هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يفتقر محتوى هذه المقالة إلى مصادر موثوقة
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

عصير راني

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (ديسمبر 2018)
N write.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر مغاير للذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. يمكن أيضاً تقديم طلب لمراجعة المقالة في الصفحة المُخصصة لذلك. (سبتمبر 2016)

راني هي العلامة التجارية للعصير الذي جاء من الشرق الأوسط كجزء من شركة العوجان الصناعية المملكة العربية السعودية وواحدة من المشروبات الأكثر شهرة في العالم.

صناعة[عدل]

أطلق راني في عام 1982 لتكون العلامة التجارية لل شركة العوجان الصناعية ، ومنعش الشرق الأوسط لأكثر من ربع قرن. لديه طريقة فريدة ل جعل عصير على نحو سلس . شهدت راني نموا هائلا و يباع في كثير من البلدان مثل المملكة العربية السعودية و الإمارات العربية المتحدة ومصر و والجزائر و باكستان وسريلانكا وغيرها

العلامات التجارية والصناعات التحويلية[عدل]

العلامة التجارية لشركة راني[عدل]

وكان راني جزء من شركة العوجان الصناعية من عام 1982 إلى عام 2012. وفي عام 2012، قدمت شركة كوكا كولا و شركة العوجان الصناعية شراكة والتي أسفرت عن تشكيل ACCBC ( العوجان كوكا كولا شركة المشروبات ) . راني هو أيضا جزء من شركة يونيليفر العلامات التجارية.

تصنيع راني[عدل]

راني عصير يحتوي فيتامين C وغيرها من الامور مثل البروتين و الكالسيوم . راني هو متاح حاليا في علب والزجاجات، زجاجات الحيوانات الأليفة و الطوب الألياف .

روابط خارجية[عدل]

Aiga bar.svg
هذه بذرة مقالة عن عن مشروب بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.