المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى فتح الوصلات الداخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

قناة مصر الزراعية

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (أبريل 2013)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)
Commons-emblem-copyedit.svg
هذه المقالة ليس بها أي وصلات لمقالاتٍ أخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (يونيو 2013)

بعد ثورة 25 يناير أصدر وزير الزراعة الأسبق د.صلاح يوسف قرارا وزاريا بإنشاء قناة فضائية تخدم القطاع الزراعي في مصر خاصة صغار الفلاحين المستهدفين من خدمات الإرشاد الزراعي الرسمي بعد أن أصابته الكهولة بسبب عجز قيادته عن تحقيق أي من أهدافه وانشغالهم المستمر في حصد الأموال من الندوات والمؤتمرات ...إلخ كان حلما جميلا وعبقريا للمخلصين من أبناء الزراعة على المستويين الرسمي والشعبي ولكن سرعان ما حدث تغيير وزاري وكلفت الحكومة التي جاءت المهندس رضا إسماعيل (70عاما) بتولي حقيبة الزراعة وكأنه جاء ليقضي عليها فكلف باحثا على المعاش يدعى أحمد جمال (65 عاما) بتولي الإشراف على القناة الفضائية فأنفق أموال الجهات المساهمة في برامج عف الفلاح والمهندس والباحث والمستثمر عن مشاهدتها وضاعت الأموال في مهب ريح الفشل دون محاسبة أو مراقبة ووصل حجم الإنفاق إلى ما يقرب من 10 مليون جنيها

  ولا عزاء للفلاح أو الزراعة

Flag-map of Egypt (de-facto).svg
هذه بذرة مقالة عن موضوع له علاقة بمصر بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.