المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
يرجى فتح الوصلات الداخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

فلفل طويل

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (ديسمبر 2018)
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (يونيو 2018)
Commons-emblem-copyedit.svg
هذه المقالة ليس بها أي وصلات لمقالاتٍ أخرى للمساعدة في ترابط مقالات ويكيبيديا. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (يونيو 2018)

- الفلفل الهندي الطويل هو نبات ، يتم استخدام ثمرة هذه النبات في الطب ، ويستخدم الفلفل الطويل الهندي في بعض الأحيان بالاشتراك مع غيرها من الأعشاب في الطب الهندي القديم ، يستخدم الفلفل الطويل الهندي لتحسين الشهية والهضم ، وكذلك علاج آلام المعدة ، حرقة ، وعسر الهضم ، والغازات المعوية والإسهال والكوليرا ، كما أنه يستخدم لمشاكل في الرئة بما فيها الربو والتهاب الشعب الهوائية ، والسعال

تأثير الفلفل الهندي الطويل على الخلايا السرطانية:

شهدت العديد من كتب تعليم الطب البديل القديمة و الحديثة في الهند بأهمية الفلفل الهندي الطويل و أشارت تلك الكتب إلى قدرته الكبيرة لعلاج العديد من الأمراض على مر التاريخ ، و ذلك ما دفع العلماء و الباحثون لتمعن الدراسة في المواد التي يتكون منها هذا الفلفل من أجل اكتشاف الآلية البيولوجية لآثاره المضادة للسرطان.

Midori Extension.svg
هذه بذرة مقالة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.