يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

فوق القمة (فيلم)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر مغاير للذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. يمكن أيضاً تقديم طلب لمراجعة المقالة في الصفحة المُخصصة لذلك. (مارس 2019)

تدور أحداث الفلم حول البطل سيلفستر ستالون حيث طلق زوجتة الثرية بعد أن أنجبت منه طفلًا.[1][2][3] لكن لظروفه سُجن وطلق زوجته فعاش ابنه مع جده من أمه حياة ثرية ودرس في كلية عسكرية. خرج البطل من سجنه ثم عمل في نقل المعدات الثقيلة بين المدن ولكن أراد أن يحضر حفلة تخرج ابنه فأنكره. الفلم مشوق جدا ودرامي.

مراجع[عدل]

  1. ^ "معلومات عن فوق القمة (فيلم) على موقع play.google.com". play.google.com. مؤرشف من الأصل في 25 أكتوبر 2020. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  2. ^ "معلومات عن فوق القمة (فيلم) على موقع cine.gr". cine.gr. مؤرشف من الأصل في 25 أكتوبر 2020. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  3. ^ "معلومات عن فوق القمة (فيلم) على موقع moviemeter.nl". moviemeter.nl. مؤرشف من الأصل في 28 يناير 2020. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)

وصلات خارجية[عدل]

United States film clapperboard.svg
هذه بذرة مقالة عن فيلم أمريكي بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.