المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

فرق القادسية

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (أبريل 2011)
Icone Puzzle.svg
هذه المقالة يتيمة إذ لا تصل إليها مقالة أخرى. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها. (أبريل_2011)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (أبريل_2011)

فرق القادسية هي عشرة فرق أساسها (حسين كامل المجيد) وزير التصنيع العسكري العراقي وزوج (رغد) ابنة صدام حسين وهي فرق مدربة تدريب خاص على أصعب المهام داخل العراق وخارجه وكان لهذه الفرق الاثر في رفع شأن حسين كامل عسكريا لدي صهره((صدام حسين)) حيث أنها كانت تأتي بنتائج تفوق الوصف في جلب وادخال العديد من الأسلحة المحذورة على العراق بطرق خفية قد تدربو عليها وكانت تلقى الدعم الكامل من ((جهاز المخابرات العراقية))والعديد من أجهزة المخابرات العربية والاجنبية لتسهيل مهامها في جميع أنحاء العالم وكانت فرق متخصصة لكل فرقة منهم مكان للعمل وواجبات ومهام محددة ولديهم من الصلاحيات ما يفوق أي قوات داخل العراق ومنهم من كان ينفذ عمليات داخل الجيش العراقي نفسه ضد بعض القادة المشكوك في ولائتهم أو استعمال الوحدات العسكرية للتمويه اوكلت إليهم العديد من المهام الصعبة وانجزوها تماما دون أي قصور مما دعم موقف (حسين كامل) امام جميع القادة العسكريين في (غرفة العمليات)واطلق عليه من قبل (صدام حسين) (رجل المهمات الصعبة) بفضل هذه الفرق وعرف ان معظم قادة هذه الفرق ليس عراقيون بل عرب من دول حليفة للعراق ولديهم من القدرات ما يفوق القادة العراقيين كما زعم (حسين كامل) وكان دائما يتغنى بهذه الفرق وخصوصا في(حرب الصواريخ)ضد إيران حيث أنها من جلب ((المنصات المتحركة)) الي العراق واشرفو على إحداثيات الإطلاق لهذه الصواريخ والتي كانت تهبط مقتلعة أهم المنشأت العسكرية للحرس الثوري الإيراني ((البسيج))معبرة بذلك على((قوة العراق العسكرية))

M96 helmet Denmark 004.png
هذه بذرة مقالة عن حياة شخصية عسكرية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.