غون فريكس

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
غون فريكس
GonHXH.jpg

الملف الشخصي
الجنس ذكر
تاريخ الميلاد 5 أيار
العمر 12 سنة (في بداية المانجا)، 14 سنة (حاليا)
المهنة صياد
معلومات العائلة
الأقارب جين فريكس (الأب)، ميتو سان (الخالة)، كيلوا زولديك (صديقه المقرب)
عائلة فريكس
معلومات النشر
الظهور الأول الأنمي: الحلقة 1
المانغا: الملف 1
الصوت بواسطة جونكو تاكيوتشي (1999)
ميغومي هان (2011)

غون فريكس (بالإنجليزية: Gon Freecss؛ يلفظ غون فوريكوسو) قصة مانجا (هنتر x هنتر) تبدآ من من بطل القصة غون فريكس في جزيرة الحوت حيث كان لا يعرف شيء عن والده ويتفاجئ بعدها بعد آن اخبره الصياد كايتو آن والده أحد أشهر الصيادين بالعالم فيّصر غون على بدء رحلته للبحث عن والده، ويتعرف على أصدقائه المقربين ليوريو وكورابيكا وكيلوا.

الشخصية[عدل]

غون شخصية رياضية وبسيطة وودودة. لديه علاقة ممتازة مع الحيوانات لأنه عاش حياته كلها في الغابة وهو صغير. ينتمي غون لفئة التعزيز والمعروف عنهم أنهم بسطاء التفكير وعازمون. عزمه وموهبته تقودان أصدقاءه وأعداءه على حد السواء إلى الثقة به والوقوف إلى جانبه. يمتلك حواس تفوق معظم البشر. ويريد غون أن يصبح صيادا لأنه يرغب في إيجاد السبب الذي دفع والده لاختيار هذه المهنة على الاعتناء بولده[1].

وفي نفس الوقت، فإن عيوبه تتجلى في مزاجه وطبعه المندفع. يفشل غون أحيانا في التفكير في العواقب وغالبا ما تدفع به أفعاله إلى مواقف لا يحسد عليها. عزيمته قوية للغاية وقد يكون متعقلا أحيانا، لكن عقله المتزن قد لا يساعده في تفهم بعض المواقف أحيانا أخرى. رغم امتلاكه لمواهب تفوق معظم أقرانه، إلا أنه يحس أن عليه أن يثبت أن خصمه مخطئا في كل مرة توضع قدراته قي اختبار ما. لديه رغبة مستمرة في أن يصبح أقوى، كما أنه يصبح قويا للغاية عندما يغضب. لكن غضب غون يقوده كذلك إلى اقتراف أفعال متهورة للغاية. عندما تحتدم مشاعره، يصبح غون غير منطقي وغافل تماما عما يحيط به[2].

غون واثق للغاية من قدراته. أحيانا، لا يدرك أن خصمه أقوى منه بكثير أو حتى عندما يدرك ذلك، تجده مستمرا في القتال رغم كل شيء. يرفض أن يقبل أنه أقل منزلة من أي خصم يواجهه حتى مع من هم أقوى منه [3]. منح المؤلف توغاشي سينسي شخصية ساذجة لغون عمدا. وإلى جانب حمله لوثيقة الصيد والبحث عن والده، غون لديه رغبة جامحة أيضا في امتلاك القوة. يشعر غون بعدم الأمان عندما يتعلق الأمر بنقاط ضعفه أو عندما لا يكون قادرا على حماية من هم أقرب إليه.

من بعض المواقف الطريفة لغون يظهر من خلال الأنمي بأنه سيء في الرياضيات والحساب [4].

المظهر[عدل]

غون فريكس
  • مقارنة الشكل: تباين شكل وألوان ملابس غون من خلال المقارنة بين الشخصية في الحلقة الخاصة التي ظهرت قبل صدور الأنمي وبين الأنمي الرئيسي الذي بدأ عرضه 1999 وفي الأصدار الذي يليه عام 2011 لم يتغير شكل الملابس أو ألوانها باستثناء بعض التحسينات وتحسن جودة الرسم.
  • الصفات والمظهر: غون فتى في الثانية عشر من عمره لديه شعر أسود شائك ذي أطراف خضراء اللون، وعينين بنيتين، ملابسه المعتادة عبارة عن سترة خضراء بأطراف حمراء يلبسها فوق قميص أسود، وسروال قصير أخضر وحذاء أخضر طويل الرقبة.

في بداية القصة دائما ما كان يحمل حقيبة على ظهره موضوع فيها صنارة صيد تذكر القصة أن والده قد تركها له.

قصة غون ما قبل أحداث الأنمي[عدل]

عندما بلغ جين فريكس العشرين من عمره، عاد لموطنه جزيرة كوجيرا (جزيرة الحوت) لأول مرة بعد ثمان سنوات ومعه طفل صغير وهو غون. عندما سئل عن والدة الولد، ذكر جين أنهما قد افترقا. عندما حاول جين ترك غون تحت رعاية جدته، غضبت ابنة عمه ميتو على طريقة تربيته لابنه وأخذت حق رعايته عن طريق المحكمة. ثم غادر جين القرية ولم يعد إليها من جديد [5]

عاش غون في كنف خالته ميتو وجدته بسبب غياب أبيه الدائم للذهاب في مهمات الصيد الخطرة والشاقة، حيث أخبرته خالته بأن والديه قد توفيا، لكنه اكتشف أن أباه لا يزال حياً، فانطلق في رحلة للبحث عنه. يعتبر غون الشخصية المحورية في القصة، حيث أنها تدور حول إصراره للعثور على والده والمغامرات التي تحدث له أثناء ذلك [6].

