يحتوي هذا القسم معلومات غير ذات أهمية

قالب:توافه

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
User-trash-full-question.png
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.يحتوي هذا القسم معلوماتٍ غير ذات قيمة، وهي لا تستحق الوجود في قسم منفصل أو في المقالة إجمالاً. فضلاً أَزِل المعلومات عديمة الأهمية من متن المقالة.(نقاش)

الاستعمال[عدل]

يُضاف هذا القالب في رأس مقالة ما للإشارة إلى وجود محتوى عديم الأهمية فيها. ويكيبيديا مشروع موسوعة رقمية، وهي ليست مدونة ولا مخزن ملفات ولا موقع استضافة مجاني ولا مسودة رقمية ولا مكاناً لنشر الأعمال الأدبية أو الآراء الشخصية. لا تقبل الموسوعة أي محتوى غير موسوعي، وإن وجد فيلزم إزالته مباشرة. يمكن ترشيح المقالات التي لا تحتوي أي قيمة على الإطلاق للحذف السريع مباشرةً، وهي متوافقة مع البند G.1 فيه.

إذا كان المحتوى هامشي ولا يكفي لمنح المقالة ملحوظية كافية، يمكن أيضاً نقل المحتوى إلى مقالات أخرى ذات صلة، ثم طلب حذف المقالة الأصلية باستعمال قالب الحذف السريع، باستعمال القالب: {{Db-g1}}، لأنها متوافقة مع البند G.14 فيه.

إذا كان محتوى المقالة غير موسوعي ولكن بالإمكان نقله إلى أحد المشاريع الشقيقة، استعمل قالب نقل مشاريع شقيقة بدلاً من هذا القالب.

تذكر دائماً قبل إضافة هذا القالب إلى أي مقالة، وجوب ذكر سبب الإضافة في صفحة نقاشها.

لا تزل هذا القالب من رأس الصفحة قبل الوصول إلى حالة توافق حول موضوع الخلاف.

يُضيف هذا القالب المقالة التي يوضع فيها آلياً إلى تصنيف:مقالات بأقسام عديمة الأهمية، أو إلى تصنيفات فرعية فيه.

إضافة ملاحظة[عدل]

يمكن أيضاً إضافة ملاحظة إلى نص القالب، باستعمال الوسيط |تفاصيل=، وهو يُستعمل بالشكل التالي:

{{توافه|تفاصيل =  نص الملاحظة هنا}}
User-trash-full-question.png
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.يحتوي هذا القسم معلوماتٍ غير ذات قيمة، وهي لا تستحق الوجود في قسم منفصل أو في المقالة إجمالاً. فضلاً أَزِل المعلومات عديمة الأهمية من متن المقالة.(نقاش) نص الملاحظة هنا.

إضافة التاريخ[عدل]

يمكن إضافة التاريخ كتابة مباشرة في وسيط |تاريخ=، مثلاً: 20 يونيو 2020، ويكون النص المضاف هو:

{{توافه|تاريخ = 20 يونيو 2020}}

ويظهر بالشكل التالي:

User-trash-full-question.png
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.يحتوي هذا القسم معلوماتٍ غير ذات قيمة، وهي لا تستحق الوجود في قسم منفصل أو في المقالة إجمالاً. فضلاً أَزِل المعلومات عديمة الأهمية من متن المقالة.(نقاش) (20 يونيو 2020)

ويمكن إضافة قالب {{التاريخ}} في وسيط |تاريخ= لإضافة تاريخ اليوم الذي يُضاف فيه القالب، ويكون النص المضاف عندها هو:

{{توافه|تاريخ = {{نسخ:التاريخ}}}}

ويظهر بالشكل التالي:

User-trash-full-question.png
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.يحتوي هذا القسم معلوماتٍ غير ذات قيمة، وهي لا تستحق الوجود في قسم منفصل أو في المقالة إجمالاً. فضلاً أَزِل المعلومات عديمة الأهمية من متن المقالة.(نقاش) (1 أغسطس 2022)