هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

كازينو على الانترنت

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (فبراير 2019)

الكازينوهات على الإنترنت ، والمعروفة أيضًا باسم الكازينوهات الافتراضية أو الكازينوهات على الإنترنت ، هي إصدارات إلكترونية من الكازينوهات التقليدية ("الطوب وقذائف الهاون"). تسمح الكازينوهات على الإنترنت للاعبين بلعب ألعاب الكازينو والرهان على الإنترنت. وهو شكل الخصبة من القمار عبر الإنترنت. الكازينوهات على الانترنت عموما تقدم احتمالات أعلى قليلا ومعدلات استرداد متعددة من الكازينوهات على أساس الأرض. [مطلوب] تتطلب بعض الكازينوهات على الإنترنت عائدًا مرتفعًا للاستثمار في ماكينات القمار ، وينشر بعضها النسبة المئوية للعوائد على مواقعهم الإلكترونية. إذا كان الكازينو عبر الإنترنت يستخدم مولد رقم عشوائي مبرمج بشكل صحيح ، فإن لعبة الطاولة تحتوي على حافة منزل محددة في البلاك جاك. يتم تحديد نسبة الدفع لهذه اللعبة وفقًا لقواعد اللعبة. العديد من الكازينوهات على الإنترنت أو شراء برامج الكازينوهات من شركات مثل CryptoLogic Inc (الآن أمايا) ، تكنولوجيا الألعاب الدولية ، Microgaming ، Playtech ، Golden Race و Realtime Gaming.

يمكن تقسيم الكازينوهات على الإنترنت "الكازينو عبر الإنترنت أنواع" إلى الكازينوهات على الإنترنت على أساس واجهة والكازينوهات القابلة للتحميل. بعض الكازينوهات تقدم واجهتين.

كازينو اون لاين على الانترنت

كازينو أون لاين أون لاين (المعروف أيضا باسم كازينو فلاش) هو موقع على شبكة الإنترنت حيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بألعاب الكازينو دون تحميل البرامج على حواسيبهم المحلية. يتم عرض الألعاب بشكل أساسي كملفات Macromedia Flash أو Macromedia Shockwave أو JavaScript plug-ins وتتطلب دعم المستعرض لهذه المكونات الإضافية. بالإضافة إلى ذلك ، مطلوب عرض النطاق الترددي لأنه يتم تحميل جميع الرسومات والأصوات والرسوم المتحركة عبر الويب عبر مكون إضافي. بعض الكازينوهات على الإنترنت تسمح بالألعاب من خلال واجهة HTML. لا تستطيع أجهزة Apple مثل iPod و iPad و iPhone تشغيل ألعاب الفلاش لأن التقنية غير مدعومة.

الكازينوهات على الإنترنت

يجب أن تقوم الكازينوهات القائمة على التنزيل بتحميل برنامج العميل للاستمتاع بألعاب الكازينو المعروضة والمراهنة. يتصل برنامج الكازينو عبر الإنترنت بمزودي خدمات الكازينو ويعالج الاتصالات بدون دعم المتصفح. يتم تشغيل الكازينوهات على الإنترنت التي يتم تحميلها بشكل أسرع بشكل أسرع من الكازينوهات عبر الإنترنت ، نظرًا لأن برامج الصوت والرسومات يتم تخزينها مؤقتًا من قبل عملاء البرامج بدلاً من تنزيلها من الإنترنت. من ناحية أخرى ، فإن أول عملية تنزيل وتثبيت لعملاء الكازينو عبر الإنترنت تعتمد على الوقت. في كل مرة تقوم بالتنزيل من الإنترنت ، هناك خطر من وجود برنامج يحتوي على برامج ضارة. لعبة كازينو افتراضية