وفي سن التاسعة، أنقذ رجل يدعى كايتو حياة غون من أنثى دب ثعلبي غاضبة. كايتو هذا هو صياد محترف وتلميذ لجين. بعد أن ضرب غون على وجهه، حاول كايتو قتل جرو أنثى الدب الثعلبي لكن غون قام بحمايته. كايتو يبحث عن جين كنوع من الاختبارات قبل أن يعتبره معلمه صيادا حقيقيا. إعجاب كايتو بجين أيقظ في غون هدف حياته وهو مقابلة والده. ولكي يجد جين ويلاقيه، ذهب غون ليحصل على رخصة الصيد. هدفه هو معرفة الرغبة التي جعلت والده يختار مهنته على رعاية ابنه [7].

تفاصيل قصة غون وما قام به في الأنمي[عدل]

  1. ظهر غون لأول مرة في جزيرة كوجيرا وهو يحاول صيد سيد البحيرة[8].
  2. راهن غون مع خالته لتسمح له بأن يخضع لاختبار الصيادين إذا ما نجح في الإمساك بسيد البحيرة، ونجح في ذلك[8].
  3. قام غون بالمغادرة على ظهر سفينة جرى عليها اختبار تمهيدي بعد هبوب عاصفة قوية لمعرفة تحمل المتقدمين للامتحان، لم ينجح في هذا الاختبار سوى ثلاثة متقدمين وهم من كانوا أصدقاء غون المقربين لاحقاً وهما كورابيكا ويوريو[8].
  4. تقدم غون نحو الاختبار التمهيدي الثاني الذي كان عبارة عن أحجية مع صديقيه وقد تجاوزوها بنجاح[9].
  5. دخل غون مع أصدقائه إلى غابة يعيش فيها وحوش سحرية تستطيع التحول لهيئة البشر حيث يوقعون غون وأصدقاؤه في فخ ينجح الجميع في تجاوزه ليكون ذلك الاختبار التمهيدي الأخير[9].
  6. يتجه غون وأصدقاؤه إلى موقع الامتحان حيث يتجمع الممتحنين الذين استطاعوا الوصول للاختبار النهائي ويتعرف على محطم الأغرار تومبا وتبدأ بعدها المرحلة الأولى من اختبار الصيادين والتي هي عبارة عن الجري لفترة غير محددة أثناء ذلك يتعرف غون إلى كيلوا ويصلون إلى خط النهاية سويا لتبدأ بعدها القسم الثاني من المرحلة الأولى[10].
  7. يتابع المختبرين الامتحان ولكن عدد كبير منهم يموت أثناء الجري في أرض نوميري وهي غابة تحتوي مخلوقات غريبة مفترسة متوحشة أثناء هذه المرحلة يتعرض أصدقاء غون كل من كورابيكا ويوريو لموقف سيء في مواجهة هيسوكا ولكن غون عندما يسمع الصوت يقوم بانقاذ يوريو ويتعرض لهجوم هيسوكا الذي يبدي أعجابه به وبمهارته ومن ثمة يتابع غون الجري ليصل غون لنهاية هذه المرحلة [11].
  8. المرحلة الثانية من الامتحان كانت تقديم وجبة من لحم الخنزير للمختبرين ولكن عدم نجاح أي متقدم ومن بينهم غون بالرغم من تمكن غون من معرفة نقطة ضعف الخنازير وكيفية اصطيادهم مما أدى إلى ظهور رئيس لجنة اختبار الصيادين نيتيرو حيث قام بحل المشكلة وتغيير الامتحان ليكون امتحان سلق بيض نسر العنكبوت وهنا يظهر غون إحساسه العالي مرة أخرى وذلك بمعرفة التزامن الصحيح لعملية جمع بيض الحلم[12].
  9. يقدم رئيس لجنة اختبار الصيادين نيتيرو عرضاً خاصاً لكل من غون وكيلوا من خلال لعبة يقوم خلالها غون وكيلوا من محاولة أخذ الكرة من نيتيرو مقابل الحصول على رخصة الصيادين بشكل مباشر، لكن كل من غون وكيلوا يفشلان بذلك[13].
  10. المرحلة الثالثة من الامتحان بدأت على قمة برج الخدع في هذه المرحلة دخل لعبة يتم الاعتماد على قرار الأغلبية حيث يتشكل الفريق من 5 أشخاص وكل خطوة حساسة يتم التصويت عليها وتكون لصالح الأغلبية حدث في هذه المرحلة مواجهات فردية لأعضاء الفريق الخمسة كل على حدة مع أحد المجرمين المحكوم عليهم وتنافس غون مع سيدوكان في خدعة تتعلق بإطفاء شمعة المنافس أولا هو الخاسر وبحركة ذكية يربح غون الجولة[14].
  11. يتجاوز غون و رفاقه النزالات الخمسة بفوزهم في 3 نزالات ويتجهون إلى مكان إنقضاء ما تبقى من الوقت في تلك الأثناء يخبر غون البقية بأن كيلوا من عائلة زولديك[15].
  12. في نهاية المرحلة الثالثة يتجاوز غون بعض العقبات مع فريقه وفي نهاية المرحلة يدخل إلى غرفة يطلب منهم الاختيار بين بابين الأول طويل ويستطيع عبوره 5 أشخاص والثاني قصير ويستطيع عبوره 3 أشخاص عندها يقوم تومبا بمهاجمة ليوريو ويبدأ غون بالبحث عن حل لينجح الجميع[16].
  13. يجد غون الحل وذلك باختيار الباب الطويل ومن ثمة القيام بتدمير الحائط الفاصل بين الطريقين[17].
