يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

كاراسوما رينيا

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
كاراسوما رينيا
الملف الشخصي
الجنس ذكر
تاريخ الميلاد غير معروف
البلد  اليابان
العمر اكبر من 140 (يفترض انه ميت)
المهنة زعيم المنظمة السوداء
معلومات العائلة
الأقارب السيدة كاراسوما (ام)
معلومات النشر
الظهور الأول الأنمي: الحلقة 219
المانجا: الملف 300
عضو في المنظمة السوداء  تعديل قيمة خاصية عضو في (P463) في ويكي بيانات
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (يونيو 2019)

كاراسوما رينيا (باليابانية : 烏丸 蓮耶 Karasuma Ren'ya )هو الرأس الغامض وراء المنظمة السوداء ، والذي يطلق عليه Ano kata ("هذا الشخص") من قبل مرؤوسيه ، وهو الخصم الأساسي في المانجا بأكملها. و أنمى المحقق كونان. كان اسمه سريًا لفترة طويلة في معظم المسلسل ، ولكن في 13 ديسمبر 2017 ، كشف جوشو أوياما أخيرًا عن هويته. قبل هذا الكشف ، لم يعرف سوى مينامي تاكاياما (مؤدية صوت كونان) ، المخرج والمنتج لموظفي أنيمي في فيلم الكابوس الاشد سوادا ، من هو الرئيس.

ومع ذلك هناك البعض الذين لم يقتنعوا تماما بفكرة أن كاراسوما رينيا هو زعيم المنظمة السوداء بالفعل أو على الأقل ربما يعتقدون أنه الزعيم السابق للمنظمة السوداء والزعيم الحالي للمنظمة مختلف تماما عنه لأن كشف هوية الزعيم الحقيقية هكذا دون مناسبة أمر مريب خصوصا أنه لم يتم حتى معرفة هوية رام الحقيقية يد الزعيم اليمنى كما يقال عنه ، لكن غوشو أوياما قال سابقا أن الزعيم ظهر بالفعل بهويته الحقيقية مسبقا وهذا ما يجعلنا نتأكد كون كاراسوما رينيا هو زعيم المنظمة الفعلي والوحيد لكن يبقى كشف هوية الزعيم بهكذا وقت وحتى قبل أن نعلم من هو رام لغزا محيرا ربما لن نكشف أطراف الخيوط المخفية وراءه إلى أن نعلم هوية رام الحقيقية.

الخلفية[عدل]

ولد  كاراسوما في نهاية فترة إيدو. لقد كان مليونيرا ثرى وهو أقوى شخص في اليابان ، مع الكثير من الاتصالات الشعبية والقوية والسياسية في العالم. إنه أكثر ثراءً من عائلة سوزوكي وعائلة أوكا. ويقال إنه توفي قبل أكثر من 100 عام بين أربعين وعشرين عامًا قبل الجدول الزمني الحالي ، خلال فترة شوا ، في ظل ظروف غامضة للغاية ومع عدم معرفة إرثه. خلال حياته ، كان قد جمع أكثر من ثلاثمائة قطعة من الفن الذي لا يقدر بثمن. عندما توفيت والدته ، ورثها عن "مانور سانسيت" ، وبمرور الوقت ملأ منزل عطلته بقمة فضية تصور غرابًا مطويًا.

الشخصية[عدل]

على الرغم من أننا لا نعرف الكثير عن شخصيته ، إلا أن كاراسوما وصفته المحققة الشهيرة فورويو سينما ، الذي لم تقابله ابدا ، انه رجلاً جشعًا وفاسدًا وقاسًيا ونفاذ الصبر وكان معروفا بجنونه.

حادثة المزاد[عدل]

في قصر كاراسوما حيث جاء رجلان للقصر وحاولا الدخول للقصر ولكن كان هناك حارس, اعطوا الحارس ماريجوانا وهو نوع من الحشيش والحشيش من المواد المهلوسة، قام الماريجوانا بتعديل مزاج الحارس وبسبب ذلك سمح لهما بالدخول، لم يمضي الكثير من الوقت حتى تسبب الماريجوانا بقتل كل من في قاعة المزاد بإستثناء هذان الرجلان.

هوية زعيم المنظمة السوداء الحقيقية[عدل]

اكتشف يوساكو كودو والد شينتشي هو و اكاي ان اساكا و رام عباره عن كلمه واحده بعد ترتيب الحروف ليظهر لنا اسم كاراسوما المشتبه في كونه زعيم المنظمه الفعلي بنسبة كبيرة حاليا حيث يظل معرفة هانيدا كوجي بهوية زعيم المنظمة أمرا غريبا فربما رسالة موته كانت تعني اساكا و رام فعلا لكن تم فهمها بشكل خاطئ على أنها كاراسوما لكن تظل نسبة صحة هذا الاحتمال ضعيفة جدا خصوصا أن أوصاف كاراسوما تنطبق بشكل كبير على أوصاف الزعيم.

المراجع[عدل]

[1][2]

  1. ^ "تقرير عن رينيا كاراسوما | Wiki | Amino | المحقق كونان Amino". Amino | المحقق كونان | aminoapps.com. مؤرشف من الأصل في 22 يونيو 2019. اطلع عليه بتاريخ 22 يونيو 2019. 
  2. ^ "Renya Karasuma - Detective Conan Wiki". www.detectiveconanworld.com. مؤرشف من الأصل في 9 مارس 2019. اطلع عليه بتاريخ 22 يونيو 2019.