قالب:تجاهل

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
تجاهل
توثيق القالب[عرض] [عدل] [تاريخ] [مسح الكاش] [استخدامات]

الغرض[عدل]

الغرض من علامة "تجاهل" هو إعطاء تلميح مرئي لقراء مناقشات صفحة النقاش لتجاهل مشكلة أو موضوع لم يعد ملائماً أو قابلاً للتطبيق. من المؤمل أن يسهّل وجود هذه العلامة على القارئ تمرير هذه المواضيع أو إدراك أن الاستجابة لم تعد مطلوبة أو مطلوبة.

تم تصميم علامة "تجاهل" ليتم استخدامها بشكل محدد من قبل الكاتب الذي لم يعد موضوعه ذا صلة ولم يتم الرد على موضوعه. لا يعتبر وضع العلامات نهائياً ولا يؤدي إلى إغلاق مناقشة. إذا أصبح الموضوع ملائمًا، أو يتطلب استجابة، أو يصبح الموضوع نشطًا مرة أخرى، فيرجى إزالة العلامة. يجب استخدام العلامة كبديل لترك الموضوع مفتوحًا أو لإزالة الموضوع بالكامل؛ يمكن بعد ذلك أرشفة الموضوع على أنه قد تم إجراؤه، ولكن في النهاية لم يكن الرد مطلوبًا من قبل الكاتب.

كما يمكن أن يستخدمه الآخرون للإبلاغ عن مشاركات غير منطقية أو هراء أو كلام فارغ ، على الرغم من أنها غالباً ما يكون أفضلإعادة توجيهها من الصفحة أو أرشفتها يدويًا.

الاستخدام[عدل]

ضع ما يلي تحت عنوان الموضوع في صفحة نقاش:
{{تجاهل}}

تجاهل

لتقديم تعليق إضافي يشرح سبب تجاهل هذه المسألة و/أو التوقيع عليها حتى يعرف الآخرون من وضع علامة على الموضوع ليتم تجاهله:
{{تجاهل|1=تم إرجاع التعديلات المشكوك فيها وفقًا لتوافق الآراء. ~~~~}}

تجاهل: تم إرجاع التعديلات المشكوك فيها وفقًا لتوافق الآراء. – Example User 01:16, 28 June 2010 (UTC)

يجب إعطاء هذه المعلمة كـ |1= أو |reason= إذا كان أي من محتواه يحتوي على = character.

يمكن تغيير العنوان ("تجاهل") إلى صيغة بديلة باستخدام |title=، على سبيل المثال. {{تجاهل}}.


لا تقم بتضمين توقيعك (~~~~) عند ذكر وقائع لا تقبل الجدل، مثل أنه تم إلغاء اقتراح في وقت لاحق في المناقشة، وما إلى ذلك، أو عندما يكون من الواضح من المحتوى أو السياق الذي وضع القالب. وهذا من شأنه أن يؤدي إلى فوضى لا طائل من ورائها، وتلحق صرر بغاية القالب كعلامة بسيطة سهلة المدلول. لا تقم بتضمين توقيعك الخاص في نهاية |1= إذا كان تجاهل مثيرًا للجدل (وفي هذه الحالة يكون أي شخص حرًا في إزالته تمامًا) أو إذا كانت الإحالة مطلوبة فعليًا، فعلى سبيل المثال بسبب محتوى ذاتي في التعليق. قد يضيف أي محرر إحالة من سجل الصفحة إذا اعتقدوا أنه مهم (أو أزله حيث يبدو وكأنه إلهاء عديم الفائدة).

مثال[عدل]

«

المراجع بشكل عمود

تجاهل: Example User 00:28, 28 June 2010 (UTC)

تمت إضافة قالب{{أعمدة}} مؤخرًا إلى قسم المراجع مع وجود تفسير ملخص التعديل بأن الأعمدة ستعمل الآن في إنترنت إكسبلورر. ومع ذلك، يتم الآن تقسية القسم على أعمدة لجميع المتصفحات ولم يعد اختياريًا. يجب إزالة القالب. Example User 00:26, 28 June 2010 (UTC)

تم إسترجاع التعديل بواسطة شخص آخر وفقًا لتوافق تم التوصل إليه منذ عدة أشهر. Example User 00:28, 28 June 2010 (UTC)»

انظر أيضا[عدل]

متفرقات


[[تصنيف:قوالب قرارات|تجاهل]]