سيكاي-ايتشي هاتسوكوي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث


سيكاي إشي هاتسوكوي: اونوديرا ريتسو لا بااي (世界 一 初恋 ~ 小野寺 律 の 場合 ~، مضاءة "أعظم الحب الأول في العالم: الشئون أونوديرا ريتسو ل"؟) هو عبارة عن سلسلة مانغا الفتيان الحب اليابانية مكتوبة ومصورة من قبل Shungiku ناكامورا. في عام 2011، تم تعديل المانجا إلى مسلسل تلفزيوني أنيمي تحت عنوان سيكاي إشي هاتسوكوي. إنتاج ستوديو DEEN تحت إشراف شياكي كون، بدأت سلسلة أنيمي بثه تعمل على 9 أبريل 2011. [1] للرسوم المتحركة الأصلي كانت واحدة دي في دي مع وحدات التخزين الخامس والسادس من سلسلة مانغا، الذي صدر في مارس اذار وسبتمبر 2011 . [2]

اونوديرا

اونوديرا ريتسو، محرر أدبي، استقال من شركة النشر والده، وذلك بسبب الغيرة زملائه في العمل 'من نجاحه، مدعيا أنه هو مجرد ركوب ذيول المعطف والده. انه ينطبق على وظيفة في ماروكاوا النشر من أجل الابتعاد عن شبح والده، ولكن بدلا من له القسم المفضل للأدب انه يتم وضعها في الشائنة مانغا شوجو قسم، الزمرد. وهو يرى في البداية الاستقالة، خاصة لأنه يجد رئيسه الجديد، ماساموني تاكانو، يطاق ومخيفة من البداية، ولكن عن غير قصد تاكانو يقنع أونوديرا التمسك بهذه المهمة من قبل ووصفه بانه "غير مجدية"، عن فخره واعتزازه مما اضطره للبقاء في النظام لإثبات جدارته. في وقت لاحق، أونوديرا أن يتعلم اسم العائلة القديم تاكانو كان ساغا، وهو زميل دراسة كبار السن من المدرسة الثانوية التي ريتسو وقعت في الحب مع واعترف.

حرف

ريتسو أونوديرا (小野寺 اونوديرا ريتسو ؟ ) التي أعربت عنها: تاكاشي كوندو ريتسو هو المحرر الأدبي المتراخية 25 عاما. وهو الابن الوحيد للرئيس أونوديرا النشر وعمل سابقا في شركة والده في قسم الأدب. سماع زملائه زملاء العمل متهما إياه الحصول فقط قبل بسبب نفوذ والده، وقال انه تقرر ان يظهر انه لا يمكن أن تنجح من تلقاء نفسه عن طريق الذهاب للعمل في ماروكاوا النشر. بعد التعرض للاذى من قبل حبه الأول في المدرسة الثانوية عندما كان عمره 15 عاما، وتعهد ريتسو للم أقع في الحب مرة أخرى. يتم اختبار عزمه، ومع ذلك، عندما يتم جمع شمله مع الصبي كان يحب مرة واحدة. الآن الكثير جدا رجل ورئيسه الجديد، تتعقد الأمور جدا لريتسو. والآن لا بد له من معرفة مشاعره في حين شعوذة أيضا مسيرته والإغواء من حبه الأول السابق ومدرب جديد. في وظيفته السابقة، وكان محررا مسؤولا عن اكيهيكو أوسامي وكذلك Ryouichi سومي، والد ميساكي لصديق كييشي سومي (كل من Junjo رومانتيكا ).

ماساموني تاكانو

التي أعربت عنها: يوكاري تامورا صديق ريتسو في مرحلة الطفولة وخطيبته، نظرا لاتفاق تم التوصل اليه آبائهم عندما كانوا اثنين من الاطفال. ومع ذلك، ريتسو لا تنظر لها باعتبارها خطيبته. الحلو، مهذبة وحساسة، وهي لديها مشاعر عميقة تجاهه، على الرغم من التعرض للرفض من قبل ريتسو (الذي وصفته 'ريكتشان') عندما اعترف حبها.