هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يفتقر محتوى هذه المقالة إلى مصادر موثوقة
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

قوانين بندقية الهواء

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر مغاير للذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. يمكن أيضاً تقديم طلب لمراجعة المقالة في الصفحة المُخصصة لذلك. (أبريل 2020)
Question book-new.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (أبريل 2020)

قوانين بندقية الهواء :في حين أن المدافع الجوية في بعض البلدان لا تخضع لأي لوائح محددة ، إلا أن هناك قوانين تختلف في معظمها على نطاق واسع. لكل ولاية قضائية تعريفها الخاص للمدفع الجوي ؛ قد تختلف الأنظمة واللوائح للأسلحة ذات التجويف أو طاقة الكمامة أو السرعة المختلفة أو مواد الذخيرة ، مع البنادق المصممة لإطلاق الكريات المعدنية التي غالبًا ما يتم التحكم فيها بإحكام أكثر من أسلحة الادسنس. قد يكون هناك حد أدنى لسن الحيازة ، وقد يتم تقييد مبيعات كل من البنادق والذخيرة. تتطلب بعض المناطق في العالم تصاريح وفحوصات خلفية مماثلة لتلك المطلوبة للأسلحة النارية المناسبة.

تعديل أستراليا[عدل]

قانون الأسلحة الأسترالي مقيد للغاية ويختلف على أساس كل دولة على حدة. ومع ذلك ، كقاعدة عامة ، تعتبر جميع المدافع الجوية - بغض النظر عن نوع العمل والعيار وكمامة الطاقة - أسلحة نارية لأغراض قانونية ؛ على سبيل المثال [1] تعتبر بنادق الهواء من الدرجة الأولى أسلحة نارية ، وبالتالي تخضع للترخيص والتسجيل. تعتبر المسدسات الهوائية نفس مسدسات إطالة النار وإطلاق النار المركزي وتخضع لقيود من الأسلحة النارية من الفئة H. سيتطلب مطلق النار مسدس الهواء العضوية والحضور الكافي في نادي مسدس مصرح به لمدة ستة أشهر قبل السماح بالتملك ، ويحتاج إلى إطلاق النار في ما لا يقل عن عشرة أحداث في السنة - أربعة لكل فئة مسدس (مسدس هوائي أو إطلاق نار أو وسط) - بما في ذلك في ست مسابقات رسمية على الأقل للحفاظ على الترخيص. تصنف علامات كرات الطلاء على أنها "أسلحة جوية لينة" وتعامل بشكل مختلف عن بنادق الهواء الأخرى ؛ ارجع إلى قسم الألوان حول الشرعية للحصول على تفاصيل عن كل حالة على حدة. يتم تصنيف علامات Paintball في NSW على أنها "أجهزة رياضية ترفيهية" اعتبارًا من 1 يوليو 2019 على الرغم من اعتبارها أيضًا "أسلحة الهواء اللين" ، إلا أن البنادق البلاستيكية ممنوعة منعاً باتاً في جميع الولايات باستثناء الإقليم الشمالي (حيث تعتبر أسلحة رشاشة عادية وتخضع للقوانين والتراخيص المقابلة) و ACT (حيث تعتبر "أسلحة نارية مقلدة" ").

ديانا – موديل 27[عدل]

نوع أخر من البنادق الهوائية التي ستوفر لك رحلة صيد ممتعة حيث تتمتع بالكثير من المميزات التي تجعل الصيد من خلالها أكثر من رائع، فهي من ماركة ديانا التي لا يخفي علي أحد مدي جودتها، وهذه الماركة تقدم العديد من الأشكال الرائعة للبنادق الهوائية والتي تم تجميعها جميعاً داخل متجر صاب لتوفير تشكيلة فائقة التنوع تناسب كافة الأذواق،ولقد تم تصنيع هذه البندقية الرائعة في ألمانيا لذا فأنها عالية الأتقان. تمتاز ديانا – موديل 27، بطول يصل إلي 1110 ملم وهي مريحة جداً في التصويب كما أن وزنها خفيف فيبلغ 2.3 كجم، لذا فيمكنك حملها بسهولة، تضم البندقية بداخلها طلقات عيار 4.5 وتصل سرعة إطلاق ذخائرها إلي 265 م/ث وتعتمد في إطلاق هذه الذخائر علي آلية إطلاق سبرينق.

سومترا 500[عدل]

هذه البندقية حازت على أعلى بندقيه مبيعا في أمريكا لمدة ثلاث سنوات متتالية, وهي من البندقيات التي تعمل علي آلية ضغط الهواء، لذا ستمنح لك تجربة ملكية لصيد فرائسك من خلالها حيث أننا يمكن أن نطلق عليها بندقية الملوك نظراً لكونها توفر الكثير من المميزات التي لا حصر لها، والتي تجعل تجربة الصيد معها مثالية ومريحة. تنتمي سومترا إلي ماركة ساينج، ولقد تم تصنيعها في كوريا، وهي تمتاز بشكل أنيق فاخر حيث تجمع بين اللون الفضي الملكي، واللون الخشبي اللامع واللون الأسود الأنيق، مما يجعلك تقع في حبها عند رؤيتها علي الفور. توفر سومترا بداخلها خزينة طلقات تتسع إلي 6 طلقات متجاورة، عيارها حوالي 5.5 و أيضا توجد بعيار 6.35 وتصل سرعتها إلي 335 م باسطوانة يصل طولها 610 ملم ويبلغ طول البندقية نفسها حوالي 1090 ملم، لذا فهي مريحة لراحة اليد عند التصويب بها، كما أنها مريحة في التنقل بها في أي مكان كون أن الوزن الخاص بها يبلغ 3.6 كجم مما يجعلها لا تشكل عبء عند مطاردة الفرائس. إذا كنت تبحث عن التميز فيكفيك اقتناء نوريكا – 30 ثور حيث أن لونها الأزرق المخملي الرائع سيجعلك متميزا وسط أصدقائك, كما أنها هي الأخري توفر مميزات رائعة لا تقل عن أي بندقية هوائية أخري، فهي قد تمت صناعتها من مادة البلاستيك العالية الجودة داخل أفضل مصانع تصنيع الأسلحة في أسبانيا، كما تعمل في آلية الإطلاق الخاصة بها علي جي أر أس، تضم البندقية ذخائر عيار 4.5 وتصل سرعتها إلي 230 م، ما يميزها وزنها الخفيف الذي يبلغ 2.7 كيلو جرام، وطولها المريح في التصويب حيث يصل إلي 1045 ملم.

هانتينج ماستر K550[عدل]

ولعل ختامها مسك مع أروع أنواع البندقيات الهوائية التي يوفرها متجر صاب، ألا وهي بندقية هانتينج ماستر التي تنتمي إلي الماركة العالمية ايفانكس، تم تصنيع هذه البندقية في كوريا، بوزن 3.6 كيلوجرام وطول 1040 ملم، كما يبلغ طول اسطوانتها 580 ملم، ويمكنها أن تتسع إلي 6 طلقات من عيار 4.5 بسرعة تصل إلي 360 م/ ث، أو عيار 5.5 بسرعة تصل إلي 320 م/ث مما يعدها رائعة وتوفر أكثر من خيار

مصادر[عدل]