  14. يرسل غون رسالة إلى خالته تلخص ما مر به في امتحان الصيدين [17].
  15. تبدأ المرحلة الرابعة والتي كانت عبارة عن لعبة المطاردة حيث كان هدف غون هو بطاقة هيسوكا كما كان غون هدفا ، وخلال هذه المرحلة يشاهد عدة نزالات ومن ثمة يحصل على بطاقة هيسوكا بخطفها أثناء مهجمته لخصمه ثم يقوم خصم غون بخطف بطاقته وبطاقة هيسوكا ثم يعود هيسوكا ليسترد البطاقتين وإعطائهما لغون لتكون ديناً عليه رده في وقت لاحق[18].
  16. يعود غون لينضم لأصدقائه كورابيكا ويوريو ليبدأ في مساعدة يوريو في البحث عن هدفه الذي يكون عالقاً في كهف وبعد دخولهم الكهف يعلق الجميع داخله، يقوم غون بالمخاطرة ويحصل على ترياق لسم الأفاعي من جسد الميت ثم يقوم بضخ الغاز المنوم في الكهف ليخرج الجميع من الكهف[19].
  17. تبدأ المرحلة الخامسة والأخيرة بنزال بين غون وهانزو حيث تكون عبارة عن مواجهات مباشرة الفائز من جولة واحدة هو يحصل على لقب صياد ومن يخسر يلعب مع خاسر آخر وهكذا، ينتهي النزال بفوز غون لعدم قدرة هانزو على إجبار غون على الاستسلام ويتعرض غون لضربة يغمى عليه بسببها[20].
  18. يستيقظ غون من إغمائه لكن بعد نهاية النزالات ويقوم ساتوزا برواية ما حدث في النزالات كما يقدم لغون رخصة الصيادين[21].
  19. حوار غون مع إيلومي أخ كيلوا حول مكان بيت عائلة زولديك[22].
  20. حصول غون على إحدى القصص حول والده من قبل ساتوزا[22].
  21. توديع غون لباقي الصيادين الذين نجحوا في الاختبار وتوديع لجنة الأختبار وتوجهه مع يوريو وكورابيكا إلى منزل كيلوا[22].
  22. غون يصل إلى بيت كيلوا ويتعرف على زيبرو أحد خدم أسرة زولدك ومهمته تنظيف بقايا ضحايا الكلبة ميكي ثم يتجاوز البوابة برفقة أصدقائه و زيبرو ويدخلون إلى المسكن الخاص به مع سيكوانتو[23].
  23. قام غون بفتح بوابة الاختبار لمنزل عائلة زولدك بمساعدة ليوريو وكورابيكا وتقدمه باتجاه جبل كوكورو منزل كيلوا[24].
  24. وصول غون مع أصدقائه إلى السور الذي يقبع تحت حماية كاناريا وتعرضه لعدد هائل من ضرباتها حتى توقفها ثم مقابلة والدة كيلوا وأخوه كالوتو ثم قامت كاناريا بأخذهم إلى منزل الخدم[25].
  25. وصول غون إلى منزل الخدم وتعرضهم للعبة من كبير الخدم غوتو [26].
  26. غون و كيلوا يتقابلان في منزل الخدم ثم يغادر الجميع منزل عائلة زولديك[26].
  27. يغادر كل من كيلوا وليوريو ويبقى غون وكيلوا وحدهما ليبدأ في البحث عن التدريب والمال من أجل قيام غون بإعادة الدين لهيسوكا [26].
  28. أرسال غون رسالة إلى خالته ميتو يستعرض فيها أحداث اختبار الصيادين[27].
  29. توجه غون وكيلوا نحو الحلبة السماوية والتسجيل فيها وبدء نزالاتهما فيها[28].
  30. تعرف غون وكيلوا إلى زوشي ومعلمه وينغ واكتشافهما لما يسمى بالرين والنين[28].
  31. وصول غون وكيلوا إلى الطابق 100 في الحلبة السماوية بعد عدة نزالات وطلبهما من وينغ تعليمهما المبادىء الأساسية في استخدام الرين[28].
  32. قيام وينغ بإعطاء تلميحات لغون وكيلوا حول استخدام الطاقة دون التطرق للمبادىء الأساسية الصحيحة[29].
  33. وصول غون وكيلوا إلى الطابق 200 في الحلبة السماوية ومقابلتهما لهيسوكا ومنعه لهم من تجاوزه للتسجيل في هذا الطابق حتى يستطيعا تجاوز هالته وكل ما تبقى لهم أقل من 4 ساعات حتى انتهاء موعد التجسيل[29].
  34. أعتراف وينغ سان لغون وكيلوا بكذبه عليهم في ما يتعلق بما أخبرهم عنه الطاقة وعرض علهم تعليمهم لتجاوز هالة هيسوكا[29].
  35. قيام وينغ بتعليم النين لغون وكيلوا[30].
  36. استطاعة غون وكيلوا المرور من خلال هالة هيسوكا والتسجيل في الطابق 200[30].
  37. قيام غون بمنازلة غيدو وتعرضه لهجوم المغازل الذي أدى لخسارته المباراة الأولى وحرمان وينغ لغون من التدريب لمدة شهرين على النين[31].
  38. غون يحافظ على الوعد الذي قطعه لوينغ بعدم التدريب على الرين لمدة شهرين ويشفى من الإصابات التي تعرض لها في نزاله الأول[32].
  39. استمرار غون وكيلوا و زوشي في التدريب على النين ومشاهدة نزال هيسوكا من خلال الإعادة[33].