في لعبة الكازينو الافتراضية ، تعتمد نتيجة كل لعبة على البيانات الناتجة عن مولد الأرقام العشوائية الزائفة (PRNG). يحدد ذلك ترتيب البطاقات في لعبة الورق ، أو نتيجة لفة اللفات ، أو النتيجة الناتجة عن الدوران على آلة القمار أو عجلة الروليت. تستخدم PRNG سلسلة من الإرشادات الرياضية المعروفة باسم الخوارزميات لتوليد تيار من الأرقام الطويلة التي تعطي مصادفة حقيقية. هذا ليس مثل توليد الكلام العشوائي الحقيقي (الكمبيوتر غير ممكن بدون مصدر دخل خارجي) ، لكنه أكثر المتطلبات صرامة من الصدفة الحقيقية ، ويوفر نتائج ترضي الجميع. إذا تم التنفيذ بشكل صحيح ، فإن خوارزمية PRNG ، مثل Mersenne Twister ، ستجعل اللعبة عادلة وغير متوقعة. بشكل عام ، ومع ذلك ، يجب على اللاعب الاعتماد على البرامج التي لا يتلاعب بها لزيادة حافة المنزل ، لأن العمل الداخلي غير مرئي للمستخدم. يتم التحكم في الكازينوهات على الانترنت بشكل صحيح من قبل المراجعين المستقلين وكالة تنظيمية عن بعد، وتحقق لمعرفة ما إذا كانت تمتثل لاحتمال محددة من نسبة الفوز، يمكن للاعب أن يكون متأكدا إلى حد ما أن الألعاب هي عادلة لعلى ثقة المنظمين. يعيش تاجر كازينو ألعاب

في ألعاب الكازينو المباشرة ، يقوم الموزعون البشريون بتشغيل الألعاب في الوقت الفعلي على لوحة ألعاب الكازينو ، والتي يمكن مشاهدتها عبر رابط فيديو مباشر. يمكن للاعب استخدام وحدة التحكم على الشاشة لاتخاذ القرارات والتواصل مع البائع باستخدام الدردشة النصية. يتم تحويل نتائج المعاملات المادية للمتاجر ، مثل نتائج دبوس عجلة الروليت أو التعامل مع البطاقة ، إلى بيانات يمكن استخدامها في البرامج باستخدام تقنية التعرف الضوئي على الأحرف (OCR). هذا يسمح للاعب بالتفاعل مع اللعبة بالطريقة نفسها كما في لعبة الكازينو الافتراضية ، باستثناء أن النتيجة يتم تحديدها بواسطة الإجراء الفعلي بدلاً من العملية التلقائية.

هذه الألعاب مستضافة أكثر من الألعاب الافتراضية. هذا لأن هناك حاجة إلى مزيد من الاستثمار في التكنولوجيا والموظفين. يستخدم لايف كازينو استوديو عادة الأنشطة قدم بوس العديد من المديرين التنفيذيين ومديري تكنولوجيا المعلومات واللاعبين ويشكك القضاة بين الوسطاء للإسراع المواد التقنية اللازمة لتشغيل واحد أو أكثر من الكاميرات، ومجموعة متنوعة من الألعاب. في معظم الحالات ، ستحتاج إلى ثلاثة إعدادات على الأقل تتكون من استوديو غرفة المعيشة ، وغرفة خادم / برامج ، وغرفة تحليلية. يختلف تكوين هذه الغرفة من كازينو إلى كازينو ، ويحتوي بعضها على طاولات متعددة في غرفة واحدة ، ويحتوي بعضها على طاولة واحدة في كل غرفة. إن تكاليف التشغيل المرتفعة لتشغيل ألعاب Live Dealer هي السبب في أن الكازينوهات على الإنترنت تقدم الألعاب الأكثر شعبية مثل الروليت ، والبلاك جاك ، والبو بوكنات في هذا الشكل. وبالمقارنة ، فإن التكلفة الافتراضية للعبة افتراضية منخفضة للغاية ، وليس من غير المألوف أن تقدم الكازينوهات على الإنترنت المئات من ألعاب الكازينو الافتراضية المختلفة للاعبين على موقعهم.

تقدم الكازينوهات على الإنترنت مجموعة متنوعة من الطرق لاستضافة ألعاب حية ، مثل تقديم ألعاب حية من خلال قنواتها التلفزيونية أو تقديم الألعاب حصريًا عبر مواقعها الإلكترونية. بالنسبة لألعاب الفيديو ، يستطيع اللاعبون غالبًا وضع الألعاب بدلاً من ممارسة الألعاب باستخدام هاتف جوال أو جهاز تلفزيون عن بعد عبر أجهزة الكمبيوتر المتصلة بالإنترنت.

[1] [2]

مراجع[عدل]