المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

قناة أوروبا

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (ديسمبر 2018)
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (سبتمبر 2011)

يوروتشانيل (القناة الأوروبية) هي قناة تلفزيونية أوروبية عالمية تركز على الثقافة ونمط الحياة الأوروبية من خلال الأفلام والمسلسلات والبرامج الأخرى المكرسة للثقافة الأوروبية. تبث القناة بالصوت الأصلي مع استخدام الترجمة باللغات الإنجليزية والكورية والإسبانية والبرتغالية. تبث القناة في أمريكا اللاتينية والولايات المتحدة وكندا ومنطقة الكاريبي ، وأنغولا وموزمبيق والبرتغال وتصل إلى أكثر من 25 مليون شخص في 27 بلداً من خلال 11 مليون أسرة.

خلفية تاريخية[عدل]

أنشأت قناة يوروتشانيل في البدء من قبل قناة آبريل في البرازيل في 1994 ، وتم بثها من قبل قناة دايرك في ذلك البلد. وفي عام 2000 ، حصلت شركة ملتيثيماتيك التابعة لقناة (كانل +) وشركة فيفندي على القناة. وفي 2004، تولى إدارة القناة جوستافو فاينستين ، المسئول التنفيذي السابق بشركة (نووس)، وهي شركة فرنسية لتشغيل القنوات بالكابل. ومنذ 2004 ، بدأت القناة في تطوير محتويات برامجها وإنشاء برامجها الخاصة.

وصلات خارجية[عدل]

USA Flag Map.svg
هذه بذرة مقالة عن الولايات المتحدة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.