  40. قيام غون بمنازلة غيدو مرة ثانية والفوز عليه ومنازلة ريفيليت والفوز عليه أيضاً[34].
  41. اكتشاف غون لنوع الهالة الخاصة به وهي من نوع المحسن ونجاحه في اختبار الصيادين السري[35].
  42. تحديد غون وهيسوكا موعد لنزالهما [35].
  43. منازلة غون لهيسوكا وقدرة غون على توجيه ضربة لهيسوكا و رد الدين لهيسوكا بإعادة البطاقة له ونهاية النزال بفوز هيسوكا[36].
  44. غون يعود إلى جزيرة الحوت التي غاب عنها 6 أشهر مصطحباً معه كيلوا[37].
  45. ميتو سان تعطي غون صندوقا تركه له والده وتحكي له بعض القصص عن والده[37].
  46. غون يفتح الصندوق الذي تركه له والده ويجد خاتم وكرت ذاكرة وشريط مسجل فيه رسالة صوتية من جين إلى غون[38].
  47. غون وكيلوا يحصلان على معلومات من غوتوه شقيق كيلوا حول طرق الحصول على لعبة غريد آيلاند[39].
  48. غون يغادر جزيرة الحوت[40].
  49. غون وكيلوا يصل إلى يورك ويبدآن عملية البحث عن لعبة غريد آيلاند[41].
  50. غون وكيلوا يلتقيان بليوريو ويقيمون مزاداً شرطيا لجمع المال[42].
  51. يحصل ليوريو على ما يريده بالذهاب إلى منافسات لي الذراع بصحبة غون وكيلوا ولكن المنافسة تلغى وتوزع صور لسبعة أشخاص من جماعة جيني ريودان بجائزة 2 مليار جيني للشخص الواحد[43].
  52. قيام غون كيلوا بالبحث عن قطع أصلية لبيعها في المزاد وتعرفهم على زيبايل ليدير أمورهم المالية من ناحية بيع وشراء قطع المزاد[44].
  53. عثور ليوريو على أثنين من جماعة جيني ريودان ليبدأ كل من غون وكيلوا وليوريو تتبعهم ومراقبتهم بحذر[45].
  54. أمساك جماعة جيني ريودان لغون وكيلوا وأخذهما إلى وكر الجماعة[45].
  55. نقاشات حادة بين أفراد العصابة حول غون وكيلوا وقرار نوبوناغا بإبقاء غون وكيلوا ليضمهم إلى جماعة جيني ريودان ولكنهما يستطيعان الهرب منه[46].
  56. قيام غون وكيلوا بمحادثة كورابيكا هاتفيا وأخباره عن لقائهما بعصابة جيني ريودان[47].
  57. اجتماع غون وكيلوا وليوريو وكورابيكا وقيام كورابيكا بشرح سر قوة النين التي يملكها لهم مع القدرات الخاصة به[48].
  58. قيام غون مع أصدقائه بملاحقة جماعة جيني ريودان وأمساك العصابة مرة ثانية بغون وكيلوا ولكن من أجل حماية كورابيكا[49].
  59. تلقي غون وكيلوا رسالة مبهمة من ليوريو أثناء إمساك العصابة بهما وقدرة كورابيكا على خطف زعيم الجماعة[50].
  60. تبادل غون وكيلوا مع قائد العناكب في صفقة نظمها كورابيكا وباكوندا[51].
  61. عند حضور المزاد تفاجأ غون وكيلوا بوجود فينكس و فيتان حيث جرت محادثة بينهم حول كورابيكا وباكوندا[51].
  62. مقابلة غون وكيلوا للسيد باتيرا وتسيزغيرا للعب في غريد آيلاند ورفضهما[52].
  63. قيام غون وكيلوا بتطوير مهارتهما المتعلقة بالنين[52].
  64. نجاح غون وكيلوا في اختبار تسيزغيرا من أجل اللعب في غريد آيلاند[53].
  65. وداع غون وكيلوا لليوريو وتوجههما مع تسيزغيرا لبدء اللعب في غريد آيلاند[53].
  66. دخول غون إلى داخل اللعبة ووصوله لنقطة البداية وسماعه شرح مبسط عن كيفية اللعب[53].
  67. رؤية غون لمقتل أحد اللاعبين الجدد الذين دخلوا اللعبة[54].
  68. تقديم عرض لغون وكيلوا للأنضمام لمجموعة من المجموعات في اللعبة و رفض غون للعرض بسبب الكلام المسيء للعبة من قبل اللاعبين[54].
  69. حصول غون وكيلوا على سيف المعرفة وتعرضهم للسرقة من خلال البطاقات[55].
  70. توجه غون وكيلوا إلى ماسادورا ومحاولة بيسكي الانضمام لهم[55].
  71. تعرض اللصوص في اللعبة إلى غون وكيلوا وأخذ أموالهم وثيابهم من خلال الاحتيال[55].
  72. وصول غون وكيلوا للمنطقة الصخرية ومواجهة العديد من الوحوش في تلك المنطقة[55].
  73. قيام بيسكي بفرض استخدام الجيو على غون وكيلوا أثناء محاربة أحد الوحوش[55].
  74. بيسكي تفرض على غون وكيلوا تدريبهما بعد أن علمت أنهما تلاميذ وينغ الذي كان أحد تلاميذها[55].
  75. غون وكيلوا يشاهدا قتال بيسكي ضد بينولت ثم يقوم غون بالطلب من بيسكي بتدريبه على النين[56].
  76. بيسكي تأمر بينولت بمواجهة غون وكيلوا لتدريبهما على استخدام النين خلال 7 أيام[56].
