هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

فرقة جنوب السماء

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (يناير 2016)

جنوب السماء هو الألبوم الرابع من فرقة المعدن الأمريكي القاتل . صدر يوم 5 يوليو 1988 ، كان الألبوم هوالتعاون الثاني للفرقة مع المنتج ريك روبن ، الذي إنتج المهارات في الألبوم السابق القاتل في عهد في الدم قد ساعد بتطوير الصوت لدى الفرقة.

 حصلت جنوب السماء عالألبوم المسمى بالقاتل  كأفضل 200 أغنيه ببيلبورد  ، و على الأخير أن يطلق سراحه من قبل ديف جام تسجيلات ، على الرغم من أن الألبوم أصبح ألبوم تسجيلات الأمريكية بعد انتهاء ريك روبين شراكته مع راسل سيمونز . كان واحدا من اثنين فقط من عناوين ديف جام ليتم توزيعها من قبل جيفين من خلال وارنر بروس السجلات بسبب رفض الموزع الأصلي كولومبيا الوثائق للإفراج عن العمل من قبل الفرقة. بلغ ذروته في الافراج عن عدد 57 و في عام 1992 حصل على شهادة ذهبية من رابطة صناعة التسجيلات الأمريكية .

من أجل تعويض وتيرة الألبوم السابق للفرقه، القاتل تباطأ عمدا وتيرة الألبوم . وعلى النقيض من ألبوماتهم السابقة ، والفرقة استخدمت القيثارات غير المشوهة والغناء المنغم إلى الأسفل . في حين أشاد بعض النقاد هذا التغيير الموسيقي ،وقد سجلت الإصدارات الآخيرة أكثر اعتادوا على أسلوب السابقة بخيبة أمل. على الرغم من هذا ، أصبحت الأغاني " الانتحار الإلزامي " و عنوان المسار سمات دائمة من SETLIST الحية الفرقة.

 التصوير و التوضيح[عدل]

 الفنان لاري كارول والمصور هوارد شوارتزبرق تصميم العمل الفني لجنوب السماء ، بعد أن صمم العمل الفني لل ألبوم السابق القاتل في عهد في الدم . تولى مصور غلين E. فريدمان اطلاق النار الترويجية التي ظهرت كما الغطاء الخلفي لل جنوب من السماء في وقت قريب لعام 1986 في عهد في الدم . ورأى لومباردو جعلت القاتل يبدو كما لو أنها " قد نضجت قليلا " ، في حين اعتبر فريدمان نفسه بأنه " حقا بارد الغطاء الخلفي " و " واحدة من الطلقات الأكثر كلاسيكية منهم [ القاتل ] من أي وقت مضى . "

القاتل [عدل]

المراجع[عدل]

الفهرس [عدل]

  •  Weisbard ، اريك ؛ علامات ، كريغ ( 1995 ) . تدور دليل سجل البديل . كتب خمر . ISBN 0-679-75574-8 .