عبد الله المطرود

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Imbox content.png
هذه سيرة ذاتية لشخص على قيد الحياة لا تحتوي على أيّ مراجعٍ أو مصادرٍ. فضلًا ساعد بإضافة مصادر موثوقٍ بها. المواد المثيرة للجدل عن الأشخاص الأحياء التي ليست موثّقةً أو موثّقة بمصادر ضعيفةٍ يجب أن تُزال مباشرةً. (مارس 2016)
عبد الله بن محمد المطرود
معلومات شخصية
الميلاد القرن 20  تعديل قيمة خاصية تاريخ الميلاد (P569) في ويكي بيانات
السعودية, السعودية
الجنسية  السعودية
الحياة العملية
التعلّم دكتوراه
المهنة امام وخطيب جامع قصر الأمير بندر بن عبد العزيز آل سعود

انه القارئ عبد الله بن محمد المطرود. إمام وخطيب جامع الأمير بندر بن عبد العزيز آل سعود، وجامع ام خالد الحمودي حاليا في النسيم الشرقي، حي الصفوة. تلاوته هادئه وخاشعه وهبه الله صوتا عذبا حفظه الله تعالى. والمدرس بمتوسطة وثانوية تحفيظ القرآن الكريم بعليشة-الرياض. له قصه لهدايته رواها عن نفسه.

عبد الله المطرود يحكي قصة تحوله إلى قارئ ويقول:- كنت في بداية حياتي أيام الدراسة الإعدادية والثانوية مغنيا، حيث كنت أغني على المسارح، وكنت رياضيا حيث حصلت على المركز الأول في لعبة الجمباز في المرحلة الابتدائية على منطقة الرياض، وكنت حارسا في كرة القدم، وألعب التنس وكرة الطائرة، كما كنت ممثلا، وحصلت على المركز الأول على مستوى المملكة في منطقة جدة، وفي بداية المرحلة الثانوية كان هناك أستاذ جليل اسمه: فلاح بن مبارك العطري يدرس في ثانوية الرياض، وكان هو من الأسباب التي جعلتني أسلك طريق الهداية، والدعوة إلى الله، وسمع صوتي في قراءة القرآن الكريم فشجعني عليها وقال: إنها أفضل من الغناء.. فأخذت أحافظ على قراءة القرآن الكريم، والأناشيد الإسلامية، واستمر في هذا الطريق الجميل.. ومن تشجيع هذا الأستاذ لي أن قدمني للإمامة في أحد المساجد، وبعدها فتح الله علي، وسرت على الطريق الصحيح ولله الحمد.

محاضرات[عدل]

  • وبشر المؤمنين

وصلات خارجية[عدل]

Flag of Saudi Arabia.svg
هذه بذرة مقالة عن حياة شخصية سعودية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.