كأنه إمبارح

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
كأنه إمبارح

كأنه إمبارح هو مسلسل تلفزيوني مصري، عرض في شهر فبراير 2018 على القنوات المشفرة OSN، ثم عرض على القنوات المفتوحة CBC بشهر أكتوبر من نفس العام.[1] المسلسل من بطولة رانيا يوسف وأحمد وفيق رؤية درامية و سيناريو الكاتبة والسيناريست نجلاء الحديني، وحوار الكاتبة مريم نعوم، ومن إخراج المخرج حاتم علي، واستكمله المخرج أكرم فريد.

قصة المسلسل[عدل]

عائلة تبحث عن ابنها الضائع والذي تم اختطافه منذ حوالي 20 عامًا، الأم حزينة وشاردة لكنها لم تيأس من البحث عن ابنها ولديها الإحساس الخفي بأنها ستجده يوما ما. الأب يحاول أن يرضي زوجته وأن يصل إلى مكان ابنه حتى بعد كل هذه المدة ولو لمجرد أن يريح زوجته التي يحبها كثيرا. الأخ والأخت التائهين وسط هذه الحياة ما بين أم تعيش معهم بنصف قلب ونصف عقل وأيضا أب منشغل ومهموم بالبحث الدائم عن ابنه وأيضا محاولة إرضاء الزوجة. بعد كل هذا العناء يظهر ابنهم على ولكن، ماذا سوف يحدث من مكائد والألاعيب من جميع المحيطين بهذه العائلة وماذا ستكون ردود افعال الجميع نحو هذا الرجوع.[2][3]

طاقم التمثيل[عدل]

مراجع[عدل]

  1. ^ "كأنه إمبارح"، elCinema.com، مؤرشف من الأصل في 7 مايو 2019، اطلع عليه بتاريخ 23 فبراير 2019.
  2. ^ Musa, Developed By Heba (الإثنين، 22 أكتوبر 2018 - 12:09 م)، "تعرف على موعد عرض «كأنه إمبارح» على CBC"، بوابة اخبار اليوم، مؤرشف من الأصل في 12 ديسمبر 2019، اطلع عليه بتاريخ 23 فبراير 2019. {{استشهاد ويب}}: تحقق من التاريخ في: |تاريخ= (مساعدة)
  3. ^ "بدء عرض أولى حلقات مسلسل "كأنه إمبارح" على CBC"، www.filfan.com، مؤرشف من الأصل في 24 فبراير 2019، اطلع عليه بتاريخ 23 فبراير 2019.