هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.

عندما يكتب الإله قصة حبك (كتاب)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
عندما يكتب الإله قصة حبك
(بالإنجليزية: When God Writes Your Love Story)‏  تعديل قيمة خاصية (P1476) في ويكي بيانات
معلومات الكتاب
المؤلف اريك وليزلي لودي
البلد الولايات المتحدة
اللغة الإنجليزية
تاريخ النشر 1999
النوع الأدبي أدب عبادي مسيحي  تعديل قيمة خاصية (P136) في ويكي بيانات
الموضوع الزواج في المسيحية،  والمواعدة،  وامتناع جنسي  تعديل قيمة خاصية (P921) في ويكي بيانات
التقديم
عدد الصفحات 240
المواقع
ردمك 1929125003
OCLC 52845804  تعديل قيمة خاصية (P243) في ويكي بيانات
ديوي 241/.6765
كونغرس BV4531.2 .L835 1999

عندما يكتب الإله قصة حبك: الفرع النهائي للعلاقة بين الولد والبنت (بالإنجليزية: When God Writes Your Love Story)‏ كتاب لعام 1999 للكاتب ايرك وليسلي لودي الزوجان الأمريكيان.[1][2] بعد أن احتل الكتاب المراكز الأكثر مبيعًا ضمن الكتب المسيحية أُعيد نشر الكتاب في عام 2004 ثم تمت مراجعته وتوسيعه في عام 2009.يحكي الكتاب المقابلة الأولي للزوجين وعلاقتهما ببعض وزواجهما. ينصح الكاتب القراء بأن لا يكونوا عاطفيين مع الآخرين بل انتظر الزوج الذي كتبه الإله لك. قام لوديس بحزم الطبعة الأولي مزودة بإسطوانة مدمجة مع أغنية "بأمانة" التي كُتبت خصيصًا لتُرفق بالكتاب.

ينقسم الكتاب إلي خمسة أقسام وستة عشر فصلًا. كل فصل مكتوب من خلال وجهة نظر أحد المؤلفين، كتب اريك تسعة فصول بينما كتبت ليزلي سبعة فصول بالإضافة إلي المقدمة. يري لوديس أن الحب لشخص ما يجب أن يرشد ويتبع بعلاقة مع الله. كتبت ليزلي أن الله يقدم بداية جديدة ويعطي فرصة لهؤلاء الساقطين أو الضحايا التي تم الاعتداء عليها.

كتب مؤلفان مسيحيين آخرين أمثال مارك مطلق وجيسون ايفرت نسخة عالية من "عندما يكتب الإله قصة حبك". قارن ليا أندرو "عندما يكتب الإله قصة حبك" بالعديد من الكتب المسيحية المشهورة التي تقدم بدائل عديدة في التاريخ والتي تشمل


روابط خارجية[عدل]

المراجع[عدل]

  1. ^ "معلومات عن عندما يكتب الإله قصة حبك (كتاب) على موقع worldcat.org". worldcat.org. مؤرشف من الأصل في 10 ديسمبر 2019. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  2. ^ "معلومات عن عندما يكتب الإله قصة حبك (كتاب) على موقع classify.oclc.org". classify.oclc.org. مؤرشف من الأصل في 10 ديسمبر 2019. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
Nuvola apps bookcase.svg
هذه بذرة مقالة عن كتاب بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.