المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى فتح الوصلات الداخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.

صوت المنامة

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Commons-emblem-copyedit.svg
هذه المقالة ليس بها أي وصلات لمقالاتٍ الأخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (يونيو 2013)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (أكتوبر_2010)

صوت المنامة أول صحيفة إلكترونية رسمية مرخصة من قبل وزارة الإعلام بمملكة البحرين "هيئة شئون الإعلام" حالياً، تعنى الصحيفة بمتابعة الشئون البحرينية بشكل خاص والشأن الدولي بشكلاً عام. تأسست الصحيفة في منتصف العام 2006 بالتعاون مع راديو "عمان نت" الذي أسسه الصحفي داوود كتاب والوقف القومي لتعزيز الديمقراطية (NED) لإنشاء تسع إذاعات مجتمعية بالخليج العربي واليمن لم يبق منها سوى "صوت المنامة" في البحرين. كانت بداية "صوت المنامة" عبر موقع موحد لإذاعات الخليج المجتمعية في فترة تجريبية، ومن ثم انطلق الموقع ليشغل مساحة إذاعية عبر الإنترنت بث فيها تقارير صوتية في بداية الأمر، إذ تركزت على بث الشأن البرلماني وجلسات مجلسي الشورى والنواب، وتقارير تهم الشأن العام في البحرين. أصدرت وزارة الإعلام في الثالث عشر من أغسطس/ أب 2008 ترخيص رسمي لموقع "صوت المنامة" كأول صحيفة إلكترونية بحرينية ترخص بشكل رسمي من قبل الدولة. رئيس تحرير "صوت المنامة" الصحفي بصحيفة الوسط البحرينية هاني الفردان. المعروف أن هذه الصحيفة الإلكترونية تعمل على نقل جلسات مجلس النواب والشورى البحريني من خلال تسجيل الجلسات بالصوت وإعادة بها من جديد على الموقع الإلكتروني

Newspaper.svg
هذه بذرة مقالة عن جريدة أو صحيفة يومية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.