هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها

فدرالية الطعام والشراب

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
فدرالية الطعام والشراب
البلد Flag of the United Kingdom.svg المملكة المتحدة  تعديل قيمة خاصية (P17) في ويكي بيانات
تاريخ التأسيس 1913  تعديل قيمة خاصية (P571) في ويكي بيانات
الموقع الرسمي الموقع الرسمي  تعديل قيمة خاصية (P856) في ويكي بيانات

فدرالية الطعام والشراب (FDF) هي منظمة عضوية تمثل وتقدم المشورة لمصنعي الأغذية والمشروبات في المملكة المتحدة.

عضوية[عدل]

أعضاء فدرالية الطعام والشراب هم شركات من جميع الأحجام بالإضافة إلى جمعيات ومجموعات تجارية تتعامل مع قطاعات محددة من الصناعة.

تعد صناعة الأغذية والمشروبات في المملكة المتحدة أكبر قطاع صناعي في البلاد. يمثل 19 ٪ من إجمالي قطاع الصناعات التحويلية من خلال حجم التداول وتوظف أكثر من 400,000 شخص في المملكة المتحدة عبر 7000 شركة.[1]

المهام[عدل]

يعتبر فدرالية الطعام والشراب مسؤولاً عن التواصل من وإلى مجموعة من الجهات بما في ذلك حكومة المملكة المتحدة (لا سيما وزارة الصحة، وزارة البيئة والغذاء والشؤون الريفية، ووزارة الأعمال والابتكار والمهارات) والمنظمين، المستهلكين ووسائل الإعلام.[2]

يعالج اتحاد الطعام والشراب مجموعة من القضايا نيابة عن أعضائه في إطار المجالات الثلاثة الأساسية للصحة والرفاهية؛ سلامة الأغذية والعلوم ؛ والاستدامة والقدرة التنافسية ؛ الاستعداد والمساهمة الحرارية. كما تهدف إلى تسليط الضوء على سلوكيات صناعة العمل في هذه المجالات. على سبيل المثال، يحدد طموحه البيئي ذو الخمسة أضعاف المجالات التي يتطلع فيها المصنعون لإحداث تغيير في البيئة من خلال تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون ؛ إرسال صفر نفايات أغذية وتغليف إلى المكب اعتبارًا من عام 2015 تقليل مستوى التغليف الذي يصل إلى الأسر؛ تحسين كفاءة استخدام المياه للحد من استخدام المياه ؛ ودمج المعايير البيئية في ممارسات النقل الخاصة بهم لتحقيق عدد أقل من الأميال الغذائية ودية.

وقد تم صياغة المنتج أيضا محورا رئيسيا آخر للاتحاد، وتسليط الضوء العمل الجاري في هذه الصناعة للحد من الملح ، الدهون غير المشبعة، الدهون والسكر في المنتجات الغذائية. تم دعم جهود الصناعة من قبل هيئة معايير الأغذية في المملكة المتحدة، وحكومة المملكة المتحدة وغيرها.

المراجع[عدل]

  1. ^ "Representing the UK's biggest manufacturing sector". Statistics at a Glance. Food and Drink Federation. January 26, 2016. مؤرشف من الأصل في 15 مايو 2019. اطلع عليه بتاريخ 19 أبريل 2016. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  2. ^ "Representing the UK's biggest manufacturing sector". Who we are. Food and Drink Federation. January 26, 2016. مؤرشف من الأصل في 6 مايو 2019. اطلع عليه بتاريخ 19 أبريل 2016. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
المرجع "member" المذكور في <references> غير مستخدم في نص الصفحة.