المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المُناسبة.

علوم الدار (تلفاز)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
N write.svg
هذه مقالة جديدة غير مُراجعة. ينبغي أن يُزال هذا القالب بعد أن يُراجعها محررٌ ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المُناسبة. (سبتمبر 2008)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)

علوم الدار نشرة أخبار تعنى بالشأن المحلي وتقدمها قناة أبوظبي الفضائية في تمام الساعة الثامنة مساءً كل يوم. يقدم هذه النشرة مجموعة من الشباب المواطن تقودهم أسرة تحريرة إماراتية في معظمها. انطلقت النشرة في العيد السابع والثلاثين لاتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة في 2 ديسمبر من عام 2007. انطلاقة النشرة شهدت الظهور الأول للكاتبة الإماراتية عائشة الكعبي مذيعة للأخبار، كما قدمت النشرة مذيعة قناة Gear One فاطمة البلوشي وصباح راجح من سما دبي. من المقدمين الذكور كان فيصل بن حريز يظهر لأول مرة، لينضم إلى المذيعين المخضرمين جعفر العيدروس ومحمد الهاشمي. قاد انطلاقة المشروع السيد إبراهيم الأحمد مدير قناة أبوظبي وتحت إشراف سعادة محمد خلف المزروعي رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للإعلام. يشكل الخط التحريري للنشرة خطاً وسطاً بين الأسلوب التقليدي للنشرات الرسمية والحداثي الغربي من جهة الصياغة وطريقة الطرح ويعتمد على تقديم جرعة متنوعة من الأخبار المحلية تتخللها عدة ملفات لقضايا راهنة، إضافة إلى موجز للأخبار العالمية وآخر للاقتصاد إضافة إلى موجز رياضي. تمتد النشرة لساعة كاملة. قناة أبوظبي تتبع لشركة أبوظبي للإعلام

Flag of Abu Dhabi.svg
هذه بذرة مقالة عن موضوع له علاقة بإمارة أبوظبي بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.