فلورنس ويلش

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Imbox content.png
هذه سيرة ذاتية لشخص على قيد الحياة لا تحتوي على أيّ مراجع أو مصادر. فضلًا ساعد بإضافة مصادر موثوقٍ بها. المحتوى المثير للجدل الذي يخص أحياء، ويكون غير موثّق أو موثّقا بمصادر ضعيفةٍ، يجب أن يُزال مباشرةً. (مارس 2016)
Icon Translate to Arabic.png
هذه المقالة بها ترجمة آلية يجب تحسينها أو إزالتها لأنها تخالف سياسات ويكيبيديا. (يوليو 2016)
فلورنس ويلش
Florence Machine (Florence Welch).jpg

معلومات شخصية
الاسم عند الولادة فلورنس يونتين ماري ويلش
الميلاد 28 أغسطس 1986 (العمر 33 سنة) كامبرويل لندن بريطانيا
لندن  تعديل قيمة خاصية مكان الولادة (P19) في ويكي بيانات
مواطنة
Flag of the United Kingdom.svg
المملكة المتحدة  تعديل قيمة خاصية بلد المواطنة (P27) في ويكي بيانات
لون الشعر شعر أحمر  تعديل قيمة خاصية لون الشعر (P1884) في ويكي بيانات
عضوة في فلورنس اند ذا مشين  تعديل قيمة خاصية عضو في (P463) في ويكي بيانات
الحياة الفنية
النوع إندي روك، شركة تسجيلات روك بديل إندي بوب
نوع الصوت كونترالتو  تعديل قيمة خاصية نوع الصوت (P412) في ويكي بيانات
الآلات الموسيقية غيتار،بيانو، الطبول
شركة الإنتاج آيلاند ريكوردز  تعديل قيمة خاصية شركة التسجيلات (P264) في ويكي بيانات
أعمال مشتركة فلورنس اند ذا مشين
المهنة مغنية ، مؤلفة أغاني ، موسيقية
سنوات النشاط 2007 - الآن
مجال العمل تأليف موسيقي  تعديل قيمة خاصية مجال العمل (P101) في ويكي بيانات
التوقيع
Florence Welch Autograph.jpg
 
المواقع
الموقع http://florenceandthemachine.net/
IMDB صفحتها على IMDB  تعديل قيمة خاصية معرف قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (P345) في ويكي بيانات

فلورنس ويلش فلورنس يونتين ماري ويلش

فلورنس يونتين ماري ويلش (ولدت في 28 أغسطس 1986) هي موسيقيةبريطانية، مغنيةوكاتبة الأغاني ارتفعت شهرت فلورنس ويلش بسبب فرقتها فلورنس + آلة( فلورنس اند ذا مشين) ، وهم فرقة الإنجليزية موسيقي إندي روك. صدر أول ألبوم للفرقة، الرئتين، في عام 2009؛ في 17 يناير 2010، وصلت إلى الألبوم المرتبة الأولى، بعد أن على الرسم البياني لمدة 28 أسابيع متتالية. الألبوم الثاني للمجموعة الاستوديو، والاحتفالات، الذي صدر في أكتوبر 2011، لاول مرة في رقم واحد في المملكة المتحدة ورقم واحد في الولايات المتحدة.

حياتها[عدل]

ولدت في كامبرويل، فلورنس هي ابنة من يونتين ماري ويلش [5] وحفيدة نائب رئيس التحرير السابق لصحيفة دايلي تيليغراف وديلي ميل السابق البرلمانية sketchwriter كولن ولش. [6] وهي ابنة من ايفلين ولش، أستاذ أمريكي من دراسات النهضة ونائب مدير المدرسة للفنون والعلوم في كلية كينغز في لندن ونيك وولش، مسؤول تنفيذي الإعلان، ساهم والدها البريطاني يونتين ماري ويلش، عنصر لفة إلى المزيج الأسرة"؛. في العشرينات من عمره. إذا يونتين اعترف، على حد تعبيره، "حثت فلو في أي الطريقة، انها كانت فقط للاستماع إلى رمونس بدلا من يوم أخضر ". [8] وكان إيفلين تأثير قوي على قدم المساواة حتى الآن مختلفة تماما عن ابنتها. زيارة إلى واحدة من المحاضرات والدتها تركت انطباعا عميقا في سن المراهقة فلورنسا. وأوضحت، "أطمح إلى شيء من هذا القبيل ولكن مع الموسيقى، واتمنى ان موسيقاي لديها بعض من كبير مواضيع الجنس، والموت، والحب، والعنف التي من شأنها أن تكون لا تزال جزءا من قصة الإنسان في الوقت 200 سنة". [8] تلقى تعليمه فلورنسا في مدرسة لندن يوم توماس ثم ذهبت إلى مدرسة Alleyn، وجنوب شرق لندن، حيث فعلت جيدا أكاديميا. [1] وولش غالبا ما حصل في ورطة في مدرسة للغناء مرتجلة. [1] تم ولش تشخيص عسر القراءة وخلل الأداء. [9] في أعقاب لها الصعود إلى الشهرة، وقالت انها تعرضت لنوبة من الاكتئاب. [10] وعند مغادرته المدرسة، ودرس فلورنسا في كامبرويل كلية الآداب قبل أن يتراجع إلى التركيز على موسيقاها. [1] وكان سحر ولش مع الإرهاب والموت كثفت بسبب وفاة جدها في غضون بضع سنوات من بعضها البعض. في العاشرة من عمره، شهد ولش تدهور جدها، وجدتها الأمهات، أيضا مؤرخ الفن، انتحر عندما كان ولش أربعة عشر. [1] عندما كان ولش 13 سنة، وقالت انها والدتها انتقلت مع بهم الجار المجاور وله ثلاثة أطفال في سن المراهقة. وفقا لولش: ". نحصل على ببراعة الآن، لكنه كان كابوسا ثم أنا فقط تستخدم للبقاء في غرفتي والرقص .