ناروتو شيبودن (الموسم 7)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
ناروتو شيبودن (الموسم 7)ناروتو شيبودن (الموسم السابع)
المسلسل ناروتو شيبودن
البلد اليابان اليابان
العرض
الشبكة تلفاز طوكيو
العرض الأول 21 يناير 2010
العرض الأخير 11 مارس 2010
عدد الحلقات 8
تسلسل المواسم
Fleche-defaut-droite.png السادس
الثامن Fleche-defaut-gauche.png
Farm-Fresh breadcrumb.png ناروتو (مانغا) > قائمة حلقات ناروتو شيبودن > ناروتو شيبودن (الموسم 7)

الموسم السابع من مسلسل ناروتو شيبودن والذي يضم 7 حلقات من الأنمي، أخرجه هاياتو داتيه وأنتجه ستوديو بييرو وتلفزيون طوكيو. أحداث الموسم غير مبنية على الجزء الثاني من مانغا ناروتو بواسطة ماساشي كيشيموتو، بل حصرية للأنمي. بدأ بث الموسم في 21 يناير 2010 على تلفزيون طوكيو في اليابان وانتهى البث في 11 مارس 2010.[1][2] تدور أحداث الموسم حول مقابلة ناروتو لحاوي الروكوبي، أو الذيول الستة. سمِِّيت إصدارات الدي في دي بـالبزاق الشيطاني ذا الذيول الستة 六尾発動 (روكُوبِي هاتسُودوٌ؟).

صدرت مجلدات الديفيدي الاثنين في اليابان بواسطة أنيبلكس ما بين 4 أغسطس 2010 و1 سبتمبر 2010.

يحتوي الموسم على أغنيتين؛ "إشارة" بواسطة فلو كشارة بداية و"لأجلك" بواسطة أزو كشارة نهاية.

قائمة الحلقات[عدل]

