يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

كارميلا (مصارعة)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (أكتوبر 2018)
كارميلا
Carmella March 2015.jpg

معلومات شخصية
اسم الولادة ليا فان دايل
الميلاد 23 أكتوبر 1987 (العمر 32 سنة)
أورلاندو، فلوريدا، الولايات المتحدة
الطول 1.65 م (5 قدم 5 بوصة)
الإقامة أورلاندو، فلوريدا، الولايات المتحدة
الجنسية الولايات المتحدة أمريكية
أسماء أخرى ليا فان دايل
كارميلا
الوزن 110 باوند (50 كلغم)
المدرسة الأم جامعة ماساتشوستس في دارتموث  تعديل قيمة خاصية تعلم في (P69) في ويكي بيانات
الحياة العملية
يقدم من أورلاندو، فلوريدا، الولايات المتحدة
المدرب سارة اماتو
أول ظهور يونيو 2013
المهنة عارضة،  ومصارعة محترفة[1]،  وراقصة  تعديل قيمة خاصية المهنة (P106) في ويكي بيانات
نوع الرياضة مصارعة محترفة  تعديل قيمة خاصية الرياضة (P641) في ويكي بيانات

ليا فان دايل (من مواليد 23 أكتوبر 1987) هي مصارعة أمريكية محترفة، موقعة حاليا مع شركة WWE تحت اسم كارميلا، وهي مسجلة حالياً في قسم سماكداون. في يونيو 2013، وقعت فان دايل عقدا مع WWE، في أورلاندو، فلوريدا. في أكتوبر 2014، كانت في فريق مع انزو أموري وكولين كاسادي، وبذلك أصبحت أيضا مديره اعمالهم. في يوليو عام 2016، صعدت الي العروض الرئيسية في القسم سماكداون.

الحياة المبكرة[عدل]

كبرت ونمت فان دايل في بلدة صغيرة خارج بوسطن، ماساشوستس. حضرت في جامعة رود آيلاند، ونقلت لاحقا إلى جامعة ماساتشوستس في دارتموث، حيث أنها تخرج مع درجة البكالوريوس في التسويق. بعد تخرجه، أصبحت المشجع لنيو انغلاند الوطنيين لمدة ثلاثة مواسم و اتنتهي في عام 2010. انها بنجاح اختبارا لفريق الرقص لوس انجليس، يبدو وكأنه من الفترة 2010-2011.

احتراف المصارعة[عدل]

NXT[عدل]

WWE[عدل]

كارميلا مع انزو و كاس

في يونيو 2013، وقعت كارميلا عقدا مع WWE و قد ضمدها الشركة الي عرض المواهب NXT في أواخر سبتمبر. وفي ديسمبر كانون الأول أعلنت أن اسمها الجديد هو كارميلا. جعلت كارميلا ظهورها لاول مرة في 4 سبتمبر 2014، حلقة من NXT، وتصوير لتصفيف الشعر في مقطع مع انزو أموري وكولين كاسادي. بعد أسبوعين في NXT، ظهرت كارميلا في مقطع آخر مع أموري وكاسادي في مركز الأداء WWE، معلنا أنها فقدت وظيفتها لتصفيف الشعر بسبب أموري و كاسادي، وسأل عن وظيفة في NXT و انها قدمت لها لاول مرة في حلقة على الحلقة 16 أكتوبر من NXT، في العروض المحلية مع أموري وكاسادي يطلق عليها اسم السراويل الزرقاء. هزمت كارميلا سروال ازرق في مناسبتين، في حين يصور شخصية خسيس رغم تحالفها مع أموري وكاسادي، لكنه خسرتهم في 1 يناير 2015، حلقة من NXT بعد تسبب أموري عن غير قصد في الهاء كارميلا. في مارس، بدأ أموري وكاسادي التنافس مع NXT ضد فريق الأبطال بليك وميرفي، في حين حاول بليك وميرفي لجذب كارميلا في عدة مناسبات، لتصبح هي مديرة اعملهما الجديدة مع اليكسا بليس. في الحلقة 13 مايو من NXT، بليك وميرفي صرفا كارميلا خلال مباراتها مع اليكسا بليس، مما تسبب في فقدانها وعيها. وبعد أسبوع، في NXT TAKE OVER:YOU CANT STOP IT، هاجمت بليس كارميلا، خلال مباراة اللقب مع أموري وكاسادي، وضمانت فوز بليك وميرفي. مع الاستمرار في إدارة أموري وكاسادي، بدأت كارميلا خلاف مع إيفا ماري، مما أدى إلى مباراة بين الاثنين، في الحلقة 26 أغسطس من NXT ( NXT:TAKE OVER BROCLYEN) وقد خسرت فيها كارميلا . في الحلقة 23 سبتمبر من NXT، في مباراة الثأر، خسرت كارميلا عن طريق العد الخارجي، والخصومة بينهما انتهى بهدوء.

