فيلم محطة القطار

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
فيلم محطة القطار
Train Station (بالإنجليزية) عدل القيمة على Wikidata
معلومات عامة
تاريخ الصدور
7 نوفمبر 2015م لينسينغ الشرقية - كليفورنيا، 3 فبراير 2017م في الولايات المتحدة الأمريكية.
مدة العرض
  • 97 دقيقة[1] عدل القيمة على Wikidata
اللغة الأصلية
الإنجليزية, الفارسية, الإندنوسية, الإسبانية, الإيطالية, الألمانية, اليونانية, الصينية, الهندية, البرتغالية, العربية, الرومانية, الفلبينية.
البلد
موقع الويب
الطاقم
المخرج
  القائمة ...
Xavier Agudo (en) ترجمTony Pietra Arjuna (en) ترجمRyan Bajornas (en) ترجمSurya Balakrishnan (en) ترجمNicola Barnaba (en) ترجمPetras Baronas (en) ترجمJuliane Block (en) ترجمIan Bonner (en) ترجمJulia Caiuby (en) ترجمGregory Cattell (en) ترجمDiane Cheklich (en) ترجمVicky Choromidou (en) ترجمHesam Dehghani (en) ترجمTodd Felderstein (en) ترجمIngrid Franchi (en) ترجمYango Gonzalez (en) ترجمVania Ivanova (en) ترجمYosef Khouwes (en) ترجمGeorge Korgianitis (en) ترجمJoycelyn Lee (en) ترجمCraig Lines (en) ترجمAthanasia Michopoulou (en) ترجمIsazaly Mohd Isa (en) ترجمDaniel Montoya (en) ترجمOmer Moutasim (en) ترجمMarc Oberdorfer (en) ترجمTiago P. de Carvalho (en) ترجمAditya Pawar (en) ترجمKevin Rumley (en) ترجمAndrés Sandoval (en) ترجمGuillem Serrano (en) ترجمMarty Shea (en) ترجمNitye Sood (en) ترجمAmirah M. Tajdin (en) ترجمDzenan Tarakcija (en) ترجمAdrian Tudor (en) ترجمJohn Versical (en) ترجمKresna D. Wicaksana (en) ترجمRafael Yoshida (en) ترجم عدل القيمة على Wikidata
الموسيقى
ديفيد أُلونسو غارسون، مارتن ثورنتن

فيلم محطة القطار بالإنجليزية Train Station هو فيلم اخرجه عدّة مخرجين من فريق صناعة الأفلام في مجموعة كولابس فيتشر لصناعة الأفلام المستقلة.

القصة[عدل]

فكرة الفيلم تتمحور حول شخصية واحدة تلبس زياً بنياً، أو تعرف أو يعرف بصاحب الرداء البني "The Person in Brown"، هذا الدور قام به 40 ممثل من مختلف الجنسيات، والأعراق والأعمار والجنس، والتوجه الجنسي. على طول رحلة الشخصية، يتم تقديم سلسلة من الأدوار - بعضها بسيط وبعضها يغير الحياة. في كل مرة يتم فيها الدور، ينتقل الفيلم إلى ممثل جديد في مدينة جديدة، وتستمر القصة، مع تبدّل المخرجين كذلك . المدن التي صوُّر فيها الفيلم شملت برلين وبوغوتا ودبي وجاكرتا ولوس أنجلوس وسنغافورة وطهران والخرطوم و 20 مدينة أُخرى غطّت القارات الخمس. فيلم محطة القطار يوحّد الثقافات ويكسر الحواجز اللغوية، لتذكيرنا بأننا جميعًا نعيش في نفس العالم المليء بالتنوع والخيارات والنتائج.[2][3][4]

وسائل الإعلام[عدل]

وصفه (موقع بوب كلشا بيست)، بانه فيلم محطة القطار تجربة جديدة في السينما والتعاون في الكتابة، التمثيل والإخراج.[5]

طاقم التمثيل[عدل]

شارك في التمثيل 40 ممثل من جنسيات مختلفة، من بينهم الممثل السوداني محمود ميسرة السراج.[6] الذي قام بدور الشخصية المصوَّر في السودان.

المهرجانات[عدل]

الفيلم عّرِض لأوّل مرّة في 7 نوفمبر 2015م في (مهرجان لانسينغ الشرقية) في مدينة ميتشغان في الولايات المتحدة الأمريكية[7]، كما عُرض كذلك في المهرجانات التالية :

روابط خارجية[عدل]

المراجع[عدل]

  1. ^ مذكور في: قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت. مُعرِّف قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDb): tt2575290. لغة العمل أو لغة الاسم: الإنجليزية.
  2. ^ "'Train Station' merges 45 directors, 25 countries at Film Fest".
  3. ^ Felderstein، Todd (21 ديسمبر 2015). "Collaboration Now". مؤرشف من الأصل في 2017-02-21.
  4. ^ eNCATechReport (21 يونيو 2013). "Tech Report - CollabFeature". مؤرشف من الأصل في 2020-02-15 – عبر YouTube.
  5. ^ "Film Review: "Train Station" is an Experimental Success". PopCultureBeast. مؤرشف من الأصل في 2018-02-28. اطلع عليه بتاريخ 2017-02-21.
  6. ^ Mahmoud Elsarraj: Train Station, Man in brown sudan segement نسخة محفوظة 5 فبراير 2020 على موقع واي باك مشين.
  7. ^ Train Station’ merges 45 directors, 25 countries at Film Fest Train Station’ merges 45 directors, 25 countries at Film Fest