  77. يتوجه غون وكيلوا وبيسكي إلى ماسادورا وتقوم بيسكي بشراء عدة للحفر ومن ثم يعودون للمنطقة الصخرية ليتجهوا إلى ماسادورا بشكل مباشر ومستقيم بحفر الصخور التي تعترضهم[56].
  78. يعود غون وكيلوا وبيسكي إلى المنطفة الصخرية لصيد الوحوش[57].
  79. قيام بيسكي بتعليم غون وكيلوا تقنيات جديدة في أسلوب الطاقة (التين - الكو)[57].
  80. قيام غون بارشاد كيلوا إلى وحوش تدعى كيريكو ستأخذه إلى موقع أختبار الصيادين[58].
  81. قيام أبينغاني بزيارة غون وبيسكي من أجل تحذيرهم وأخبارهم بما يعرفه عن المفجر وما فعله بفريقهم وطلب منهم أخبار كل من يصادفون من اللاعبين[58].
  82. توجه غون وبيسكي لشراء التعويذات السحرية في مدينة ماسادورا ومتابعة غون لتدريباته عن النين[58].
  83. قيام غون وكيلوا باستخدام الاتصال حيث يفاجأون بوجود اسم كرولو ويخبرون كورابيكا بذلك ويخبرهم بيسكي بإمكانية إزالة النين[59].
  84. يبدأ غون وكيلوا وبيسكي بهزيمة اللعبة وذلك بجمع البطاقات[59].
  85. مساعدة غون للقروييين في اللعبة في الشفاء والحصول على بطاقة الكسندر المحظوظ إحدى البطاقات النادرة[60].
  86. غضب غون وكيلوا من آستا (القناص)|آستا بسبب أزدراءها لهم لأنهم أطفال[60].
  87. وصول غون وكيلوا برفقة مجموعة من اللاعبين إلى سوفرابي للحصول على البطاقة رقم 2 (بقعة الشاطيء)[60].
  88. مقابلة غون وكيلوا وباقي اللاعبين رايزور ومطالبته بمغادرة الميناء ورد رايزور بمنافسة رياضية حتى يستطيعون أخراجه[61].
  89. قيام غون وكيلوا بجمع المعلومات اللازمة من المنافسة ضد رايزور وفريقه لجلب فريق أقوى لمنافستهم[61].
  90. استخدام غون بطاقة الرفقة (أكومباني) للذهاب إلى كورولو والذي يتضح لاحقا بأنه هيسوكا من سؤاله عن سبب تواجده في اللعبة[61].
  91. قيام غون و كيلوا بالاتصال بتسيزيجيرا لضمه لفريقهم الذي سينافس رايزور للحصول على (بقعة الشاطيء)[62].
  92. تفاجؤ غون وكيلوا بأن اللعبة جزء من العالم الحقيقي ومعرفته بأن رايزور أحد صانعي اللعبة وأنه أحد أصدقاء والد غون[62].
  93. بدء مباراة كرة المراوغة بين فريق غون و رايزور وتوجيهه كرة باتجاه غون تسقطه أرضاً لكن غون يقدر على صدها بدون أمساكها[62].
  94. قيام غون باستخدام العودة للرجوع لأرض الملعب وإخراج رايزور بأحد ضرباته وإجباره على استعمال العودة[63].
  95. توحيد قوة وهالة كل من غون وكيلوا وهيسوكا لصد كرة رايزور ونجاح غون في إمساك الكرة[63].
  96. قيام غون بتجميع كامل طاقته لضرب الكرة باتجاه رايزور الذي يتصدى لها ويحولها باتجاه غون، لكن غون يغمى عليه بعد تنفيذ الضربة ويقوم هيسوكا برد الضربة باتجاه رايزور لينتصر فريق غون[64].
  97. بعد خسارة رايزور يعرض على غون اخباره بعض القصص حول والده جين[64].
  98. يحصل فريق غون و تسيزجيرا على بطاقة (بقعة الشاطيء)[64].
  99. قيام جينثرو باتصال مع تسيزجيرا وبعد ذلك عقد تسيزجيرا اتفاق مع فريق غون لمنح فريق تسيزجيرا 3 أسابيع لتأخير هجومهم على فريق غون مقابل الحصول على بطاقة (الكسندر المحظوظ)[64].
  100. قيام غون بالتدريب ووضع خطة مناسبة من قبل بيسكي لهزيمة غينثرو[65].
  101. ملاحقة غينثرو لفريق غون من خلال بطاقة (أكومباني)[66].
  102. قيام كيلوا وبيسكي بتفريق فريق غينثرو ليكون كل شخص في مواجهة فردية كيلوا ضد ساب و بيسكي ضد بارا[66].
  103. تبدأ مواجهة غون لغينثرو بقيام غينثرو باستخلاص المعلومات من غون بدهاء ثم يبدأ غون بتنفيذ الخطة والهجمات التي اتفق مع بيسكي على تنفيذها لإجبار غينثرو على استخدام قوته[66].
  104. تستمر المواجهة بين غون و غينثرو، يمسك غينثرو يدي غون لتفجيرها فيحمي غون أحد الأيدي ويضحي بالثانية ليوجه ضربة بقدمه لغينثرو ثم يستعمل بطاقة البنزين لمنع غينثرو من استخدام قدرة الزهرة الصغيرة ثم يستخدم غون قدرته الجانكن لضرب الأرض مكان صناعة أحد الأفخاخ ليهبطا سوياً في الحفرة ثم يخرج غون بطاقة من سجله لمدة دقيقة ويرميها لتتحول لصخرة تهبط على غينثرو الذي يتفاداها بصعوبة ثم يقوم غون بضربه بقبضة جانكن لتنتهي المعركة ويهزمه [67].
