المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المُناسبة.

شركة موارد القابضة

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
N write.svg
هذه مقالة جديدة غير مُراجعة. ينبغي أن يُزال هذا القالب بعد أن يُراجعها محررٌ ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المُناسبة. (نوفمبر 2011)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)
Arwikify.svg
هذه المقالة تحتاج للمزيد من الوصلات للمقالات الأخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (فبراير 2015)
شركة موارد القابضة
معلومات
النوع استثمارية
أهم الشخصيات الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالرحمن ال سعود (رئيس مجلس الأدارة) , الامير فهد بن خالد ال سعود ((المدير التنفيذي)) و الأمير سعود بن خالد بن عبد الله بن عبد الرحمن آل سعود (القائم بأعمال الشركة نيابة عن ابيه)
المقر الرئيسي طريق خريص (طريق مكة المكرمة) مقابل مدينة الملك فهد الطبية الرياض
الشركات التابعة شركة الاتصالات المتكاملة السعودية و مجموعة قنوات اوربت
عدد الموظفين ليس عددا كبيرا ولكن جاري التحقق منه
العائدات في الحقيقة الشركة تعاني منذ فترة بالنسبة للعائدات فموارد الشركة لا تذكر وبالتالي تأثرت الشركة من قلة الارباح منذ بضعة اعوام على التوالي الي ان خسرت الشركة ما يقرب من خمسة مليارات ريال سعودي في محاولة للاستثمار باحدي شركات الاتصالات

شركة موارد يرأسها الأمير خالد بن عبدالله آل سعود, سابقا تملك شبكة أوربت وبعد التحالف مع شوتايم أصبحت الشركة تملك ٥٠ في المية من شبكة اوربت شوتايم, لديها عدة استثمارات في شركات عديدة

Factory.svg
هذه بذرة مقالة عن شركة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.