المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
يرجى فتح الوصلات الداخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

عادل الزهراني

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Commons-emblem-copyedit.svg
هذه المقالة ليس بها أي وصلات لمقالاتٍ أخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (نوفمبر 2018)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (سبتمبر 2010)
عادل الزهراني
معلومات شخصية
مواطنة Flag of Saudi Arabia.svg السعودية  تعديل قيمة خاصية بلد المواطنة (P27) في ويكي بيانات

عادل الزهراني هو موسيقي سعودي علم نفسه بنفسه العزف على آلة الكلاسيك جيتار عادل الزهراني أول من قدم فديوهات تعليميه للكلاسيكال جيتار بالعربي وأول عازف كلاسيك سعودي وهو مؤسس قسم الكلاسيك جيتار في رابطة الموسيقيين السعوديين.من الجدير بالذكر ان الكبير عادل الزهراني اضيفت احدى معزوفاته على موقع جيتار99 الشهير وهذا شيء يدعوا للفخر.. كما وان آلة الجيتار الكلاسيك هي من أصعب الآلات لما فيها من تكنيكات معقدة وصعبة تستلزم الوقت الطويل والجهد. وأيضا لدى عادل احساس مرهف ورائع حيث يقوم بإضافة بصمة جميلة على كل اغنية يقوم بعزفها حتى تتخيل في لحظة من اللحظات انه هو مؤلف تلك الاغنية. قام بعزف أصعب المعزوفات نذكر منها : ذكريات قصر الحمراء للمؤلف العظيم فرانسيسكو تاريقا وأيضا دراسات للمؤلف الإيطالي كاركاسي ودراسات لفيلا لوبوس وغيرها الكثير. ويقتضي التنويه ان عادل الزهراني كان في بدايته يعزف على آلة العود وقام بعزف عدة اغاني لكوكب الشرق ام كلثوم وفريد الاطرش ومحمد عبد الوهاب وغيرهم كما ان الفنان عادل كان قد مارس الفنون التشكيلية وهو عضوا ببيت الفنانيين التشكيليين وحصل على عدة جوائز وشهادات تقدير ومشاركات http://www.youtube.com/user/adilzahrani

Flag of Saudi Arabia.svg
هذه بذرة مقالة عن السعودية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.