المحتوى هنا ينقصه الإستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها

عبد الله بن سالم القاسمي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
بحاجة لمصدر
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.(أبريل_2011)

الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة. أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة مرسوماً أميرياً بتاريخ 19/02/2008 يقضي بتعيين سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي نائباً للحاكم في إمارة الشارقة، إضافة لنائبي الحاكم سمو الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي وسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ويشغل الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي منصب نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، وهو المجلس المعني بمتابعة شؤون الإمارة والدوائر الحكومية العاملة فيها. كما يشغل منصب رئيس الديوان الأميري منذ عام 1991م

و شكر عبدالله بن سالم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي في رسالة نُشرت : أتقدم لشخص سموكم الغالي بأسمى آيات الشكر والعرفان على تعييني نائبا لسموكم، الأمر الذي منحتموني به ثقة ووليتموني به أمانة كبرى، أسأل الله أن أكون أهلا لها وأكون ما دمت عند حسن ظنكم، متعكم الله بالصحة والعافية وجعلكم على الدوام لنا القدوة والمثل الذي نحتذى به ونسير على خطاه ما حيينا، أدامكم الله زخرا لإمارتكم وشعبكم، ينعم في ظلكم وتحت راية إمارتنا الحبيبة بالعزة والخير والرخاء.


مراجع[عدل]

صحيفة الاتحاد (الإمارات).

جريدة الخليج.

وصلات خارجية[عدل]

Commons-emblem-copyedit.svg
إن الوصلات الخارجية لهذه المقالة قد لا تتوافق مع سياسة المحتوى أو المبادئ التوجيهية. رجاء حسّن المقالة بإزالة الوصلات الخارجية المفرطة أو الغير مناسبة.
Midori Extension.svg
هذه بذرة مقالة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.