فيلم هندي (فيلم)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
(بالتحويل من فيلم هندي)
فيلم هندي
معلومات عامة
الصنف الفني
تاريخ الصدور
صيف 2003
اللغة الأصلية
العربية
البلد
 مصر عدل القيمة على Wikidata
الطاقم
المخرج
الكاتب
هاني فوزي
البطولة
التصوير
الموسيقى
هشام جبر
التركيب
أحمد متولي
صناعة سينمائية
المنتج
التوزيع

فيلم هندي فيلم كوميدي مصري من إنتاج عام 2003.[1][2]

قصة الفيلم[عدل]

تدور أحداث الفيلم حول سيد الذي يعمل كوافير، ويسكن في حي شبرا مع صديق عمره عاطف، ويحس كل منهما أن العمر قد تقدم به دون أن يتزوج، يقرر سيد أن يخطب حبيبته عايدة، بينما يجد عاطف في ماري صورة لفتاة أحلامه. بعد أن فشل كل منهما في تجارب خطبة سابقة، يعثر الخطيبان على شقة في شبرا بسعر مناسب، في نفس الوقت الذي يتفق سيد وخطيبته مع صاحبة نفس الشقة على شرائها دون علمهما بالاتفاق الذي دار بين عاطف وصاحبة الشقة، تبدأ ماري في إشاعة الفرقة بين الصديقين، ومن ناحية عايدة فإنها تصر على الحصول على الشقة نفسها، وتهدد سيد الذي يحب الأفلام الهندية وموسيقى الراي أن تتركه. توافق عايدة على الزواج من عبده الذي يتردد على المحل الذي تعمل به انتقاماً مما فعله سيد، بينما يقوم عاطف بفسخ خطبته من ماري، بعد أن اكتشف نبل صديقه، وطمعها، ويقرر الصديقان أن يبحثا عن مستقبل جديد، وتجارب مختلفة.

بطولة[عدل]

مراجع[عدل]

  1. ^ اليوم، صحيفة. "احمد آدم وصلاح عبدالله في "فيلم هندي"". www.alyaum.com. مؤرشف من الأصل في 2017-12-22. اطلع عليه بتاريخ 2017-12-20.
  2. ^ "«فيلم هندي» يفتتح موسم أفلام الصيف المصرية,". archive.aawsat.com. مؤرشف من الأصل في 2017-12-22. اطلع عليه بتاريخ 2017-12-20.

وصلات خارجية[عدل]