المدرسة الثانوية واللذي كان ريتسو قد وقع في الحبه وقد قام بالاعتراف إليه لتصادفه بعدها عدة أحداث تتميز برومانسية وتشويق

ماساموني تاكانو

ان كوهيناتا صديقة طفولة ريتسو وخطيبته، نظرا لاتفاق توصلوا إليه آبائهم عندما كانوا أطفالاً. ومع ذلك، ريتسو لا ينظر لها باعتبارها خطيبته. لطيفة، مهذبة وحساسة، ولديها مشاعر عميقة تجاه ريتسو، على الرغم من رفض ريتسو لها عندما اعترفت بحبها له.

مراجع[عدل]

  1. ^ 小野寺律の場合3 (باللغة Japanese). كادوكاوا شوتين. اطلع عليه بتاريخ 22 مايو 2011. 
  2. ^ Yoshino Chiaki no Baai volume 1 نسخة محفوظة 25 يوليو 2016 على موقع واي باك مشين.
  3. ^ "The World's Greatest First Love, Vol. 9".