هذه المقالة عن موضوع شيء أو شخصية ذات ملحوظية ضعيفة.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

فندق شريسوبيريل (كوتايام)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (أغسطس 2015)
Commons-emblem-issue.svg
هذه المقالة عن موضوع أو شخصية ذات ملحوظية ضعيفة، وقد لا تستوفي معايير الملحوظية، ويحتمل أن تحذف ما لم يؤت بمصادر موثوقة لبيان أهمية الموضوع أو الشخصية.

يقع فندق شريسوبريل في أحد المواقع الهادئة في مدينة كوتايام، وهو مكان رائع للإقامة. يبعد الفندق 2 كم عن محطة كوتايام للسكك الحديدية. يتوضع مطار كوشين الدولي على مسافة 89 كم من الفندق وهو أقرب مطار إليه. تحتوي مدينة كوتايام، مثل باقي ولاية كيرالا، على العديد من الأماكن المثيرة للاهتمام التي تستحق الزيارة. و يوفر موقع فندق شريسوبيريل وصولاً سهلاً وسريعاً لأغلب هذه الأماكن الساحرة. يقع معبد تيرآنيكارا ماهاديفا الذائع الصيت على بعد 3 كم من الفندق. وتبعد كنيسة سانت ماري للأرثذوكس مسافة 4 كم عن الفندق، ويتوضع معبد سابرامانيا سوامي على بعد 11 كم من الفندق وعلى مسافة 23 كم من معبد (سري مها غاناباثي). وتعد هذه من أشهر المعالم المجاورة للفندق. من المعالم الشهيرة الأخرى القريبة من الفندق معبد فايكوم ماهاديفا، نادوكاني، فايكوم وغيرها العديد من الموقع التي تستحق الزيارة.[1]

الإقامة[عدل]

من المعروف عن فندق شريسوبريل معاييره العالية وخدماته الفاخرة، ويتيح الفندق خيارات إقامة متعددة لنزلائه. يوفر الفندق لنزلائه إمكانية الاختيار من بين 42 غرفة فخمة ومريحة للغاية و التي تنتمي إلى مجموعة متنوعة من الفئات المختلفة. من أصل 42 غرفة، تندرج 23 تحت فئة (سيترينو) وهي من أكثر الغرف فخامة. إن اسم هذه الفئة من الغرف و بيئتها مستوحى من الحجر الكريم ذو اللون الليموني، من المعروف عن هذا الحجر ذو اللون الأصفر أنه يجلب الثراء والصحة لمن يرتديه. تحتوي هذه الغرف على جميع التسهيلات الضرورية للاستمتاع بإقامة مريحة مثل تكييف الهواء، تلفزيون ذو شاشة بلازما، بار صغير، آلة صنع قهوة، خزينة إلكترونية.

تعرف الفئة التالية من الغرف باسم روبينو - الغرف الممتازة: واسمها مستوحى من الحجر الكريم روبي. تتضمن هذه الغرف أسرة من الحجم الملكي مع مناضد للأسرة، كرسي وطاولة للكتابة، تلفزيون ذو شاشة بلازما، آلة صنع قهوة، خزينة إلكترونية، بار صغير والعديد من الميزات الأخرى. وفضلاً عن ذلك، تتضمن هذه الغرف أيضا منضدة جانبية مجاورة للنافذة مع زوج من الكراسي للاسترخاء والاستمتاع بهدوء وسكينة المناطق المحيطة بالفندق.

تعرف الفئة الأخيرة من الغرف باسم زافيرو و كل غرفة منها عبارة عن جناح. زافيرو هي كلمة إيطالية تعني الياقوت وتشتهر هذه الأحجار الكريمة بأنها تمنح روح الانسان السلام والاطمئنان. تم تصميم هذه الغرف من وحي هذه الحجر الكريم لتمنح نزلائها الهدوء والسكينة. تحتوي هذه الغرف على غرفة معيشة منفصلة مفروشة مع أريكة وطاولة لتناول الطعام. وتشمل المرافق الأخرى على تكييف الهواء وخزينة الكترونية وانترنت ذو سرعة اتصال عالية، بار صغير، وآلة لصنع القهوة الخ [2]

الخمر و الطعام[عدل]

لا يشتهر فندق شريسوبيريل في كوتايام[3] بمعاييره العالية فقط بل أيضاً بوجباته المذهلة. يقدم الفندق مجموعة كبيرة ومتنوعة من المذاقات والنكهات تندرج تحت ثلاثة أسماء - مطعم ماراجاثا، توبازيو - كافية على مدار الساعة و مطعم سميرالدو. تقدم هذه المطاعم تشكيلة واسعة من المأكولات من مختلف المطابخ العالمية ومن المطبخ الهندي على وجه الخصوص. يشتهر مطعم ماراجاثا بوجباته العالمية ذات المذاق الرائع. أما كافية توبازيو فهو من أكثر الاماكن ملائمة للاستراحة والاسترخاء حيث يمكنك التمتع بمذاق القهوة الساخنة. يقدم مطعم سميرالدو لضيوفه تجربة مذهلة من خلال تصميمه الدخلي وموقعه المميز و بالطبع وجباته الرائعة.

المراجع[عدل]

  1. ^ "Chrysoberyl Hotel Rooms & Suites". thechrysoberyl.com. اطلع عليه بتاريخ 20 August 2015. 
  2. ^ "Chrysoberyl Hotel Kottayam Facilities". cleartrip. اطلع عليه بتاريخ 20 August 2015. 
  3. ^ "Chrysoberyl Hotel - Restaurants/Coffe Shop". thechrysoberyl.com. اطلع عليه بتاريخ 20.08.2015.