المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.

فارس بن صويلح

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (يوليو 2014)

فارس بن صويلح (4 أغسطس 1984) هو مذيع ومنتج إذاعي تونسي يقدم برنامج فز تسمع العز في إذاعة إي فم . وعمل قبل ذلك في جوهرة أف أم و شمس أف أم

النشأة والمسيرة[عدل]

ولد بتونس العاصمة. منذ صغر سنه وهو مولع بالإذاعة والصحافة وهذا كان دافع قوي ليبتدئ مشواره الصحفي الإذاعي سنة 2005 على موجات الإذاعات التونسية على الانترنات وكانت أهمها إذاعة تونس بلادي اين نش التي أجرى من خلالها العديد من الحوارات مع فنانين تونسيين وكان صاحب فكرة إنشاء قسم اللغة الإنجليزية بالتعاون مع (اميديست) تونس.

بعد سنتين من العمل المتواصل على موجات تونس بلادي يببدا رحلته على موجات اذاعة جوهرة اف ام ويظهر لاول مرة على الهواء مباشرة يوم 31 ديسمبر 2007 مع المذيع والصحفي وليد بسباس ومنذ ذلك اليوم وهو منشط إذاعي ومراسل إذاعة جوهرة اف ام بتونس العاصمة. انتقل بعد ذلك إلى شمس أف أم.

بعيدا على الصحافة والإذاعة يقوم فارس بن صويلح بعديد من الأعمال التطوعية في إطار الغرفة الفتية العالمية برادس التي ينتمي إليها منذ سنة 2007 وقذ تم تعيينه مستشارا إعلاميا للغرفة الفتية العالمية التونسية إقليم ا (تونس الكبرى والوطن القبلي حوالي 30 غرفة محلية).

برامج يقدمها[عدل]

  • ديدينايت
  • تبعني تربح 2014
  • فز تسمع العز 2014

وصلة خارجية[عدل]