في بداية شهر يناير عام 2016، تلقت كارميلا الدفعة الأولى لها دفع كما فازت بالمعركة الملكية لتصبح المنافس رقم واحد بطولة سيدات ان اكس تي ضد بايلي . تلقت كارميلا مباراة بطولة لها ضد بايلي، في الحلقة 10 فبراير من NXT، لكنها كانت فاشلة في الاستيلاء على اللقب. بعد المباراة، إيفا ماري ونيا جاكس هاجمت الاثنان، مما أدى إلى مباراة فرق، في فبراير 24 حلقة من NXT، حيث كانت كارميلا وبايلي هما الخاسرتان. جعل كارميلا أول ظهور لها على قائمة الرئيسية WWE يوم 12 مارس ، وهي مرافقة أموري وكاسادي لمباراته . في الحلقة 25 مايو من NXT، تنافست كارميلا في مباراة التهديد الثلاثي ضد نيا جاكس واليكسا بليس لتحديد المنافس رقم واحد لبطولة NXT للسيدات ضد اسكا في عرض NXT:TAKE OVER THE END، التي فازت بها جاكس في الحلقة 17 أغسطس من NXT، وانها تنافست في مباراة سداسية ثلاثة ضد ثلاثة في مباراة فرق إلى جنب مع ليف مورغان، ونيكي جلين كروس، التي هزموا داريا برينتون، ماندي روز، واليكسا بليس، والتي ستكون أيضا مباراتها الأخيرة في NXT.

القسم سماكداون (2016-الوقت الحاضر)[عدل]

