هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى فتح الوصلات الداخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

علي مخلوف

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (أغسطس 2020)
Commons-emblem-copyedit.svg
هذه المقالة ليس بها أي وصلات لمقالاتٍ أخرى للمساعدة في ترابط مقالات ويكيبيديا. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (أغسطس 2020)
Human-process-stop.svg
حذف سريع:
هذه الصفحة قد تستوفي أحد معايير الحذف السريع، السبب: لا تستوفي معايير مقالات السير الذاتية، غير إنها مليئة بألفاظ التفخيم ومن الواضح إنها مقالة دعائية مدفوعة.

إذا لم تكن تستوفي أحد المعايير، أو كنت تريد إصلاحها، أزل هذه الرسالة، لكن إن كنت منشئ الصفحة، ضع {{تمهل}} تحت هذه الرسالة، واشرح لم لا ينبغي حذفها في صفحة النقاش.


للإداريين: تحقق من الوصلات والتاريخ (التعديل الأخير) والسجلات قبل الحذف. آخر تعديل: الوقت أقل من ثانية.ضع القالب: {{نسخ:تنبيه سبب حذف|علي مخلوف}} ~~~~ أسفل صفحة نقاش منشئ الصفحة.
علي مخلوف
معلومات شخصية
اسم الولادة علي مخلوف
تاريخ الميلاد 3 أبريل 1999 (العمر 21 سنة) سوريا
الجنسية
الحياة الفنية
الاسم المستعار علي مخلوف
النوع ذكر
أعمال مشتركة يعمل كعارض سوري
المهنة لا يزال يدرس بالاضافه الي انه عارض سوري دخل في مجال الاعمال حديثا
سنوات النشاط الي الآن
المواقع
الموقع مواقع التواصل الاجتماعي

Ali Makhlouf (born April 3, 1999) is a Syrian entrepreneur and businessman. Ali Makhlouf is known for his oil company based in United Arab Emirates and takes part in worldwide operations. Ali is the son of Syria's richest man Rami Makhlouf. Ali is known for being one of the youngest businessman, where he started his work at the age of 17. Co-founding future builders, a construction and solar energy company. Ali is rumored to have multiple charitable activities but has strictly refused to disclose all the charitable activities through any local Syrian or regional Arabic media platforms.

من هو علي مخلوف الذي يتابعه كل النجوم؟[عدل]

لفت الشاب السوري علي مخلوف الأنظار إليه رغم عدم شهرته، وذلك بسبب شخصيته المتواضعة والمحببة على “السوشيال ميديا”، والتي استطاع من خلالها أن يتصدر مواقع السوشيال ميديا، حتى أن البعض شبهوه بالنجوم الأتراك جمالاً.

ومع أنه بعيد كل البعد عن المجال الفني، فهو لازال في طور الدراسة وطموحه كبير فيها، كما أنه دخل عالم الأعمال في سن مبكرة ليكون له إنجازات كبيرة في هذا السياق.

يتابعه العديد من النجوم على السوشيال ميديا ويتفاعلون معه باستمرار، ومنهم هبة نور، باسم ياخور، جيني اسبر، ويزن السيد، وآخرون. [1]

علي مخلوف اصغر رجل اعمال سوري[عدل]

يعتبر رجل الاعمال السوري علي مخلوف أصغر رجل اعمال سوري وهو الابن الثاني لرجل الاعمال السوري رامي مخلوف

هناك عدة نشاطات عرف بها علي مخلوف في عدة مجالات عملية واجتماعية ولكنه ظهر وبقوة في مجال الاعمال الخيرية التي يرفض ان يتحدث عنها فهو شخص بعيد عن الاضواء واللقاءات الاعلامية

اعماله[عدل]

عمل علي في مجال الرعاية الطبية لعدد كبير من اسر الشهداء والمتضررين في الحرب كما قدم مساعدات خيرية ومازالت مساعداته مستمرة في عدة مجالات طبية واجتماعية

رفض علي مخلوف اظهار مايقدمه في الاعلام ان كان السوري أو العربي بشكل عام

يقوم علي بادارة عدة شركات تابعة للعائلة وقد اثبت قوة ادارته وتمكنه من قيادة ادارية حكيمة

وعن مصادر مقربة علمنا بأن علي سيكون له مشاريع خاصة سيعلن عليها في القريب العاجل

وبالرغم من انشغالاته يستمر علي بدراسته في احد الجامعات الخاصة في دبي

حياته الاجتماعيه[عدل]

لفت علي مخلوف الأنظار إليه رغم عدم شهرته، وذلك بسبب تمتعه بشخصية متواضعة ومحببة للكثيرين من رواد مواقع التواصل الإجتماعي .

نترككم مع هذه الصور الأبرز للعارض السوري علي مخلوف الذي لفت الأنظار إليه رغم عدم شهرته، وذلك بسبب تمتعه بشخصية متواضعة ومحببة للكثيرين من رواد مواقع التواصل الإجتماعي

وفي ألآونة الأخيرة تصدّر مخلوف على منصّات هذه المواقع إذ قام العديد من متابعيه بتشبيهه إلى النجوم الأتراك كونه يتمتع بجمال يجمع الشرق بالغرب .

ورغم أنّ علي بعيدا كل البعد عن المجال الفني، فإنّ مهنة عرض الأزياء والإعلانات تستهويه وهو أيضا لايزال في طور الدراسة وطموحه كبير فيها . وبالإضافة إلى ذلك دخل العارض السوري الوسيم عالم الأعمال في سن مبكرة ليكون له إنجازات كبيرة في هذا السياق .

وتجدر الإشارة إلى أن نجوما عدّة يتابعونه على مواقع التواصل الإجتماعي ويتفاعلون معه باستمرار، نذكر منهم : هبة نور، باسم ياخور، جيني إسبر، يزن السيد، وغيرهم كثير .[2]

  1. ^ "من هو علي مخلوف الذي يتابعه كل النجوم؟". 01/08/1999. bitajarod. مؤرشف من الأصل في 5 أغسطس 2020. اطلع عليه بتاريخ 09 أغسطس 2020. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  2. ^ "Model Of The Day : Ali Makhlouf". https://bitarmagazine.com/?p=2367&fbclid=IwAR2y4dn5tHT_TAxalE6d_FEKMx7Q9wQ5SiuHAxB0axb8SFmObLyl0vaj4rc. bitarmagazine. 01/08/1999. مؤرشف من الأصل في 1 أغسطس 2020. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة); تحقق من التاريخ في: |تاريخ= (مساعدة); روابط خارجية في |موقع= (مساعدة)

مراجع[عدل]