هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

علي عادل

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (يوليو 2018)
علي عادل
معلومات شخصية
الميلاد 11 مايو 1998
القاهرة
الاسم الكامل علي عادل
الجنسية مصري
الطول 175
الديانة مسلم
الحياة المهنية
المهنة ممثل
سنوات النشاط 2012 - حتى الآن

علي عادل (ولد في 11 مايو 1998) ممثل مصري أشتهر بدوره في مسلسل أرض النفاق.[1]

عن حياته[عدل]

استطاع أن يحتل مكانة خاصة لدى شريحة كبيرة من الجمهور العربي؛ حيث جذب انتباه الجميع بأدائه المميز وإتقانه الشديد للأدوار التي يؤديها. شارك “علي” في عدد من الأعمال التلفزيونية من إنتاج شركات خاصة والتلفزيون العربي السوري، سافر إلى أوكرانيا لدراسة الطب، لكنه وجد أن مجال الطب لا يناسبه فعاد مرة أخرى للبحث عن موهبته في مجال التمثيل الذي نجح فيه وأثبت وجوده، وقد أصبح له جمهورا كبيرا في المسلسل الناجح باب الحارة بأجزائه السبعة ليس فقط في سوريا وانما في كل أنحاء الوطن العربي ولا زال مستمرا في تقديم أعماله. يعتمد “علي” في تجسيده لمختلف الأدوار على رسم الشخصية بواسطة الورقة والقلم ليقوم بإضافة الملامح التي تنقصها فور قراءته للنص وذلك بالتعاون مع الكاتب والمخرج ليضفي إبداعه الخاص على الأعمال الدرامية. تلقى “علي” جائزة من شركة عاج عن دوره المتميز في مسلسل “باب الحارة”، وكذلك من مجلة “سيدتي”وتم تكريمه في أمريكا وحضر عدة مهرجانات عربيه ودوليه في فرنسا.

مراجع[عدل]

  1. ^ "Datensatz "Ausländische Spieler", oberste österreichische Spielklasse, Saisonen 1945/46 bis 2005/06" (PDF). fairplay.or.at (باللغة الألمانية). صفحة 30. اطلع عليه بتاريخ 30 أغسطس 2017. 
Football pictogram.svg
هذه بذرة مقالة عن لاعب كرة قدم بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.