  105. قيام فريق غون باستخدام بطاقة (نفس الملائكة) على المصابين من القتال و قيام جورينو بإعطاء جميع بطاقاته وبطاقات فريق تسزيجيرا لغون لإكمال المجموعة وإنهاء اللعبة لأنهم استسلموا من إنهاء اللعبة[67].
  106. قدوم مجموعة من اللاعبين إلى غون لمحاولة الحصول على جزء من المكافأة في حال نجحوا بالحصول على بطاقة (نعمة الحاكم)[68].
  107. بدء الاختبار المكون من 100 سؤال ونجاح غون بالحصول على أعلى نتيجة وحصوله على بطاقة (دعوة الحاكم)[68].
  108. قيام غون وكيلوا بالقضاء على الأخوة بلوم بضربة واحدة بعد قيام الأخوة بالهجوم لسرقة البطاقات وتوجه غون إلى القصر للحصول على البطاقة الأخيرة[68].
  109. مقابلة غون لأصدقاء والده ومصممي لعبة غريد آيلاند ليست ودون وإعطائه صندوق لثلاث بطاقات مصممة من اللعبة يمكنه أخذها إلى العالم الحقيقي واخبار غون قصة اللعبة وعن مصممي اللعبة وعن والده[68].
  110. احتفال غون مع أصدقائه بنهاية اللعبة وبدء الحديث بينه وبين كيلوا حول البطاقات التي سيأخذونها إلى العالم الحقيقي[68].
  111. خروج غون من اللعبة من بوابة الخروج ومقابلة ألينا وبحوزته 3 بطاقات (بقعة الشاطيء)، (الكوكب الأزرق)، (قلادة بالادين) ثم قيام غون بتحويل القلادة وإرجاع بطاقة بقعة الشاطيء لشكلها الأصلي وهو بطاقة (أكومباني) التي ستأخذه إلى والده برفقة كيلوا[68].
  112. وداع غون وكيلوا لبيسكي وشكراها على تدريبها و مرافقتها لهما أثناء اللعب في جريد آيلاند ثم استخدام غون بطاقة (أكومباني) التي سوف تأخذه لوالده[68].
  113. وصول غون إلى المكان الذي طلبه لكن المفاجأة كانت هجوم مفاجيء ضدهم من شخص لم يكن والده بل كان كايتو ولكن ليتبين أنه يهاجم وكر أحد أنواع النمل الذي يدعى نمل الكاميرا[69].
  114. أثناء لقاء غون وكيلوا بكايتو يتذكر غون لقائهما السابق أثناء تواجد كايتو في جزيرة الحوت وإنقاذه من أم الدب التي حاولت قتله[69].
  115. قيام كايتو بإخبار غون بقصته له عندما قام جين بأخذ كايتو كتلميذ له وقصص أخرى متنوعة عنه[70].
  116. تعرف غون إلى فريق كايتو ونقاشات مطولة حول نمل الكاميرا وأجزاء الجسم التي وجدوها وقيامهم بالتحرك باحثين عن الملكة[71].
  117. توجه غون وكيلوا برفقة فريق كايتو نحو دولة (أن جي ال) ثم الوصول للحدود ليدخلو إلى الدولة بعد منع نصف فريق كايتو بسبب حيازتهم أمور صناعية ومعادن ممنوع دخولها[72].
  118. بعد وصول رسالة بونزو إلى كايتو حول خطر النمل يرسل كايتو باقي فريقه خارج الدولة لتبليغ منظمة الصيادين وينطلق بعدها مع غون وكيلوا نحو عش الملكة ويعثرون في طريقهم على بقايا بونزو[73].
  119. مواجهة غون وكيلوا لأول نملة كاميرا يصادفونها وهو راموت وتوجيه ضربة قوية له لكن دون القدرة على قتله[74].
  120. عثور غون على مصنع العقار (المخدرات دي دي)الموجود في دولة (أن جي ال) ونقاشه مع كايتو وكيلوا حول التنظيم السري لدولة (أن جي ال) ومن ثمة مواجهتهم لمجموعة جديدة من نمل كاميرا بقيادة يونجو[75].
  121. معرفة غون وكيلوا نوعية سلاح كايتو ومعرفة كايتو لقدراتهم وتوجههم نحو عش الملكة[76].
  122. نزال غون مع بارو أحد نملات الكاميرا والقضاء عليه[77].
  123. تعرض غون وكيلوا وكايتو لهجوم سرب اليعاسيب التابع لسرب ليول وقضاء كايتو على السرب وانسحاب ليول مع القادة البقية[78].
  124. قيام نيفيربيتو بالهجوم على كايتو وقطع ذراعه مما يغضب غون الذي يحاول الهجوم باستخدام النين لكن كيلوا يقوم بضرب غون بطريقة تفقده وعيه وينسحب إلى خارج دولة (إن جي ال)[79].
  125. استيقاظ غون من الغيبوبة وتحفيز كيلوا للعودة نحو انقاذ كايتو[79].
  126. خروج غون وكيلوا مع بالم تلميذة نوف في لقاء والحديث حول الشروط للحاق بنيترو وهي القتال بين ناكل وشوت وغون وكيلوا[80].
  127. بالم تستدعي بيسكي لتدريب غون وكيلوا وتشرح لهم قصد العجوز في التدريب لمدة شهر وتحدد لهما 3 ساعات على المحافظة على ثبات الرين وتستعمل قدرتها الخاصة في المساج لتخفيف الارهاق وتسريع عملية التدريب[80].
