يفتقر محتوى هذه المقالة إلى مصادر موثوقة

عبد الله عبيان اليامي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (يوليو 2017)
عبد الله عبيان اليامي
معلومات شخصية
الحياة العملية
المهنة شاعر  تعديل قيمة خاصية (P106) في ويكي بيانات

عبد الله عبيان اليامي شاعر واعلامي سعودي شارك في العديد من المؤتمرات والمهرجانات العربية، وعمل في عدد من الصحف السعودية، يشغل الآن منصب مساعد رئيس التحرير في صحيفة عكاظ، وحصل على عدد من الدورات الإعلامية المتخصصة في قناة ال سي إن إنو صحيفة لوس أنجلوس تايمز بالولايات المتحدة الأمريكية .

الإعلام[عدل]

  • عمل بجريدة الملاعب السعودية منذ عام 1420هـ وحتى 1424هـ
  • يعمل حاليا مساعدا لرئيس التحرير بجريدة عكاظ.
  • يعد من الكفاءات البارزة في جريدة عكاظ حيث سبق له أن تولى العديد من المناصب القيادية ومنها: رئيس الأقسام الثقافية، رئيس قسم الكتاب والأستكتاب، المشرف العام على الطبعة الأولى وتولي مهام الصفحة الأولى، فضلا عن الإشراف على طبعات الجريدة المسائية كرئيس تحرير تنفيذي.
  • عين مديرا أقليميا لصحيفة عكاظ في منطقة الرياض عام 1435هـ.
  • حصل على عضوية مؤسسة عكاظ للصحافة والنشر عام 1434هـ.
  • تم ابتعاثه من صحيفة عكاظ إلى الولايات المتحدة الأمريكية-كاليفورنيا، لمدة عام وحصل على عدد من الدورات والبرامج الإعلامية، في أحد المراكز العالمية المتخصصة في مجال الإعلام في منطقة هوليود الواقعة في مدينة لوس انجلوس بالتعاون مع سي إن إنوصحيفة لوس انجلوس تايمز.

الشعر[عدل]