يفتقر محتوى هذه المقالة إلى مصادر موثوقة
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

شارع صفية زغلول

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر مغاير للذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. يمكن أيضاً تقديم طلب لمراجعة المقالة في الصفحة المُخصصة لذلك. (ديسمبر 2013)
Question book-new.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)
شارع صفية زغلول

شارع صفية زغلول من اعرق شوارع مدينة الإسكندرية ويقع في محطة الرمل بوسط المدينة وهو أهم شارع تجارى بالمدينة هو وشارع سعد زغلول حيث تنتشر بهما محلات بيع الملابس والاحذية وغيرها وهذا الشارع يبدأ من طريق الجيش ( كورنيش البحر ) وينتهى في محطة مصر ( محطة القطارات ) . سيد الخلوى وتمتاز منطقه محطه الرمل بانها كانت مقصد زوار مدينه الاسكندريه بالاضافه لسكان المحافظة لما كانت تتمتع به من دور عرض ومطاعم وكافيهات ونزهه للتسوق بالاضافه للمباني العريقه الاثريه التي تمتاز بها وساكنيها طبقات وثقافات مختلفه مندمجه في رقي وتفاهم واتشرف بانني نشات وترعرت في محطه الرمل بشارع كليه الطب


Flag-map of Egypt (de-facto).svg
هذه بذرة مقالة عن موضوع له علاقة بمصر بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.