قصة حب حزينة (مسلسل)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
(بالتحويل من قصة حب حزينة)
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث


قصة حب حزينة (슬픈연가)
Sad Love Story-poster.jpg

النوع دراما
صناعة Yoo Chul Yong
بطولة كوون سانغ وو
Kim Hee-sun
Yun Jung Hoon
البلد كوريا الجنوبية
لغة العمل كورية
عدد المواسم 1   تعديل قيمة خاصية عدد المواسم (P2437) في ويكي بيانات
عدد الحلقات 20
الإنتاج
المنتج MBC
مدة العرض 60 دقيقة
الإصدار
القناة MBC
صيغة الصورة 16:9 576i (تلفاز قياسي الدقة)
بث لأول مرة في 5 يناير , 2005
بث لآخر مرة في 17 مارس , 2005
IMDb.com صفحة البرنامج   تعديل قيمة خاصية معرِّف IMDb (P345) في ويكي بيانات

قصة الحب الحزينة ،أو Seulpeun Yeonga باللاتينية، والمعروفة أيضا باسم حزين سوناتا (الترجمة الحرفية والعنوان الرسمي البديل) هي الدراما الكورية الرومانسية، التي امتدت خلال الفترة من 05 يناير إلى 17 مارس 2005. تم توزيعها من قبل ام بي سي، والذي يدير حلقة يوم الأربعاء والخميس من كل اسبوع حتى انتهاء العرض. تتكون من 20 حلقة، وكانت جزء كبير منالموجة الكورية في كل من آسيا وجميع أنحاء الولايات المتحدة.

التفاصيل[عدل]

  • العنوان : 슬픈 연가 / Seul - يون peun الجا
  • المعروف أيضا باسم : قصة حب حزينة (KBFD تلفزيون) / ساد سوناتا
  • النوع : دراما، رومانسية
  • الحلقات : 20
  • بث الشبكة : ام بي سي
  • فترة البث : 2005/01/05 إلى 2005/03/17
  • العرض المباشر : الأربعاء والخميس 9:55

في مدرسة ابتدائية ،يقابل صبي صغير يدعى سوه جون يونغ (الذي يلعب دوره كوون سانغ وو)، بفتاة جميلة صغيرة عمياء تدعى بارك هاي في (التي تلعب دورها كيم هي سون). في البداية ،يبدو الامر وكانه يحتقرها، ولكن عندمايصبحان أكثر قربا فانهما يقعان في حب بعضهما البعض. تستمر فترة طفولتهما وتنتهي في خلال الحلقة الأولىهاي في وجون يونج يظلان دائما معا، والتي تواجه مشاكل مع والدة جون يونج التي تسمى جونغ هوا، الذي لن تتوقف عن السعي للتفريق بينهما، لأنها تحب جون يونج لكنه يتجاهلها، لانه يحب جونغ هوا، ويكره ويمقت جون يونج. في وقت لاحق، ينفصلون إلى أبعد من ذلك في ظروف غير منصفة ومن ثم بعدما يتم لم شملهما ربما بعد شهر أو اثنين، هاي في تنتقل إلى نيويورك مع خالتها وخالها الجديد. ولكن الحظ لا يزال عاثرا معهم بسبب عمه، فلدى هوا جونغ قدرة على اعتراض أي رسائل بينهما وكذبته الهيبة بان جونغ هو ابتعد عن جون يونج واندرج في حب آخر، مع لي غون وو وانه هو أفضل صديق لجون يونج بعد اجتماعهما. كل شيء سرعان ما يؤدي إلى الصدمة، والإعمال، وحسرة القلب، والخيانة.

الإنتاج[عدل]

في هذه الدراما كان من المفترض أن يلعب الممثل سونغ سونغ هون دور غون وو. ولكن، فضيحة تورط فيها سونغ سيونغ هون اندلعت عن تهربه، مما دفعه إلى الانخراط في الخدمة العسكرية. في غضون فترة قصيرة، تم اختياريان جنغ هون بدلا من سونغ سيونغ هون للعب دور غون وو.[1]

انظر أيضا[عدل]

ملاحظات[عدل]

وصلات خارجية[عدل]