رقم الحلقة عنوان الحلقة تاريخ العرض الأصلي
144 "المتشرد"
"فورايبو" (風来坊) 
21 يناير 2010
يعود فريق كاكاشي و ياماتو من مهمة إمساك ايتاشي وفي الطريق تظهر الحلزون كاتسيو الخاصة بالسيدة تسونادي وتخبرهم بأن عليهم مهمة في قمة جبل عند عشيرة تمتلك أسلوبا محرما كانت كونوها قد تعهدت بحمايته هو والعشيرة لأن هذا الأسلوب خطير ويمكن مستخدمه من تحطيم قرية بأكملها فيذهب ناروتو وساكورا بقيادة ياماتو لحماية هذا الأسلوب ويجدان أنه تم الهجوم على هذه العشيرة من قبل أربعة أشخاص رغم الفخاخ المنصوبة لكن يكون هناك مسن قد أخر العدو و ترك الأسلوب المحرم مع حفيدة مستخدم الأسلوب الأول ومعها مرافق لحمايتها فتقوم ساكورا بمعالجة المسن بينما يذهب ناروتو وياماتو للحاق بالفتاة وحمايتها هي والأسلوب المحرم وعندما يصلون اليها يقرر مرافقها تركها لأنه يرى أنها مع أقوياء. 
145 "وريث التقنية المحرمة"
"كينجتسو كيشوشا" (禁術の継承者) 
28 يناير 2010
يلتقي الأشخاص الأربعة الذين هاجموا القرية بزعيمهم و يتناقشون حول الأسلوب المحرم ،في هذه الأثناء يحاول ناروتو اقناع هوتارو وريثة الأسلوب المحرم بالسماح له هو و ياماتو وساي بمرافقتها فترفض ثم يقع حلزون بالصدفة فتخاف هوتارو فيبعده ناروتو عنها و يقنعها بأنه سيرافقها إلى نهاية الغابة التي يسيرون فيها فتوافق بسبب خوفها من البزاقات التي تسقط من أعالي الأشجار و يكون سقوط البزاقات من على الأشجار مخطط له من قبل ساي لكي يقنعها بالسماح لهم بمرافقتها لحمايتها فيستمر ساي طوال الطريق برسم البزاقات و إلقائها من على الأشجار ولا يخلوا المشهد من الفكاهة حيث يشير ناروتو لساي أن يخفف من رمي البزاقات ولا يبالغ في الأمر لكن ساي يظن أن ناروتو يريد بزاقات بحجم أكبر فيرمي على ناروتو بزاقات عملاقة فينهك ناروتو في إبعادها و يشتاط غضبا على ساي .بعد ترك مرافق هوتارو لها و الذي يدعى أوتاكاتا يمر بالصدفة بجوار النينجا الذين هاجموا القرية و يقاتلهم و لكنه يقع في مهارة الحاجز الخاصة بهم ثم لا يلبث الحاجز أن ينفجر . بعدها يوصل فريق كونوها هوتارو إلى قريتها التي كانت تقصدها للهروب من عصابة النينجا التي هاجمتها و يتركها ناروتو و ياماتو و ساي في أمانة أهل القرية و يعودون أدراجهم ليلتقوا بساكرا التي تركوها على الجبل لتعالج المسن الذي كان يحمي هوتارو و لكن في الطريق يشعر ناروتو بالقلق على هوتارو بسبب نظرات القرويين المريبة فيعود أدراجه مسرعا إلى القرية حيث ترك هوتارو متجاهلا نداءات ياماتو له بالعودة . 
146 "رغبة الوريث"
"كيشوشا نو أوموي" (継承者の想い) 
4 فبراير 2010
يدل قائد القرية التي ذهبت إليها هوتارو بإرشادها إلى الغرفة التي ستقضي فيها ليلتها لكن ما أن تدخل الغرفة حتى تفاجأ بالغرباء الذين يسعون لاختطاف الأسلوب المحرم فيأخذون لفافة من هوتارو ظانين أن الأسلوب المحرم مكتوب فيها لكنهم يفاجؤون بكونها فخا لهم مما يتيح الفرصة لهوتارو بالهروب إلى الغابة لكنهم يلحقون بها ويحاولون إجبارها بالقوة على إخبارهم بمكان الأسلوب المحرم لكن يظهر حارسها أوتاكاتا فجأة ويقوم بحمايتها وأخذها داخل فقاعة ويطير بها وفي هذه الأثناء يكشف زعيم الغرباء لعصابته عن أن اوتاكاتا مطلوب مقابل خمسين مليون ريو.بعدها يهبط أوتاكاتا في منطقة معزولة بقرب بركة ماء فتقوم هوتارو بكشف جزء من جسدها من ناحية ظهرها لأوتاكاتا الذي يصاب بالدهشة جراء ما رأى.بعدها يهاجم مجموعة من أنبو قرية الضباب أوتاكاتا ويقومون بتقييده مستغلين عدم قدرته على تكوين الفقاعات التي يطير بها ويأخذون هوتارو كرهينة ويخبرونها بأن أوتاكاتا كان قد قتل مدربه السابق ثم ما يلبث أن يصل ناروتو وساي وياماتو بعدها بلحظات. 
147 "ماضي النينجا المارق"
"نوكينين نو كاكو" (抜け忍の過去) 
11 فبراير 2010
بعد وصول ياماتو و ناروتو و ساي إلى الأنبو يعلمون بحقيقة أوتاكاتا لكنه يخبرهم بأن هاروسام مدربه كان يحاول إستخراج البيجو من داخله لكن يخرج الوحش و يقتله ثم يقررون أخذ أوتاكاتا و هوتارو للقرية حتى يكملوا المهمة. 
148 "وريث الظلام"
"يامي نو كوكيشا" (闇の後継者) 
18 فبراير 2010
يكتشفون أن الأسلوب المحرم موجود بجسد هوتارو و يقررون البحث عن شيرانيما لإزالته منها و ضمان سلامتها ثم يذهب ناروتو للبحث عنه أما أوتاكاتا فيذهب إلى الأنبو من قريته للتحدث معهم فيجد أنهم يقاتلون كلبا ضخما بأعين الرينيغان . 
149 "الانفصال"
"بيتسوري" (別離) 
25 فبراير 2010
يتمكن أوتاكاتا من الإفلات من الكلب و يذهب باحثا عن هوتارو ، و هنا يصل ناروتو إلى شيرانيما و يجد أنه فخ و يهاجمه النينجا الأخرين و يظهر أوتاكاتا و يقضي عليهم بقوة الوحش المختوم بداخله لكن يذهب شيرانيما للإمساك بهوتارو و ينجح بذلك و يعود بها إلى القرية و يسيطر عليها و على نينجا القرية و يلحق به ناروتو و أوتاكاتا و يهاجمهم بنينجا القرية و يصل ياماتو و ساكورا و ساي لدعمهم. 
150 "إطلاق التقنية المحرمة"
"كينجتسو هاتسودو" (禁術発動) 
4 مارس 2010
يقوم شيرانيما بمهارة خاصة لهوتارو و يبدأ بإستجماع الشاكرا للإطلاق التقنية المحرمة لكن يصل ناروتو و أوتاكاتا لإيقافه و يعلقان في نفس المهارة و يحررون أنفسهم و يقضي بقية الفريق على نينجا القرية لكنهم تأخروا جدا فقد تمكن شيرانيما من إطلاق التقنية المحرمة. 
151 "المعلم والتلميذ"
"شيتي" (師弟) 
11 مارس 2010
بعد أن أطلق شيرانيما التقنية المحرمة تبدأ الشاكرا بالخروج عن السيطرة و تكون إنفجار هائل و يقفز أوتاكاتا نحوه و يستعمل قوى وحش البيجو خاصته ويكبح الإنفجار و يحاول شيرانيما الهرب لكن يوقفه ناروتو و يقضي عليه و تتحرر هوتارو من التقنية المحرمة و تنطلق مع أوتاكاتا في رحلة لتدريبها بينما يعود الفريق السابع لكونوها ، ثم يتلقى باين لهما و يهزمه بسهولة و يهرب هوتارو بسرعة و يظل يرسل إليها الفقاعات حتى يموت. 

مراجع[عدل]

  1. ^ "Naruto: Shippuden episodes from 2009" (باللغة اليابانية). تلفزيون طوكيو. تمت أرشفته من الأصل في 26 ديسمبر 2009. اطلع عليه بتاريخ 26 ديسمبر 2009. 
  2. ^ "Naruto: Shippuden episodes from 2010" (باللغة اليابانية). تلفزيون طوكيو. تمت أرشفته من الأصل في 5 يناير 2010. اطلع عليه بتاريخ 29 أبريل 2010.