هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها

عذراء بيلار

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
صورة سيدة بيلار وهي ترتدي تاجها الكنسي

عذراء بيلار (بالإسبانية: Nuestra Señora del Pilar)‏ هو الاسم الذي أُطلق على القديسة مريم العذراء وفقا لإحدى المعتقدات الدينية التقليدية التي تقول بأن القديسة مريم (أثناء إقامتها في القدس) ظهرت بشكل خارق للرسول يعقوب الأكبر في عام 40 بعد الميلاد بينما كان يقوم بالوعظ والتبشير فيما يعرف الآن بإسبانيا . الأشخاص الذين يؤمنون بهذا الاعتقاد يعتبرون هذا الظهور هو المثال الوحيد المسجل للقديسة مريم حيث تظهر فيه في مكانين مختلفين في نفس الوقت. [1] عند طائفة الكاثوليك ، يعتبر أيضًا أول ظهور مريمي ، حيث يعتبر حدثا فريدًا لأنه حدث بينما كانت القديسة مريم لا تزال تعيش على الأرض. [2]

مراجع[عدل]

  1. ^ Peterson, Larry (2017-10-12). "Did you know the 1st apparition of the Blessed Mother was an act of bilocation?". Aleteia. مؤرشف من الأصل في 10 يناير 2021. اطلع عليه بتاريخ 30 مايو 2019. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  2. ^ "Nuestra Senora del Pilar (Our Lady of the Pillar)". Catholic News Agency. مؤرشف من الأصل في 11 يناير 2021. اطلع عليه بتاريخ 30 مايو 2019. Unlike every other recorded apparition, this one took place during the earthly life of the Mother of God. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
Nuvola Spain flag escudada.svg
هذه بذرة مقالة عن إسبانيا بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.