هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها

فيتالي زدوروفيتسكي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث


فيتالي زدوروفيتسكي
Vitaly Zdorovetskiy mugshot 2020 (cropped).jpg
 

معلومات شخصية
الميلاد 8 مارس 1992
 روسيا
الجنسية مخضرم الأصل:  الولايات المتحدة و روسيا
الحياة الفنية
أعمال مشتركة كوميديا
المهنة يوتيوبر،  ومنتج تلفزيوني،  ومدون فيديو  [لغات أخرى]،  وفنان كوميدي  تعديل قيمة خاصية (P106) في ويكي بيانات
اللغات الروسية  تعديل قيمة خاصية (P1412) في ويكي بيانات
المواقع
الموقع الموقع الرسمي  تعديل قيمة خاصية (P856) في ويكي بيانات
IMDB صفحته على IMDB  تعديل قيمة خاصية (P345) في ويكي بيانات

'فيتالي زدورفيسكي بالروسية Вита́лий Здорове́цкий (بالإنجليزية: Vitaly Zdorovetskiy)‏، من مواليد 8 مارس 1992 المعروف على شبكة الإنترنت وموقع اليوتوب باسم المستخدم: "قناة فيتالي زي دي" (VitalyzdTv)، وهو يحترف فن الكوميديا على شاكلة مقالب تتميز بعفوية وطبيعة كوميدية جريئة، والقدرة على استمرارية ابتكار المقالب المميزة.

أنجز العديد من أشرطة فيديو كانت أغلبها عبارة عن مقالب وجس نبض، حققت شهرة واسعة عابرة للقارات حسب أرقام واحصاءات المشاهدات. رومان آتوود

النشأة[عدل]

ولد فيتالي زدوروفيتسكي في مورمانسك بروسيا في 8 مارس، 1992، حيث إلى جانب جنسيته الأمريكية ظل محتفظا بالجنسية الروسية[1] وانتقل في وقت مبكر إلى أوديسا بأوكرانيا حيث تابع دراسته لمدة عامين، بعد فترة وجيزة، ثم رحل بعدها إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

أرقام وانجازات[عدل]

إلى حدود ال 7 من ايلول 2015، سجلت قناته الخاصة على اليوتوب أكثر من 1,064,902,426 مشاهدة، وحققت حوالي 8,612,291 اشتراك.[2]

التعاقد مع كولكتيف ديجيتال ستوديو[عدل]

في أول الخطوات على ساحة الإبداع الفني التجارية، تعاقد "فيتالي زدوروفيتسكي"، و"رومان اتوود" ودينيس رودي للعب دور البطولة في إنتاج فيلم تحت عنوان "بطبيعتهم ولدوا مخادعون"، [3] وذلك مع شركة كولكتيف ديجيتال ستوديو التي تعمل على دعم وتطوير محتوى الإبداع على موقع اليوتوب العالمي.

توثيق اليوميات[عدل]

بعد ان أصبح فيتالي vitaly أحد نجوم اليوتوب المشهورين بابتكار مقالب متميزة، قام بإنجاز قناة اسمها "VitalyzdTVsecond" بما معناه (قناة فيتالي زي دي الثانية)، يقوم من خلالها بتوثيق يومياته وأخباره وآرائه وتعليقاته عن طريق الكاميرا. وزادت هذا القناة تواجدا على المساحة اليوتوب الافتراضية، لأنه أصبح من جانب يعمل على ابتكار وتطوير الخدع والمقالب، ومن جانب اخر حقق تواجد يوتوبي من خلال يوميات شبابية مميزة على قناته الثانية.

مراجع[عدل]

  1. ^ "Автор знаменитого пранка с бензопилой прилетел в Москву". مؤرشف من الأصل في 15 ديسمبر 2019. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  2. ^ إحصاءات قناة فيتالي تي في نسخة محفوظة 05 ديسمبر 2016 على موقع واي باك مشين.
  3. ^ Jarvey, Natalie. "Collective Digital Studio Brings YouTube Pranksters to Big Screen (Exclusive)". The Hollywood Reporter. مؤرشف من الأصل في 19 سبتمبر 2017. اطلع عليه بتاريخ 21 فبراير 2015. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)

وصلات خارجية[عدل]

طالع أيضا[عدل]