  128. توجه غون وكيلوا لمقاتلة ناكل وسماح ناكل لهما بضربه حيث قبل منازلتهما بشرط أن يحركاه من مكانه وقيام غون بتوجيه ضربة مباشرة لناكل تسقطه مغشياً يقوم ناكل على أثرها بالسماح لغون وكيلوا بقتاله في أي وقت يريدانه[81].
  129. يكرر غون وكيلوا القتال كل يوم مع ناكل كما أن بالم تكون منزعجة لأن فترة التدريب مختصرة وتهدد غون و كيلوا في حال عدم الفوز على ناكل بقتلهما ويعطيها غون وعداً بأنه سوف يفوز على ناكل في الوقت المحدد[82].
  130. قتال جديد لغون وناكل مع إعطاء ناكل نقاط ضعف تقنية غون و قيام غون بتسمية هجومة جانكن التي فهمها ناكل بأنها جاجانكن[83].
  131. بداية القتال النهائي بين غون و ناكل واستخدام ناكل لقدرته التي تستهلك النين الخاص بالخصم وشرح كامل عن كمية الهالة في جسم غون[84].
  132. وصول غون وكيلوا برفقة ناكل و شوت إلى حدود (إن جي ال) وشعوره بالإحباط الشديد بسبب ضعفه وعودته مع كيلوا ولكن بعد القليل من الوقت تعود الثقة لغون ويقرر بأنه يجب أن يصبح أقوى[85].
  133. اتفاق غون و بالم بالخروج في موعد وتلقي غون خبر استعادة كايتو لكنه تحت سيطرة الأعداء[86].
  134. عودة موريل و نوف لمراقبة الحالة النفسية لغون و كيلوا و اخبارهم بحقيقة ما حصل مع كايتو[87].
  135. مقابلة غون لكايتو و غضبه الشديد من الحالة السيئة التي وصل إليها و توجهه برفقة (كيلوا - ناكل - شوت - بالم - موريل - نوف) إلى غوروتر الشرقية و من ثمة إلى (إن جي ال) لقتال نمل الكاميرا[88].
  136. طلب موريل من غون إظهار عزيمته باستخدام النين و إلا سيقوم باستبعاده من المهمة و لكن غون يجتاز هذا الطلب[88].
  137. تسلل غون و كيلوا إلى غوروتو الشرقية ونقاش حلول نظام دولة غوروتو و وضع خطة لإبطاء عمل الاختيار عند الملك[89].
  138. انفصال غون و كيلوا لتنفيذ الخطة و تعرض غون لهجوم أحد نملات الكاميرا على شكل ثعبان و هزيمته ثم تعرضه لهجوم اثنين من نملات الكاميرا (بومة - خفاش) و القضاء عليهم[90].
  139. احساس غون بأنه ملاحق و تعرفه على النملة ميليورون[91].
  140. إعطاء غون الثقة لميليورون و تعارفهما و الحديث عن قدراته لغون[92].
  141. اتصالات غون مع كيلوا و موريل حول تطورات الأحداث و وضع الخطط مع باقي الفريق للهجوم على القصر[93].
  142. حوار غون وكيلوا حول تفاصيل الخطة و كيفية التنفيذ ثم اجتماعه بالمجموعة لإكمال التنسيق في كيفية الهجوم على القصر و الملك و حراسه الملكيين[94].
  143. غون في لحظة الهجوم مع أصدقائه وبحثه عن بيتو[95].
  144. غون يرى الملك للمرة الأولى و يرى نيترو و هو خلفه حيث يعطيه نيترو إشارة لمكان بيتو[96].
  145. قبل دخول غون و كيلوا إلى مكان وجود بيتو يقفان أما زينو جد كيلوا الذي يخبرهما بأنه سيتركهما يستنتجان ما يحدث مكان وجود بيتو[97].
  146. غون يصل لمكان بيتو ليجدها تعالج كوموغي ويبدآن بحوار حول كوموغي و أهميتها بالنسبة للملك و يأخذ وعدا من بيتو بأن تذهب معه لعلاج كايتو بعد انتهائها من علاج كوموغي و يعطيها مهلة ساعة لعلاجها[98].
  147. وصول بوف لمكان وجود غون و قيام غون بايقافه بتهديد حياة كوموغي و بعدها وصول ناكل و خروج بوف لمقاتلته و إعطاء غون لبيتو مهلة 10 دقائق لانهاء العلاج[99].
  148. غون يأمر بيتو بالتوقف عن العلاج لإدراكه انتهاء ذلك ثم بالذهاب معه لبيجين من أجل علاج كايتو في تلك اللحظة يصل كيلوا و ناكل إليه و يطلب منهما حراسة كوموغي كرهينة[100].
  149. وصول غون برفقة بيتو إلى مكان تواجد كايتو و إخبار غون بأن كايتو ميت بالفعل بسبب كونها تلقت اتصالاً من بوف بأنه قد حرر كوموغي[101].
  150. دخول غون في حالة من الهيستيريا و البكاء المتواصل أثناء تذكر كلمات كايتو و تحمُّل خطأ مقتل كايتو[101].
  151. تحول غون إلى نسخة كبيرة في الحجم و التي قوتها تعادل قوة الملك.
  152. دخول غون في غيبوبة.
  153. لقاء غون والده.
  154. ذهاب غون لشجرة العالم للقاء والده.