كارميلا بطلة سماك داون للنساء

في 19 تموز، وتمت اختيار كارميلا إلى القسم سماكداون كجزء من مشروع WWE 2016 جعلت كارميلا ظهورها لاول مرة قائمة الرئيسية في 26 تموز، حيث واجهت ايفا ماري. وبعد أسبوعين، في أعقاب هجوم من ناتاليا في 5 أغسطس حلقة من سماكداون المباشر، واجهت النساء على حد سواء من الحلقة 9 أغسطس من سماكدوان المباشر، حيث حققت كارميلا أول فوز لها على القائمة الرئيسية من خلال هزيمة بيكي لينش. في الأسبوع التالي في الحلقة 16 أغسطس من سماكدوان المباشر، تعاونت كارميلا مع بيكي لينش في الفوز ضد ناتاليا، واليكسا بليس، بعد الهاء التي قدمته إيفا ماري، ونعومي، في وقت لاحق اليوم واحدة، وهي امرأة ست سنوات وأعلن مباراة في سمر سلام بين كلا من المتنافسين الستة بين كارميلا،و بيكي لينش، ونعومي ضد ناتاليا، واليكسا بليس، وايفا ماري، ولكن بعد اعتزار ايفا ماري عن المباراة يوم 18 أغسطس، ولكن تم استبدالها وقالت بليس ونتاليا انهن كانتا يعرفان انه هذة سيحدث واستبدلوها بمفاجأة كبيرة وكان المفاجأة هي عودة نيكي بيلا من الاصابة وقد خسر فريق كارميلا النزال بعد استسلام كارميلا علي يد نيكي بيلا. في الحلقة 23 أغسطس من سماكدوان، هاجمت كارميلا العائدة نيكي بيلا في حين تحول وإعادة تأسيس نفسها علي حساب نيكي بيلا ، وكجزء من قائمة الرئيسية. في عرض باكلاش، في 11 سبتمبر تنافست كارميلا في تحديد من سيفوز باللقب سيدات سماك داون. واستطاعت كارميلا القضاء نيكي، ولكن تم القضاء عليه من خلال بيكي لينش الذي فازت في نهاية المطاف باللقب. ان كارميلا ثم بدء عداء مع نيكي، مهاجمة لها من وراء كل أسبوع والذي سيؤسس لمباراة بينهما في WWE في عرض نو ميرسي، الذي كان كارميلا ناجحة في الفوز. واستمر الخلاف بعد وقوع الحدث الدفع لكل عرض، مع كارميلا تفيد السبب الوحيد لنيكي وصلت إلى حيث هي اليوم هو بسبب شقيقتها بري بيلا، وصديقها النجم الكبير جون سينا. بعد أن كشفت واحدة من أعضاء في الفريق النسائية سماكداون على الحلقة 1 نوفمبر من سماكدوون، خلال مباراة ضد نيكي بيلا في الحلقة 15 نوفمبر من سماكدوان، ثم ظهرت بطلة نساء عرض الرو شارلوت فلير في الصف الأول في الحلبة، مما تسبب في الهاء ومشاجرة بين جميع أعضاء الفريق النسائية في الرو وفريق النساء سماكدوان. في عرض سيرفايفر سيريس الدفع لكل عرض، بعد أن هاجمت نيكي بيلا في ظروف غامضة وراء الكواليس، والتي تسببت ناتاليا لتصبح بديلا لها، ولكن فريق سماكداون لم يفلح بالنجاة، ولم يوفق في الفوز في المباراة. في محاولة لانهاء أخيرا عداء لها مع نيكي بيلا، تنافست كارميلا في مباراة عدم التجريد من الأهلية ضد نيكي بيلا في الدفع لكل عرض، TLC، لكنه هزمت، وسوف تكشف بعد ذلك لنيكي أن المعتدي عليها في سيرفايفر سيريس لم تكن هي المعتدي عليها بل كانت صديقتها في توتال ديفاز نتاليا ثم واجهت كارميلا نتاليا عدة مرات لتثبت لنيكي بيلا ان نتاليا كانت هي المعتدية عليها وليست كارميلا، وخرجت منتصرة من كل مباراة ضدها وفي الحلقة 13 ديسمبر من سماك داون. في الحلقة 20 ديسمبر من سماكدوان، بعد كارميلا كشفت مرة أخرى المزيد من الأسرار حول ناتاليا لنيكي، فإن ناتاليا مهاجمة كارميلا ثم الاعتراف مهاجمة نيكي في سيرفايفر سيريس، وكشفت لها الغيرة المكبوتة من نجاحها لسنوات، وبالتالي إنهاء خصومة لها مع نيكي بيلا. وفي يوم 20 ديسمبر أصبح جيمس السورث صديقا مقربا لها ويرافقها في كل مباريتها وهو يعتبر تميمة حظ لها لانه بدأت تربح كل مباراة تخوضها.

وسائل الاعلام الاخري[عدل]

وقد ظهرت كارميلا في لعبة WWE 2K 17 وهي تصارع فرديا.

البطولات والانجازات[عدل]

الحياة الشخصية[عدل]

كارميلا كانت مدربة اللياقة البدنية المعتمدة ومدرب شخصي، وأيضا لديه خلفية في الرقص. وهي ابنة بول فان دايل، وهو مصارع محترف سابق كان يعمل سمسار لدي WWE في التسعينات وأيضا تصارع بشكل مستقل. وكانت شخصيات المصارعة المفضلة لديها هي المصارعة المفضلة لها عندما كانت صغيرة كانت الآنسة إليزابيث وتريش ستراتوس انها تغازل زميلها عبدالرحمن الاحمدي و عاتق اللقماني.

انظر ايضا[عدل]

مراجع[عدل]

  1. ^ معرف عامل في مباراة قفص: http://www.cagematch.net/?id=2&nr=15172

وصلات خارجية[عدل]