المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

عبد الحق طوابي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس_2010)
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (مارس 2010)
عبد الحق طوابي
معلومات شخصية
مكان الميلاد قسنطينة  تعديل قيمة خاصية مكان الولادة (P19) في ويكي بيانات
الحياة العملية
المهنة سياسي  تعديل قيمة خاصية المهنة (P106) في ويكي بيانات

عبد الحق طوابي، سياسي قسنطيني هو من مواليد 03 أفريل 1981م بديدوش مراد ولاية قسنطينة. نشأ في أسرة متواضعة في بني حميدان، أتم مرحلة التعليم الابتدائية بتفوق وكذا مرحلة التعليم المتوسط بإكمالية لحنش رابح ليلتحق بثانوية ديدوش مراد أين تحصل على شهادة الباكالوريا ، ثم تحصل على شهادة دراسات عليا في البيولوجياالخلوية شعبة الكمياء الحيوية، وأثناء هذه الدراسة تحصل على شهادة الباكالوريا أربع مرات ليتابع تعلمه في الحقوق واللغة الفرنسية واللغة الإنجليزية أين تحصل علي شهادة الليسانس في اللغة الفرنسية بدأ مشواره المهني في مؤسسة للإعلام الآلي ، ثم شغل مهنة موظف إداري بإدى المؤسسات التعليمية فإطار بالمركز الوطني للبحث في البيوتكنولوجيا.

بدأ مشواره السياسي كنائب في المجلس الشعبي الولائي لولاية قسنطينة والضبط رئيس لجنة الأشغال العمومية والنقل. هو شاعر موهوب له ديوان شعر متنوع في المدح والغزل والشعر السياسي الثائر نشر في العديد من المجلات والمواقع الإلكترونية، كما أنه عضو نشط في مكتب جمعية تيديس للآثار التاريخية الرومانية بالإضافة إلى مساهمته في تحرير وإخراج مجلة رسالة المجلس.

Massinissa 01.jpg
هذه بذرة مقالة عن حياة شخصية جزائرية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.