فريق ايرو سوبر باتيك

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
فريق ايرو سوبر باتيك
 

الدولة المملكة المتحدة[1]  تعديل قيمة خاصية (P17) في ويكي بيانات
الإنشاء 1982[2]  تعديل قيمة خاصية (P571) في ويكي بيانات
الموقع الرسمي الموقع الرسمي  تعديل قيمة خاصية (P856) في ويكي بيانات

فريق ايرو سوبر باتيك للاستعراض الجوي. (بالإنجليزية: AeroSuperBatics)‏. هو فريق استعراض جوي بريطاني.

التاريخ[عدل]

ايرو سوبر باتيك المحدودة هو فريق الأكروبات الهوائية والجناح البريطاني. واعتبارًا من عام 2011 ، أداؤهم كعارضين لشركة Breitling Wingwalkers إثر اتفاقية رعاية مع شركة صناعة الساعات السويسرية بريتلينغ. وقد قاموا سابقاً بلعب فريق Team Guinot ، وفريق عرض The Utterly Butterlys وفريق عرض Crunchie Flying Circus وفقاً لمقدميهم في ذلك الوقت.

تأسس فريق ايرو سوبر باتيك في عام 1989 من قبل فيك نورمان، وهو طيار رائد في مجال الطيران. وهي تشغل أربع طائرات بوينج موديل 75 من طراز بوينج وتوظف خمس طيارين. تتكون عروض الفريق من طائرتين أو أربع طائرات تجريان المناورات البهلوانية في حين أن اللاعبات الرياضيات، اللاتي يعلقن على منصب فوق الأجنحة، ينخرطن في الألعاب البهلوانية.[3]

انظر أيضا[عدل]

المراجع[عدل]

  1. ^ https://find-and-update.company-information.service.gov.uk/company/02070666. {{استشهاد ويب}}: |url= بحاجة لعنوان (مساعدة) والوسيط |title= غير موجود أو فارغ (من ويكي بيانات) (مساعدة)
  2. ^ https://www.aerosuperbatics.com/about-us/founder/. {{استشهاد ويب}}: |url= بحاجة لعنوان (مساعدة) والوسيط |title= غير موجود أو فارغ (من ويكي بيانات) (مساعدة)
  3. ^ Wheeler، Sara (10 مارس 2007). "Walking in the air". ديلي تلغراف. مؤرشف من الأصل في 2017-05-27. اطلع عليه بتاريخ 2011-06-18.