توضيحات ومراجع[عدل]

  1. ^ في بداية أحداث القصة تتجلى هذه الرغبة.
  2. ^ تمثل ذلك في عدة مواقف منها فقدانه ليده أثناء منازلة جينسور في القسم الخاص بجزيرة جرين لاند الحلقة 74 في نسخة 2011 وكذلك محاولة قتال نيفيربيتو بعد أن قامت بقطع يد كايتو في الحلقة 85 في نسخة 2011.
  3. ^ تجلى ذلك في نزال غون لهيسوكا و جينسور و نيفيربيتو
  4. ^ الحلقة 22 والحلقة90 إصدار 2011.
  5. ^ دار الحوار حول هذه القصة في الحلقة 37 من أنمي 2011.
  6. ^ قامت خالة غون باخباره بحقيقة ما حدث في الحلقة 37 من أنمي 2011.
  7. ^ اختلف هذا الحدث في توقيته بين أنمي عام 1999 و 2011 حيث جاء هذا الحدث في الاصدار القديم في الحلقة الأولى بينما كان هذا الحدث عبارة عن حديث دار بين كايتو وغون في الحلقة 76 في الاصدار الحديث 2011.
  8. أ ب ت الحلقة الأولى إصدار 2011.
  9. أ ب الحلقة الثانية إصدار 2011.
  10. ^ الحلقة الثالثة والرابعة إصدار 2011.
  11. ^ الحلقة الخامسة إصدار 2011.
  12. ^ الحلقة السادسة إصدار 2011.
  13. ^ الحلقة السابعة إصدار 2011.
  14. ^ الحلقة الثامنة والتاسعة إصدار 2011.
  15. ^ الحلقة 11-12 إصدار 2011.
  16. ^ الحلقة 12 إصدار 2011.
  17. أ ب الحلقة 13 إصدار 2011.
  18. ^ الحلقة 14-15-16 إصدار 2011.
  19. ^ الحلقة 17-18 إصدار 2011.
  20. ^ الحلقة 19 إصدار 2011.
  21. ^ الحلقة 20 إصدار 2011.
  22. أ ب ت الحلقة 21 إصدار 2011.
  23. ^ الحلقة 22 إصدار 2011.
  24. ^ الحلقة 23 إصدار 2011.
  25. ^ الحلقة 23 - 24 إصدار 2011.
  26. أ ب ت الحلقة 25 إصدار 2011.
  27. ^ الحلقة 26 إصدار 2011.
  28. أ ب ت الحلقة 27 إصدار 2011.
  29. أ ب ت الحلقة 28 إصدار 2011.
  30. أ ب الحلقة 29 إصدار 2011.
  31. ^ الحلقة 29 - 30 إصدار 2011.
  32. ^ الحلقة 31 إصدار 2011.
  33. ^ الحلقة 33 إصدار 2011.
  34. ^ الحلقة 34 إصدار 2011.
  35. أ ب الحلقة 35 إصدار 2011.
  36. ^ الحلقة 35 - 36 إصدار 2011.
  37. أ ب الحلقة 37 إصدار 2011.
  38. ^ الحلقة 37 - 38 إصدار 2011.
  39. ^ الحلقة 38 إصدار 2011.
  40. ^ الحلقة 39 إصدار 2011.
  41. ^ الحلقة 40 إصدار 2011.
  42. ^ الحلقة 42 إصدار 2011.
  43. ^ الحلقة 46 إصدار 2011.
  44. ^ الحلقة 48 إصدار 2011.
  45. أ ب الحلقة 49 إصدار 2011.
  46. ^ الحلقة 50 إصدار 2011.
  47. ^ الحلقة 52 إصدار 2011.
  48. ^ الحلقة 54 - 55 إصدار 2011.
  49. ^ الحلقة 56 إصدار 2011.
  50. ^ الحلقة 57 إصدار 2011.
  51. أ ب الحلقة 58 إصدار 2011.
  52. أ ب الحلقة 59 إصدار 2011.
  53. أ ب ت الحلقة 60 إصدار 2011.
  54. أ ب الحلقة 61 إصدار 2011.
  55. أ ب ت ث ج ح الحلقة 62 إصدار 2011.
  56. أ ب ت الحلقة 63 إصدار 2011.
  57. أ ب الحلقة 64 إصدار 2011.
  58. أ ب ت الحلقة 65 إصدار 2011.
  59. أ ب الحلقة 66 إصدار 2011.
  60. أ ب ت الحلقة 67 إصدار 2011.
  61. أ ب ت الحلقة 68 إصدار 2011.
  62. أ ب ت الحلقة 69 إصدار 2011.
  63. أ ب الحلقة 70 إصدار 2011.
  64. أ ب ت ث الحلقة 71 إصدار 2011.
  65. ^ الحلقة 72 إصدار 2011.
  66. أ ب ت الحلقة 73 إصدار 2011.
  67. أ ب الحلقة 74 إصدار 2011.
  68. أ ب ت ث ج ح خ الحلقة 75 إصدار 2011.
  69. أ ب الحلقة 76 إصدار 2011.
  70. ^ الحلقة 77 إصدار 2011.
  71. ^ الحلقة 78 إصدار 2011.
  72. ^ الحلقة 79 إصدار 2011.
  73. ^ الحلقة 80 إصدار 2011.
  74. ^ الحلقة 81 إصدار 2011.
  75. ^ الحلقة 81 - 82 إصدار 2011.
  76. ^ الحلقة 82 إصدار 2011.
  77. ^ الحلقة 83 إصدار 2011.
  78. ^ الحلقة 84 إصدار 2011.
  79. أ ب الحلقة 85 إصدار 2011.
  80. أ ب الحلقة 86 إصدار 2011.
  81. ^ الحلقة 87 إصدار 2011.
  82. ^ الحلقة 87 - 88 إصدار 2011.
  83. ^ الحلقة 89 إصدار 2011.
  84. ^ الحلقة 90 إصدار 2011.
  85. ^ الحلقة 91 - 92 إصدار 2011.
  86. ^ الحلقة 93 إصدار 2011.
  87. ^ الحلقة 94 إصدار 2011.
  88. أ ب الحلقة 95 إصدار 2011.
  89. ^ الحلقة 97 - 98 إصدار 2011.
  90. ^ الحلقة 98 - 99 إصدار 2011.
  91. ^ الحلقة 100 إصدار 2011.
  92. ^ الحلقة 100 - 102 إصدار 2011.
  93. ^ الحلقة 107 - 108 إصدار 2011.
  94. ^ الحلقة 109 إصدار 2011.
  95. ^ الحلقة 111 - 112 - 113 إصدار 2011.
  96. ^ الحلقة 113 إصدار 2011.
  97. ^ الحلقة 115 إصدار 2011.
  98. ^ الحلقة 116 إصدار 2011.
  99. ^ الحلقة 124 - 125 إصدار 2011.
  100. ^ الحلقة 127 إصدار 2011.
  101. أ ب الحلقة 130 إصدار 2011.